شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,757
تداول عالي وشال كل المعروض بال 88 و 89
وسكره على ال 87
القادم أفضل وألى أسعار عالية بأذن الله
 

MZ1982

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2012
المشاركات
450
بانتظار افتتاح الفندق ... و السهم ما راح تلحق عليه
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,757
للمراقبة اللصيقة
السهم سيفاجأ الجميع عند الصعود
بس صيده بالسعر المناسب
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
منقول من جريدة الأنباء
490196-341684.jpg

بيجو توماس وبيينا كومار


أعلن فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت والذي يعد الفندق الأول لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن العالمية من فئة الخمس نجوم بالكويت والمخطط افتتاحه في الربع الأخير من هذا العام عن تعيين كل من بيينا فيجاي كومار مديرة لقسم الاشراف الداخلي وبيجو توماس مديرا للنظم والمعلومات.
تتمتع بيينا كومار بخبرة واسعة ومستفيضة في مجال الفنادق تمتد لأكثر من 25 عاما قامت من خلالها بالعمل في العديد من الفنادق في موطنها الأصلي الهند حيث بدأت رحلتها العملية في مجموعة فنادق تاج كمساعد لمدير الاشراف الداخلي لسنوات عديدة.

وأظهرت بيينا شغفها واهتمامها بالعمل ما أثار اعجاب رؤسائها ومن ثم تمت ترقيتها لمنصب مديرة قسم الاشراف الداخلي لتصبح بذلك مسؤولة عن عمليات فندقين تابعين لنفس المجموعة.

انتقلت بعدها للعمل في منتجع ومركز مؤتمرات لو مريديان الهند حيث شغلت منصب مدير ادارة الغرف ومن بعدها التحقت بفريق عمل ما قبل الافتتاح لمنتجع وسبا جال ـ الفجيرة بالامارات العربية المتحدة مديرة للقسم ذاته.

وأخيرا التحقت بفريق عمل ما قبل الافتتاح لفندق أمواج روتانا ـ الجميرا في دبي رئيسا لقسم الاشراف الداخلي حيث ساهمت برسم المحاور الرئيسية ووضع البرامج التدريبية وتوفير المقومات المطلوبة لضمان عملية التشغيل أثناء مرحلة الافتتاح.

وبموجب تعيينه مديرا لقسم النظم والمعلومات استــطاع بيجو توماس الذي يملك من الخبرة ما يزيد على 20 عاما والحاصل على ماجستير في تكنولوجيا المعلومات أن يزخر حياته المهنية بالعمل في أماكن عديدة، حيث بدأ مشواره المهني بالعمل في شركة «نت وررك المحدودة » بالهند لمدة 6 سنوات مسؤولا لهندسة النظم ومن بعدها انتقل للكويت للعمل بشركة «الخرافي ناشونال» كتـقني لتكنولوجيا المعلومات ومن ثم التحق بمعهد «نيوهورايزون» للتدريب حيث حصل على العديد من الجوائز، ومنها أفضل مشرف تقنيات.

ومن بعدها انتقل للعمل في فندق سفير مارينا كمدير للنظم والمعلومات حيث استمر فية طيلة 6 أعوام أصقل فيها خبرته العملية بالعمل ضمن فريق ما قبل الافتتاح والتمرس على استخدام العديد من الأنظمة والبرامج منها أوبرا، وميكروز، و«دي في ار» و«السي السي تي في» وغيرها.

كما ساهم بالاشراف على مشروع استفتاء الموظفين لمجموعة فنادق سفير وشارك فريق عمل فندق ورزيدنس سفير الكويت في عمليات ما قبل الافتتاح باعتباره واحدا من نفس مجموعة فنادق سفير.

هذا، وقد أعـرب داني صـالح مدير عام فنادق ميلينيوم وكوبثورن ـ الكويت عن سعادته قائلا «ان هذه التعيينات الجديدة جاءت لتعكس الحرص الكبير الذي نوليه لتعزيز الفندق بالكوادر القيادية والكفاءات الواعدة والقادرة على تحقيق أفضل النتائج خاصة في فترة ما قبل الافتتاح وهي المرحلة المليئة بالعديد من المتطلبات والتحديات».
 

فارس777

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
1,348
الحين عاد الكويت سياحيه من الدرجه الاولى والفنادق ماتحصل غرفه من كثر السياح :p:D
 

MZ1982

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2012
المشاركات
450
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العامة غيرالعادية لشركة صكوك القابضة (صكوك) سوف تنعقد يوم الأحد الموافق 21-9-2014 في تمام الساعة 12:00 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة ، حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة بتعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة بما يتوافق وأحكام قانون الشركات. علماً بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العامة غيرالعادية وعدم اعتراض الجهات الرقابية عليها.
 

MZ1982

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2012
المشاركات
450
اليوم تداول السهم ممتاز وصل٩٣ و بالمزاد نزل ٩٢ بتداول يفوق ١٠ مليون سهم بقيمة مقاربة للمليون ...

