شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
السهم لازم ينطلق... بس ممكن تفيدنا متى افتتاح الفندق او الشقق الفندقية المملوك لصكوك ... اعتقد السهم لازم يرتفع قبل الافتتاح ... والله اعلم
ابريل 2014
الاستثمارات:
قال الهاجري: من خلال تملك حصص مؤثرة في شركات تابعة وزميلة حققت صكوك القابضة ربحية بقيمة 7 ملايين دينار تقريباً، وهذا جاء من خلال ملكيتها بنسبة %27 من شركة منشآت للمشاريع العقارية، وهي الشركة المعروفة والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، والتي لديها مشاريع واصول قوية وأهمها على سبيل المثال «برج زمزم، ودار القبلة، وبرج المحراب، وبرج بكة» حيث حققت «منشآت» إيرادات تشغيلية وأرباحاً بلغت 30 مليون دينار، وهذا ما ينعكس على دفاتر شركتنا.

فندق وإعادة هيكلة:
واستعرض الهاجري بعض ملكيات الشركة ونوعية الاصول في شركاتها التابعة، حيث قال: تمتلك شركتنا %75 من رأسمال شركة بيت الإعمار الخليجي العقارية وهي مساهمة كويتية مقفلة تقوم بتشييد مشروع فندقي فئة خمس نجوم في منطقة السالمية، ومن المتوقع أن يبدأ التشغيل الفعلي خلال عام 2014، وستتم إدارته من قبل شركة «ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط» ومن المنتظر أن يكون المشروع أحد الروافد الأساسية لدعم الإيرادات التشغيلية للشركة للسنوات المقبلة.

نبذه عن مشروع العقار والفندق بالسالمية الذي سيتم تشغيله قريبا :
شركة بيت الاعمار الخليجي تابعة لشركة صكوك قامت بتنفيذ مشروع فندق السالمية على مساحة ارض بحدود 6000 متر مربع.
عن المشــــــروع :-
مبنـــى A (فنــدق 4/5 نــجوم).
مبنـــى B شـــقـق ســـكنية
يحتوي مبنـــى A :
- (فنــدق 4/5 نــجوم) على 190 أستوديو ،
- 54 جناح يحتوي على غرفة نوم واحدة مع غرفة معيشة
- 52 جناح صغير، 1 جناح ملكي 2 جناحين رئاسيين
- الطابق السابع عشر يحتوي على صالة كبار الزوار
- الطابق الثامن عشر يحتوي على عدد اثنين جناح رئيسي،
- عدد واحد جناح ملكى ((VIP، وحدات أستوديو، أجنحة غرفة نوم واحدة
- وعليه يكون المجموع الكلي 299 غرفة.
يحتوي مبنى B :يوجد مبنى سكنى مجاور (مبنـــى شـــقـق ســـكنية) مكون من:
- أربعة طوابق سفلية وهى جميعا عبارة عن مواقف سيارات،
- وطابق أرضى يمثل المدخل والمخرج، ويحتوى أيضا على محلات تجارية.
- وعدد أثنين طوابق علوية تحتوى على شقق فندقية،
- ومن المخطط بناء عدد ثمانية طوابق شقق فندقية.

حاليا السهم بمرحلة تنويم للتجميع وسيتبعها اعلان نمو بالارباح والايرادات وارتفاع بالسعر

 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,429
الرئيسيةاقتصاد وأعمال
«مؤسسة الأندلس» توقع اتفاقية مع فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت لتوريد منتجات سامسونغ
الأحد 22 يونيو 2014 - الأنباء

