المطرقه تسولف مع المسمار

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة q8designer, بتاريخ ‏9 يونيو 2009.

  1. q8designer

    q8designer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    0
    طلع الفير والمسامير بعدها مو شايفه النور قاعده بعلبه النجار المسكره كل واحد فيهم خايف يسولف مع صاحبه يقوله انشالله اليوم ما تحوشنا المطرقه
    واحد فيهم قالهم برزوني وخلوني اول مسمار وانا اخلي المطرقه ما تحوشني
    المسامير استانسوا وقالوله شبتسوي قالهم مالكم شغل خلوا المطرقه علي
    تعاونوا المسامير وبرزوا المسمار ....
    تبطل الصندوق واول شي دخل فيه نور الفير وسمعوا النجار يقول بسم الله الرحمن الرحيم اصبحنا واصبح الملك لله
    مدي ايده النجار وهبش بالمسامير ولا بيده اليسار المسمار اللي قال خلوا المطرقه علي وتجهز المسمار على الطوف والايد اليسار فيها المطرقه ونزل النجار ايده بطق المسمار المطرقه جربت المسمار قالها لحظه يامطرقه ليش اطقيني استغربت المطرقه وقالت محد تجرأ من المسامير وقالي ليش اطقني يامسمار انت شسمك رد عليه قاله انا الجرأه انا التحدي انا الشجاعه انا القوه عندي اسماء وايد تقدر تختار منها
    المطرقه قالتله اخلص شبتقول
    قالها ليش تبين اطقيني ردت وقالت اللي يحبك يطقك
    بله شلون اللي يحبني يطقني ردت قالت من الله خلق آدم وحوا وعلم نوح النجاره وانا مسيره يرفعوني ويطقونك فيني وانت نفس حلاتي مسير من تنطق ادش بالمكان اللي تنطق فيه ... المسمار قال وشالعلاقه بالمثل ردت المطرقه شدراني المهم انت بتنطق وصار طربااااخ سكن المسمار بمكانه بعد الطقه وتعلقت عليه لوحه مكتوب عليها
    يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    خوووووووش حوااااار
     
  3. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حوار جميل .. شكرا لك ..
     
  4. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    الموضوع جميل بس اعتقد مغزاه غامض شوي
    شكرا لك
     
  5. ابو الوليد خالد

    ابو الوليد خالد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم .

    في مثل قديم اتمني نستفيد منه يقول المثل
    ( الحائط يسأل الوتد لما تشقني قال اسأل الذي يدقني )
     
  6. q8designer

    q8designer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    0
    ابن الوليد خوش مثل اول مره اقراه سويت ليلا نور نيويورك مشكورين على المرور والتعليقات