آخر أخبار البني ستوك هام لكل الأعضاء

alnader2004

عضو نشط
gwad.ob شركة نصب واحتيال هدفها مصمصة وسرقة نقود المستثمرين آخر أخبار الشركة توها طالعة من سبلت وبعد ماعملوا سبلت اصدروا عشر مليارات سهم تنتظر المغفلين ليقبلوا على الشراء
AFRN.OBأيضا شركة نصب واحتيال آخر أخبار الشركة انها امس عملت سبلت سهم واحد لكل 250 سهم يعني اللي كان عنده مليون سهم اصبحت بقدرة قادر 4000 سهم مع العلم ان هذا ثالث سبلت يصير من يوم عرفت هالشركة المعفنه

فحذاري حذاري اخواني من هالنصابين

Qpeedo

عضو نشط
جزاك الله خير على التنبيه
انا كنت شاريه كميه كبيره جدا Afrt صار سبلت 1 -900 وتحولت Afrr وصار سبلت جديد وتحولت Afrn :) ,يعني لازم السهم يندبل 2000 مره تقريبا علشان اطلع براس مالي:) , شركه نصب ياجماعه مثل مايقولكم اخونا .

الحسيني

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي

أحذروا اخواني من هذه الشركات تراني أحد المتظررين وبقوة حيث خرجت بحفنة من رأس مالي الكلي بعد خسارتي في هذه الشركات النصابة ، والحمد لله اني طلعت بشئ قليل ولم أخسر نقودي إلى آخر دولار.

حذاري ثم حذاري ثم حذاري

animatedude

عضو نشط
اشباب انا مبتدئ...ممكن احد يقول لي ليش شركات البني الستوك دايمن فيها نصب؟؟
وقبل كذا ممكن احد يقولي ايش تعريف البني ستوك باختصار؟ :eek:

المحبوب2

عضو نشط
الي يبي يربح والعالم الله سبحانه من هالشركات النصابه هي شركه واعده بس قط عليها 100 دولار ولاتكثرibzt
العالم الله رايحه لفوق السنت
بس نصيحه يااخوان موتقط كل فلوسك بهالشركه جازف بعقل ب100 يطلعلك20000 الف سهم وانطر عليها ان راحت راحت عليك ال100 وان ارتفعت ربحت دبل
وتحياتي لكم

alnader2004

عضو نشط
أقترح على أخونا ابو علي تثبيت موضوع بالمنتدى نحصر به شركات النصب والاحتيال لكي لا يقع في شركها بعض الأعضاء الجدد

alnader2004

عضو نشط
ابشركم gwad.ob باعوا العشرة مليارات سهم الإصدار الجديد واليوم عملت سبلت 1000 سهم صاروا سهم واحد
مبروك للنصابين ولا عزاء للمغفلين

love life

عضو نشط
الله يخارجنا

فعلا انا اؤيد النادر بأنه يكون في موضوع مثبت للشكرات النصابة علشان لا نطب في وحدة

وجزاكم الله الف خير

سالم العيفان

عضو نشط
أخي النادر ، شكرا على أفكارك الرائعة ، وأتمنى تحقيق طلبك بأسرع مايمكن . وطيب الله أعمالك .

alnader2004

عضو نشط
يابو علي بعض الأعضاء دمرتهم هالشركات المعفنه ارجوك مراجعة الاقتراح من جديد
ارجو تثبيت موضوع نضع به قائمة سوداء تضم شركات النصب و الاحتيال اللتي تكثر من عمليات السبلت

zoom

موقوف
نصيحه

السلام عليكم
نصيحه من اخ يحب لكم الخير ... هل العمليه تستاهل اني احط بهالشركات مبلغ 100 دولار وانطر الدبل ؟
ارجوا من الاخوان الجدد وانا منهم .. الابتعاد من الاسهم والشركات التعبانه والمضاربه بالشركات الكبيره او الاستثمار فيها ... لا تقولي راس مالي ما يسمح ؟
مهما كان راس المال صغير ممكن انك تشتري اسهم شركات طيبه وذات تذبذب حلو ممكن انها تعطيك باليوم تقريبا 1 % وصدقوني ان هالنسبه جدا ممتازه ولو تحسبها اخر الشهر تشوف نفسك مطلع لك مبلغ محترم .. لكن نسمع الكلام الصح وتترس عيونا هالواحد % .. جربوها وشوفي المردود .. لكم مني اجمل تحيه وانشالله دائما ربحانين .. :d