أضـف تعليقك

أبرمت شركة مؤسسة الأندلس التجارية مؤخرا اتفاقا ضخما لتوريد كل أجهزة التلفاز الخاصة بالاستخدام الفندقي من ماركة سامسونغ لفندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت.
كما وقع هذا العقد كل من المدير العام لشركة مؤسسة الأندلس التجارية إسماعيل حوراني، والمدير العام لفنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن ـ الكويت داني صالح.
ويأتي تصميم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت ذي الـ 5 نجوم ليكون عنوانا دائما للقادمين إلى الكويت بغرض تأدية الأعمال ومقرا لكل من ينشد الراحة والاسترخاء والاستمتاع بمستوى من الخدمة الفاخرة، هذا ويضم الفندق 295 غرفة وجناحا، مزودة جميعا بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة.
كما يقدم الفندق لضيوفه مساحة شاسعة تزيد على 6000 متر مربع خصصت للمناسبات والمؤتمرات بكل أنواعها، إذ يشمل 18 قاعة تحت سقف واحد مما يجعله المكان الأنسب للمؤتمرات الدولية والمحلية، تنظيم لقاءات العمل المهمة، المعارض التجارية وحفلات الأفراح وغيرها من المناسبات الخاصة.

هذا بالإضافة إلى 3 مطاعم متخصصة تقدم أشهى أنواع المأكولات العربية والعالمية وناد صحي وحمام سباحة، وغرف ساونا وبخار، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات فضلا عن مساحة شاسعة تم تجهيزها كمواقف انتظار للسيارات.

وقد حقق قسم المشاريع - B2B في شركة مؤسسة الأندلس التجارية نجاحا باهرا في عقد العديد من الصفقات التجارية المثمرة في الكويت، ومن المثير للاهتمام أن شركة مؤسسة الأندلس التجارية قد أبرمت العديد من الاتفاقيات الأخرى ذات الطابع المماثل لتوريد منتجات سامسونغ إلى الفنادق الأخرى الرائدة في الكويت، مثل الموفنبيك وإيبيس وروتانا وفور ـ بوينتس وشيراتون وصحارى وغيرها.
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,429
الرئيسيةالمجتمع
فنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن تعيّن مالك فخرو مديراً لإدارة المبيعات والتسويق
الاثنين 21 يوليو 2014 - الأنباء

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
485479-331383.JPG

مالك فخرو

أعلنت سلسلة فنادق ميلينيوم وكوبثورن العالمية عن تعيين السيد مالك فخرو مديرا لإدارة المبيعات والتسويق لكل من فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت والمخطط افتتاحه قريبا وكذلك فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء.
يحفل سجل فخرو اللبناني المولد والنشأة والحاصل على بكالوريوس السياحة والفنادق من جامعة نوتردام اللبنانية بخبرات مستفيضة تصل لأكثر من 13 عاما قضاها في العديد من الفنادق الراقية، حيث استهل حياته المهنية بالعمل في فنادق ماريوت واستمر فيها لأكثر من 10 أعوام متتالية ليشغل مناصب مختلفة في بلدان عديدة مثل الكويت، قطر والسعودية قبل أن ينتقل للعمل بفندق ومنتجع الريفيرا في لبنان كمدير لإدارة المبيعات والتسويق.

يذكر أن فخرو لديه خلفية واسعة بمسؤوليات ومهام المكاتب الأمامية، المبيعات، التسويق وإدارة حسابات العملاء.

من مهام منصبه الجديد، سيكون مالك متابعا ومسؤولا عن إدارة فريق عمل المبيعات بالكويت لكلا الفندقين والذي بدوره يغطي نواحي أخرى كالمبيعات، التسويق، مبيعات الحفلات والحجوزات، كما سيتعين عليه إسداء النصائح والمشورة لكل من داني صالح مدير عام فنادق ميلينيوم وكوبثورن ـ الكويت وكذلك مدير فندق كوبثورن الجهراء فيما يخص الميزانيات والإيرادات وإستراتيجيات البيع بما يتناسب وإمكانيات وتسهيلات كل فندق على حده.

هذا، وأعرب فخرو عن سعادته بهذا التعيين قائلا «إنه لشرف لي أن أحظى بفرصة الانضمام لفريق عمل فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت خاصة وهو الفندق الأول لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من فئة الخمس نجوم بالكويت، كما نأمل كفريق عمل أن ننقل لضيوفنا الأعزاء المعنى الحقيقي للخدمة الراقية والتي طالما تميزت به مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن لتكون عنوانا دائما للمسافرين بغرض تأدية الأعمال وملاذا لكل من ينشد الراحة والاستمتاع بمستوى من الخدمة الفاخرة».

