ماطار طيرا وأرتفع ألي كما طار وقع

real stock

موقوف
الله يعينهم من صانع السوق الذباح الموجود علي البورصه راح تصير موجة نزول عنيفه و الله أعلم بما تخفي الصدور الله يعين الجميع و بالتوفيق نزول قوي لمعليات تصحيح الحذر الحذر و عدم الخوف و القلق. ماطار طيرا وأرتفع ألي كما طار وقع.

هذا حال كل الأسوق التي تنشط بسرعه بدون أي عمليات تصحيح علي أي من المستويات الصعود السريع دائما يأتي وراه نزول عنيف و أشد من السابق يجب علي السوق التثبيت و التأسيس علي المؤشرات الحاليه لكي يحافظ علي صعود نسبي وفعال.

الله يوفق الجميع الحذر واجب ولكن لا تخافون هذا سوق أوراق ماليه عسي الله يرزقكم و يوفقكم جميعا يارب

Winchester SX3

عضو مميز
الله يعينهم من صانع السوق الذباح الموجود علي البورصه راح تصير موجة نزول عنيفه و الله أعلم بما تخفي الصدور الله يعين الجميع و بالتوفيق نزول قوي لمعليات تصحيح الحذر الحذر و عدم الخوف و القلق. ماطار طيرا وأرتفع ألي كما طار وقع.

هذا حال كل الأسوق التي تنشط بسرعه بدون أي عمليات تصحيح علي أي من المستويات الصعود السريع دائما يأتي وراه نزول عنيف و أشد من السابق يجب علي السوق التثبيت و التأسيس علي المؤشرات الحاليه لكي يحافظ علي صعود نسبي وفعال.

الله يوفق الجميع الحذر واجب ولكن لا تخافون هذا سوق أوراق ماليه عسي الله يرزقكم و يوفقكم جميعا يارب

يخوك كل مواضيعك متشائمة

ابي موضوع يشرح الصدر

وعندك خطأ إملائي :p

real stock

موقوف
يا أخي الفاضل لكي تتمكن من العمل بسوق الأوراق الماليه فيجب عليك تقبل الخساره قبل الربح لكي تستطيع تتعامل مع السوق بحكمه

الله يوفقكم و يرزقكم النظره ليست تشائميه قبل ماتكون تحذير و الله أعلم بالقلوب و بخصوص الأخطاء الأملائيه لا تركز أهم شيء المضمون الله يفتحه عليك دنيه و أخره يارب

adventurer

عضو نشط

انت تناقض نفسك بنفس المشاركة

بعدين اللي قاعد يصير الحين جني ارباح و تأسيس
فليش تقول تصحيح , ترى فيه فرق :p

يخوك كل مواضيعك متشائمة

ابي موضوع يشرح الصدر

مليون خطأ املائي بس ما عليه

و مواضيعه متشائمة و متفائلة و متشائمة
شلون مادري :eek:

ممكن تحليل غلف انفست لو سمحت ،،

هههههههههههه
حلوة منك

real stock

موقوف
غلف أنفست

المقاومه علي الثالثه بعد الصعود من 44 فلس وهي مقاومه عنيفه يجب أن يتخطاها بكميات كبيره 64 فلس أذا أخترقها بعنف فسوف تكون المقاومه الثانيه 72 فلس و الله يرزق أن شاء طبعا الله أعلم بالنهاية مجرد مجهود و نظره للسهم و البيع و الشراء مسائله شخصيه لا تحمل عليها أحد القرار بين يديك و الوضع العام لا يطمئن من الناحيه السياسيه الخارجيه أو الداخليه بالتوفيق ياأخي

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ممكن تحليل هيتس :)

Winchester SX3

عضو مميز
موضوعك ذكرني بقصة واحد يقول لا تاكلون فلفل هندي تره يعور البطن ويسبب امراض
بس قول بسم الله وإكل !!!!!!!!!!!!!!

real stock

موقوف
أخي أدفنجر الصراحه اليوم ألي ما تنتقدني فيه ما أحس بالراحه وجودك و أتقاداتك و التشمت فيني يخليني أحبك و أتمني لكي الخير أكثر و أكثر معني ما أعرف من تكون ولكن شرف علي راسي أن أراك وأتشرف في معرفتك. الله يوفقك يالحبيب

real stock

موقوف
يخوك كل مواضيعك متشائمة

ابي موضوع يشرح الصدر

وجودك في هل المنتدي الطيب يا طيب يا أبن الطيبين يجعلني مشروح الصدر عسي رب العباد يحفظك و يرزقك من أوسع أبوابه

nabhaan79

عضو نشط
ريل ستوك الله يجزاك خير ممكن الخاص

alemperator

بو عبدالعزيز
غلف أنفست

المقاومه علي الثالثه بعد الصعود من 44 فلس وهي مقاومه عنيفه يجب أن يتخطاها بكميات كبيره 64 فلس أذا أخترقها بعنف فسوف تكون المقاومه الثانيه 72 فلس و الله يرزق أن شاء طبعا الله أعلم بالنهاية مجرد مجهود و نظره للسهم و البيع و الشراء مسائله شخصيه لا تحمل عليها أحد القرار بين يديك و الوضع العام لا يطمئن من الناحيه السياسيه الخارجيه أو الداخليه بالتوفيق ياأخي

وانا على بالى انها الرابعه من الثالثه !

adventurer

عضو نشط
ممكن تحليل هيتس :)
بو سليمان شوي شوي على الحبيب ترى هذا ولدنا :)

موضوعك ذكرني بقصة واحد يقول لا تاكلون فلفل هندي تره يعور البطن ويسبب امراض
بس قول بسم الله وإكل !!!!!!!!!!!!!!
شوي شوي تراه ولدنا

وانا على بالى انها الرابعه من الثالثه !
المرة الياية تأكد عدل هههههههههه ;)

وجودك في هل المنتدي الطيب يا طيب يا أبن الطيبين يجعلني مشروح الصدر عسي رب العباد يحفظك و يرزقك من أوسع أبوابه

اخوي والله اني احبك و ما انتقدك بغرض النقد فقط , لكن النقد البناء
والله يشهد لو ما احبك ما انتقدتك

ولكن انا قايل لك قبل , بدال المرة عشر , لا تبطل مواضيع واااااااايد عالفاضي

و الله يوفقك

real stock

موقوف
أن شاء الله ماراح أبطل مواضيع علي الفاضي قولي علي الخاص شنو أسهم عندك و انا أرفعهم حقك شرايك

adventurer

عضو نشط
أن شاء الله ماراح أبطل مواضيع علي الفاضي قولي علي الخاص شنو أسهم عندك و انا أرفعهم حقك شرايك

الله يجزاك خير :)

ليش عالخاص
اقدر اقولك عالعام؟

حاليا عندي سهمين
اقدر اقولك اياهم عالعام

adventurer

عضو نشط
الله يجزاك خير :)

ليش عالخاص
اقدر اقولك عالعام؟

حاليا عندي سهمين
اقدر اقولك اياهم عالعام