اخوكم بو عبدالله

alnader2004

عضو نشط
عزيزي ابو عبد الله ياطويل العمر ترى مو كل شركات البني تعبانه وراح اذكرلك مثال
انا من شهر شريت سهم MBAH.OB بسعر 3 سنتات امس انا بايع السهم ب 14 سنت يعني صافي ربح 366.66%
مثال آخر
شريت سهم ONEV.OB ب10 سنتات بعت بعد عشرين يوم ب 18 سنت يعني صافي ربح 80%
و الأمثله كثيره
عزيزي بو عبد الله انا اشوف الكثير يذم سوق البني وانا اقولك وش سبب الذم هذا
اولا : سوء اختيار الشركات
ثانيا : الاستعجال من أجل الثراء السريع
رابعا : النظر الى سعر الشركة فالبعض يدخل بشركات سعرها 0.000 ويقول انا لو حطيت 5000 دولار بهذي الشركة وارتفعت للسنت ال5000 دولار راح تكون اقل شي 50000 دولار
خامسا : عدم متابعة تاريخ الشركة وكم عملية سبلت تمت بهذي الشركة مثال شركة AFRR تصبح AFRT وبعدين AFRN وبعدين AFRD وكل عمليات السبلت هذي بس بضرف 5 اشهر
سادسا : عدم مراقبة إصدارات الأسهم الجديده عن طريق SEC Filings تبع الشركه

وهناك اسباب كثيره لا يسع المجال لذكرها

دينار

عضو نشط
بارك اللةفيك ياالنادر وبارك اللة لك في مالك علة هالاقتراح الطيب

شراره

موقوف
طريقه الدخول للشركات البني دون خسراه أنشاء الله ،،،،

1- أذهب إلى الشركات ذات الاسهم القليليه والتي يكون أسهم الخزينه أقل من 50 مليون وإذا كان أقل أفضل والتي عدد أسهمها المصدره بالسوق بحدود 30 مليون وأقل يكون أفضل وذلك لضمان عدم حدوث سبلت لهذه الشركه في المستقبل وخسراه جميع أموالك بلحظه ،،

2- عند أختيار السهم أذهب إلى الياهوو وشوف حركه السهم بالشارت وضع فتره 5 سنوات حتي تري تاريخه بالسبلت وكم مره عمل له سبلت

3- شوف أقل سعر وأعلي سعر وصل له السهم

4- شوف أعمال الشركه وركز على الشركات الادويه وشركات الخدمات المتعدده وأبتعد عن شركات التعدين وشركات الاتصالات

أبتعد عن الشركات التي يكون عدد أسهمها بالخزينه بالمليارات هذه الشركات نسبه حدوث السبلت فيه 98% وفي أي لحظه وعاده تكون شركات نصب وأحتيال

alnader2004

عضو نشط
ياجماعة قراءة ال SEC Filings الخاصة بأسهم البني ستوك مهمه للغاية
فهذي الخطوه ضرورية لحماية أموالك

radw1

عضو نشط
وكذلك شركة Gbmi اللي اصبحت الآن Gbmk نصب علني على 1 نوفمبر تم عمل سبلت من 164000 الى 7100 وبسعر محدد 0.26 والأن ب 0.003 فدير بالكم منهم السوق اللي في Ob صراحه اصبحوا مخادعين فجزاكم الله خير ابتعدوا عن مثل الاسهم بما انها مو مسجله في الناسداك خلك بعيد عنها للحفاظ على أموالك وعدم المخاطرة فيها

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
اخي النادر

ممكن وضع مثال حي لقراءة SEC Filings لكي نستفيد مشكورا
واذا لديك شرح مبسط ممكن يكفي

للجميع --- اخونا الراااايق ---- يحذر من السوق الامريكي علي الرابط التالي http://www.saudi-stock.com/vb/showthread.php?t=1910

تحياتي

alnader2004

عضو نشط
ال SEC Filings هي لجنة مراقبة عمليات الشركات بالبورصة مهمتها تزويد المستثمرين والمضاربين وتدعيمهم بالمعلومات المستجده التي تطرأ على الشركة كاصدرارات الأسهم الجديده وطلبات شراء الإنسايدر وبيعهم والاستملاكات والمخالفات ان وجدت وما الى ذلك من أخبار تهم تجار السوق
اللي يهمنا والضروري نعرفه من خلال ال SEC Filings هي الإصدارات الجديده لأسهم الشركة
واليك الشرح بالصوره ان اردت معرفة الإصدرارات الجديده

الملفات المرفقه:

الحجم: 83.5 KB   المشاهدات: 260

alnader2004

عضو نشط
..........................

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.8 KB   المشاهدات: 265

alnader2004

عضو نشط
أعلى