وقد هنأ داني صالح فخرو بهذا المنصب قائلا «نحن على يقين بأن فخرو سيتألق في منصبه الجديد حيث يتمتع بخبرات عملية وفنية عديدة بالإضافة إلى أخلاقياته التي تميز بها وعمله الدؤوب وفهمه الدقيق لاحتياجات ومتطلبات السوق الكويتي».

جدير بالذكر هو أن ميلينيوم وكوبثورن شركة فنادق عالمية تدير وتشغل فندقين بالكويت هما فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء والذي يعد الفندق الوحيد بشمال الكويت ويوفر 261 غرفة وجناح ، وفندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت الذي يوفر 295 غرفة وجناح وأكثر من 6000 متر مربع خصصت لقاعات الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات الضخمة.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين

مركز الجُمان ‏@Aljoman_Center 3h

مقارنة الشركات التابعة والزميلة لـ شركة صكوك القابضة " صكوك " في نهاية عامي 2012 و 2013
وللتفاصيل على الرابط

http://www.aljoman.net/FreeZone/ShowArticle.aspx?type=1&articleid=56875…
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,429
نبي ملخص ليش الانخفاض بالأرباح ؟
هلا ابو شيخه
العام الماضي كان محمل باارباح كبيره نتيجه التسويات الخاصه بالشركة وكذلك شركتها التابعة منشئات مايلي
ملخص للأرباح ومقارنته مع أرباح العام الماضي والفروقات بينهم

اعلانات السوق
10:33:27 بلغ ربح (صكوك) 2,3 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في 30-06-2014

لمزيد من المعلومات http://www.kuwaitse.com/A/Stock/StkFIscan.aspx?STK=239
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,429
مشاركه منقوله تحت موضوع.
SMS(NEWS)SMS
للعضو المميز SMSXXXSMS

Lعوده الى الاخبار
قرب إتمام تسوية لصكوك ومنازل
line_bg.png

1859_image.jpg


13 Aug 2014


الكويت الاقتصادية


مصادر تشير الي قرب اتمام تسويه ماليه لشركة صكوك وأخري لا تستبعد ايضا قرب اعلان تسويه اخري لمنازل رغم وجود بعض العراقيل الإداريه .




Share on facebookShare on twitterMore Sharing Services0


Sorry, No comments
يجب عليك ان التسجيل بالموقع. اضغط هنا للتسجيل
 

متخسبق

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2014
المشاركات
50
محللينا الفنيين يا ليت رسوماتكم الفنيه الحلوه ومشكورين مقدما
 

MZ1982

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2012
المشاركات
450
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة صكوك القابضة (صكوك) نصه كالاتي: عملاً بأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية، والتزاماً منا بتعليمات هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م/ق.ر/ا.م/2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها. نود أن نعلن عن توقيع عقد تسوية مديونية شركة صكوك القابضة مع أحد شركاتها التابعة المملوكة بنسبة 96.52% وتبلغ إجمالي المديونية 2,179,928 د.ك (مليونين ومائة وتسع وسبعون ألف وتسعمائة وثمانية وعشرون دينار كويتي)، وعلى أن تتم تسوية المديونية المذكورة مقابل جزء من أصل محاصة زمزم بقدر مبلغ المديونية. مما لن ينتج عن هذه التسوية أي أرباح لشركة صكوك القابضة ولا أي تأثير على المركز المالي للشركة، علماً بأن هذه الأرقام خاضعة لمراجعة مراقب الحسابات الخارجـي، وسوف يتـم إدراج هـذه التسويـة ضمـن نتائـج الربـع الثـالث المنتهـي فـي 30 سبتمبر 2014.
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,429
"أسامة السيد" مديراً لقسم الأغذية والمشروبات في «ميلينيوم الكويت»
الراي العام - 26/08/2014
عين فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت أسامة السيد، مديراً لإدارة قسم الأغذية والمشروبات، مشيراً إلى أنه يملك خبرات ميدانية تزيد على 20 عاماً في مجال الضيافة، تقلد خلالها مناصب عدة في أفخم الفنادق حول العالم.
وقال الفندق في بيان له، إنها المرة الأولى التي يأتي بها السيد إلى الكويت، إذ عمل سابقاً في فنادق «فيرمونت» و«رافلز» و«IHG» العالمية في السعودية، وموفنبيك في الأردن والبحرين وبيروت.