أكيد في خبر إيجابي ...
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
عموميتها تأجلت لعدم اكتمال النصاب

استقرار التدفقات النقدية لـ “صكوك القابضة” ناتج عن مشاريعها التشغيلية



كتب – بلال بدر:


قال رئيس مجلس إدارة شركة صكوك القابضة غانم يوسف الغانم: ان الشركة ملتزمة بتفعيل وتطبيق أحكام قانون الشركات وقانون هيئة أسواق المال بما فيها قواعد حوكمة الشركات, وهو ما حرصت عليه لبذل الجهود لاستكمال كل الإجراءات المتعلقة بالحوكمة وفقا لتعليمات هيئة أسواق المال التي من شأنها المساهمة في ضمان أعلى درجة الشفافية والإفصاح.
ولفت إلى أن شركة صكوك القابضة منذ أن أصدرت هيئة أسوق المال قراراً بتطبيق معايير ومتطلبات حوكمة الشركات بشكل متدرج, حرصت على مواءمة أوضاع الشركة مع الأحكام. وقامت بوضع آليات وإجراءات تضمن التطبيق السليم بالإفصاح التام المستمر لتعزيز مستوى الشفافية وتحقيق مبدأ العدالة وبناء الثقة الكاملة مع المساهمين وأصحاب المصالح وحفظ حقوقهم.
وأبدى الغانم تفاؤله بمستقبل “صكوك القابضة” بالتركيز على مصادر دخل واضحة من مشاريع تشغيلية ستسهم في رفع إيرادات الشركة واستقرار التدفقات النقدية لتحقيق أعلى عائد من الأرباح بأقل مخاطرة.
الى ذلك تأجل اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة أمس نتيجة لعدم توافر النصاب القانوني حيث حضر نسبة 51.68 % من إجمالي المساهمين , حيث تنعقد العمومية المقبلة بعد اسبوعين وذلك للموافقة على تعديلات في عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع قانون الشركات رقم 25 لسنة 2012 والمعدل بالقانون رقم 97 لسنة 2013 واللائحة التنفيذية.
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
ايضاح من شركة صكوك القابضة (صكوك)

25 سبتمبر 2014 01:32 مالمصدر: سوق الكويت للأوراق المالية
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة صكوك القابضة (صكوك) نصه كالاتي: عملاً بأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية، والتزاماً منا بتعليمات هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م/ق.ر/ا.م/2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها. نود أن نعلن عن توقيع اتفاقية مبدئية لعقد تمويل – إجارة – لشركة بيت الإعمار الخليجي التابعة والمملوكة بنسبة 75% لشركة صكوك القابضة بقيمة 21,000,000 د.ك (واحد وعشرون مليون دينار كويتي) لمدة ست سنوات وستكون هناك فترة سماح 45 يوماً لإنهاء الإجراءات الرسمية لتحويل العقار الكائن بمنطقة السالمية من الجهة الممولة الحالية إلى الجهة الجديدة لإتمام عملية التمويل، حيث ان الغرض من هذا التمويل لإتمام الأعمال التشغيلية للشركة التابعة. وعليه، ستقوم الشركة التابعة بتسديد مبلغ بقيمة 17,906,188 د.ك (سبعة عشر مليون وتسعمائة وستة ألاف ومائة وثمانية وثمانون دينار كويتي) لأحد الجهات التمويلية لسداد الدين السابق بالكامل. وسوف يتم الإفصاح لاحقاً فور إتمام عملية التمويل والتسوية عن أي تأثير على البيانات المالية وعلى المركز المالي للشركة، علماً بأن هذه الأرقام خاضعة لمراجعة مراقب الحسابات الخارجي.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512

وقعت عقد تمويل إجارة بـ21 مليون دينار

تابعة لـ«صكوك» بصدد سداد 18.5 مليون دينار لأحد البنوك


393563_e.png



قامت شركة بيت الاعمار الخليجي العقارية التابعة والمملوكة بنسبة %75 لشركة صكوك القابضة بتوقيع عقد تمويل (اجارة) بمبلغ 21 مليون دينار لمدة 6 سنوات، ويأتي هذا التمويل في اطار اعادة هيكلة أعمال مشروع فندق السالمية والذي تم اسناد ادارته وتشغيله لشركة ميلينيوم الشرق الأوسط، مما سيمكن الشركة التابعة من سداد مبلغ 18.5 مليون دينار بالكامل لأحد البنوك الدائنة، بالاضافة الى توفير السيولة المطلوبة لتمويل رأس المال العامل للمشروع والمتوقع افتتاحه في نهاية العام الجاري وستكون هناك فترة 45 يوما لتحويل العقار الكائن بمنطقة السالمية الى اسم المُموِّل الجديد لاتمام عملية التمويل.
وفي هذا الاطار قال الرئيس التنفيذي لشركة صكوك القابضة فراس فهد البحر ان هذا التمويل جاء ثمرة للجهود المكثفة التي بذلتها ادارة الشركة في سبيل تطبيق استراتيجيتها الرامية الى اعادة هيكلة مطلوبات شركاتها التابعة كي تتماشى مع طبيعة مشاريعها والجدول الزمني المحدَّد لاتمامها، مع مراعاة تخفيف الأعباء المالية المترتبة عليها بهدف تطوير كفاءة التشغيل وتعزيز التدفقات النقدية للشركات التابعة، مما يخلق مصادر دخل ثابتة ومستقرة لتعزيز حقوق المساهمين.
وأضاف البحر ان استراتيجية شركة صكوك القابضة تهدف الى دعم شركاتها التابعة من التأسيس وصولا لمرحلة التشغيل النهائي وتحقيق أرباح مستقرة تمنحها الاستقلالية المالية التامة لتحقيق تطلعات مساهميها مستقبلا دون الحاجة الى دعم الشركة الأم.
 
أعلى