وأشار «ميلينيوم الكويت» إلى أنه قبل انضمامه لفريق عمله، عمل أسامة السيد كمساعد مدير تنفيذي لمنتجع «وسبا لاجون» في البحر الميت، و كان مسؤولاً عن قسم الأغذية والمشروبات في الفندق، ولعب دوراً بارزاً في مرحلة ما قبل الافتتاح، إذ وضع الأسس والمعايير الأولية والتجهيز لمرحلة الافتتاح وتعيين موظفي القسم وإدارة كافة شؤونه بما يضم 7 مطاعم مختلفة، بالإضافة إلى قسم الحفلات والطلبات الخارجية وخدمة الغرف.

وأضاف أنه كمدير لعمليات إدارة الأغذية والمشروبات وقسم الحفلات والمؤتمرات، سيعمل السيد إلى جانب المدير العام في منطقة الكويت بهدف تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة في تقديم الخدمات في قسم يعد الأهم بين أقسام الفندق.

وأعرب المدير العام لفنادق ميلينيوم وكوبثورن في الكويت داني صالح، عن سعادته بانضمام أسامة السيد إلى فريق عمل الفندق، مشيراً إلى أن خبراته الطويلة ستسهم في تطوير وتعزيز مكانة مطاعم الفندق في السوق المحلي، لتضيف إلى مزاياه التنافسية مع الفنادق الأخرى.

والجدير بالذكر أن فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يضم 295 غرفة وجناحا، يعكس كل منها مظاهر الحداثة والذوق الرفيع، كما تتسم التصميمات الداخلية بالأناقة لتشكل في مجملها لوحة معاصرة تضفي رونقاً جذاباً على المكان بأكمله، بالإضافة إلى نادٍ صحي وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة وحمام سباحة خارجي، وغرف سونا وبخار.

ويقدم الفندق لضيوفه مساحة تزيد على 6000 متر مربع خصصت للمناسبات والمؤتمرات بكافة أنواعها، ويضم 18 قاعة تحت سقف واحد، ما يجعله المكان الأنسب للمؤتمرات والمعارض الدولية والمحلية، وحفلات الزفاف، وتنظيم لقاءات العمل المهمة، والمناسبات الاحتفالية بكافة أنواعها.
 

MZ1982

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2012
المشاركات
450
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة صكوك القابضة (صكوك) نصه كالاتي: عملاً بأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية، والتزاماً منا بتعليمات هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م/ق.ر/ا.م/2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها. نود إفادتكم بأنه قد تم بيع عقار – أرض فضاء – في منطقة الجهراء بقيمة 1,900,000 د.ك (مليون وتسعمائة ألف دينار كويتي) والتي تبلغ تكلفتها 1,754,000 د.ك (مليون وسبعمائة وأربعة وخمسون دينار كويتي) والمملوكة لعدة أطراف، علماً بأن شركة صكوك القابضة تمتلك حصة تبلغ نسبة 12.07% من كامل قيمة الأرض، وبلغ إيراد شركة صكوك القابضة من هذه الصفقة مبلغ وقدره 219,796 د.ك (مئتان وتسعة عشر ألف وسبعمائة وستة وتسعون دينار كويتي). مما نتج عن هذه الصفقة أرباح صافية لشركة صكوك القابضة بقيمة 8,085 د.ك (ثمانية آلاف وخمسة وثمانون دينار كويتي، علماً بأن هذه الأرقام خاضعة لمراجعة مراقب الحسابات الخارجـي، وسوف يتـم إدراج أرباح هـذه الصفقة ضمـن نتائـج الربـع الثـالث المنتهـي فـي 30 سبتمبر 2014.
 

بوووحمد

عضو نشط
التسجيل
2 يونيو 2008
المشاركات
5,330
الإقامة
الكويت (نيدي قح)
انشاء الله في اخبار حلوة لصكوك وراح يكون السعر العادل للسهم مو اقل من 140 فلس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب لو سمحت هكذا تكتب إن شاء الله تعالى - إذ يجب فصل إن عن كلمة شاء حتى يستقيم المعنى.
ودمتم بخير
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
"أسامة السيد" مديراً لقسم الأغذية والمشروبات في «ميلينيوم الكويت»
الراي العام - 26/08/2014
عين فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت أسامة السيد، مديراً لإدارة قسم الأغذية والمشروبات، مشيراً إلى أنه يملك خبرات ميدانية تزيد على 20 عاماً في مجال الضيافة، تقلد خلالها مناصب عدة في أفخم الفنادق حول العالم.
وقال الفندق في بيان له، إنها المرة الأولى التي يأتي بها السيد إلى الكويت، إذ عمل سابقاً في فنادق «فيرمونت» و«رافلز» و«IHG» العالمية في السعودية، وموفنبيك في الأردن والبحرين وبيروت.

وأشار «ميلينيوم الكويت» إلى أنه قبل انضمامه لفريق عمله، عمل أسامة السيد كمساعد مدير تنفيذي لمنتجع «وسبا لاجون» في البحر الميت، و كان مسؤولاً عن قسم الأغذية والمشروبات في الفندق، ولعب دوراً بارزاً في مرحلة ما قبل الافتتاح، إذ وضع الأسس والمعايير الأولية والتجهيز لمرحلة الافتتاح وتعيين موظفي القسم وإدارة كافة شؤونه بما يضم 7 مطاعم مختلفة، بالإضافة إلى قسم الحفلات والطلبات الخارجية وخدمة الغرف.

وأضاف أنه كمدير لعمليات إدارة الأغذية والمشروبات وقسم الحفلات والمؤتمرات، سيعمل السيد إلى جانب المدير العام في منطقة الكويت بهدف تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة في تقديم الخدمات في قسم يعد الأهم بين أقسام الفندق.

وأعرب المدير العام لفنادق ميلينيوم وكوبثورن في الكويت داني صالح، عن سعادته بانضمام أسامة السيد إلى فريق عمل الفندق، مشيراً إلى أن خبراته الطويلة ستسهم في تطوير وتعزيز مكانة مطاعم الفندق في السوق المحلي، لتضيف إلى مزاياه التنافسية مع الفنادق الأخرى.

والجدير بالذكر أن فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يضم 295 غرفة وجناحا، يعكس كل منها مظاهر الحداثة والذوق الرفيع، كما تتسم التصميمات الداخلية بالأناقة لتشكل في مجملها لوحة معاصرة تضفي رونقاً جذاباً على المكان بأكمله، بالإضافة إلى نادٍ صحي وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة وحمام سباحة خارجي، وغرف سونا وبخار.

ويقدم الفندق لضيوفه مساحة تزيد على 6000 متر مربع خصصت للمناسبات والمؤتمرات بكافة أنواعها، ويضم 18 قاعة تحت سقف واحد، ما يجعله المكان الأنسب للمؤتمرات والمعارض الدولية والمحلية، وحفلات الزفاف، وتنظيم لقاءات العمل المهمة، والمناسبات الاحتفالية بكافة أنواعها.

هل اسامه السيد هو نفسه الشيف اسامه السيد اللى يظهر ببرنامج على قناة دبي

لان ما ذكروا ان عمل فى لندن ودبي

ما ادري هل هو صاحبنا ول لا

و للعلم الشيف اسامه انهى عقده مع قناة دبى قبل ثلاث شهور .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=b0TRkmD5A8Q
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,429
هل اسامه السيد هو نفسه الشيف اسامه السيد اللى يظهر ببرنامج على قناة دبي

لان ما ذكروا ان عمل فى لندن ودبي

ما ادري هل هو صاحبنا ول لا

و للعلم الشيف اسامه انهى عقده مع قناة دبى قبل ثلاث شهور .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=b0TRkmD5A8Q
عزيزي
الهدف من وضع مثل هذه الأخبار تبيان قرب تشغيل الفندق والمجمع التجاري والسكني التابع لشركة صكوك والمتوقع له ان شاء الله إيرادات تشغيليه عاليه مما يعزز من المركز المالي للشركه وإيراداتها
 
أعلى