(((((( Blef للمتابعة الاسبوع القادم))))))

saad2004

day trading
سهم BLFE سعر الدخول مابين 0.15 - 0.13

اقل سعر لة 0.0850 on 09/02/04

Today a White Marubozu formed. Buyers have controlled the price action from the first trade to the last trade. Be careful, this may be a potential turning point!

الرجاء توخى الحذر وعدم الطمع ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍****

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.6 KB   المشاهدات: 303

saad2004

day trading
blfe شارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.7 KB   المشاهدات: 286

saad2004

day trading
mhtt للمتابعة

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.8 KB   المشاهدات: 300

al auny

عضو نشط
اخوي سعد ملك البني توصياتك اكثر من رائعه ولك قراء وشعبيه وانا احدهم .
بالنسبه لتوصيتك حق blfe كم تتوقع يوصل سعره وهل خلال فتره قريبه ام لا وهل تنصح بالمضاربه فيه بمبلغ بحدود 8000 دولار خلال الخمسه ايام القادمه ،
ومارايك في cwms ، klmk

تركي2000

عضو محترف
alauny

انت استنصحت سعد

واعتقد ان سعد وان رد عليك ما حيختلف رده كثير عن ردي وانا وجدت انه من واجبي ارد عليك

اولا اسهم البني ستوك وان كانت مربحة احيانا الا انها جدا خطرة يعني الدخول فيها عادة يكون بمبلغ بسيط والخروج سريعا

وبعدين انت تعرف لما تجي بهالملبغ تاكد انك حتكون اخذت كمية كبيرة يمكن ما تقدر تصرفه بسرعة في وضع الليمت وبعدين الاسهم البني وان كانت المؤشرات تشير الى صعود الا انها لا يمكن الجزم بها

يعني

نصيحة لك ادخل بمبلغ بسيط واهبش لك هبشة واطلع والفرص راح تتكرر كثير يعني ما حتكون اخر فرصة

ولا تتهور دائما بالمبلغ هذا في سهم واحد الا ان كنت متاكد مليون بالمية انه طلوع وفي غير البني

ترا فايدة قليلة متكررة بدون مخاطرة عالية افضل من فايدة كبيرة مقطوعة وبمخاطرة عالية

يا ريت تقرا كلام الاخوان اللي خسروا من جرا استثمار البني ستوك

طبعا هذا لا يعني ان الواحد يعرض عنها بالعكس فيها فرص ممتازة

لكن ما اقصده عدم التهور

بالتوفيق اخوي

al auny

عضو نشط
شكراً تركي 2000على النصيحه وعلى فكره رغبت في تاكيد ورأي الاخ سعد لان توقعاته خرافيه صراحه ، كما انني ارغب في استثمار اسعار الاسهم الحاليه لانه يبدو لي ان معظمها سترتد بشكل متفاوت ، واذا كان سعد متأكد ان الموشرات كما اطلعت عليها مرجح صعودها ، فإنني يبدو ساتبع مقوله اضرب واهرب في زمن قصير جداً وعلى الله وعلى فكره الارباح الكبيره مالقيناها الا في اسهم البني
بس عاد الشغله يبيلها حذر وسرعه تصرف

نواف

عضو نشط
الله واكبر

السلام عليكم
جزاكم الله الف خير
والله يااخوان اني عليمي وماعرف شي واحاول اتعلم منكم ماتعلمتوه من غيركم

ممكن سؤال بسيط

ابي البني ستوك شنو ؟؟؟
وش معناه وياليت تجاوبوني بالطريقة الخفيفة للمبتدئين
وشكرا لكم

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله

انا اتفق معكم بأن الأخ سعد متميز بتوصياته في الأسهم الصغيره ...
و ما دامه متخصص في هذي الأسهم فكل ما تقدر تربح به العب به في هذا عالم الأسهم ....
لكن لكل منا قناعاته و افكاره ... الأخ سعد يضع هنا اسهم البني ستوك و يقراها من وجهة نظره و قاناعاته في الشارت يعني تحليل فني للسهم و الأخبار ..
لكن اغلب المحللين يتفقون على أن التحليل الفني نادرا ما يصدق مع هذه الأسهم ...
اذا نقدر نلعب هنا على الأخبار فقط ...
طبعا القليل جدا من ربح في هذه الأسهم و بعد فترة انتظار ممرضة ... و الكثير جدا من خسر فيها ايضا بعد انتظار مدة من الزمن ممرضة ...
فكل واحد اخبر بنفسه ... ولكن علينا النصيحة فقط ... بصراحة بالنسبة لي لا احب ان ابدأ من حيث بدا الآخرين .. اتمنى دائما من الله ان ابدأ من حيث انتهى الآخرين ... متمشيا مع المقولة الشعبية(( اللي يجرب مجرب عقله مخرب ) ..

بس المهم هنا انك اذا شريت في هذه الأسهم فهو قرارك الشخصي .. يعني الأخ سعد غير مسئول عن قرار شرائك و بيعك للسهم .... و بالتوفيق ان شاء الله..

و سلامتكم

animatedude

عضو نشط
نواف قال:
السلام عليكم
جزاكم الله الف خير
والله يااخوان اني عليمي وماعرف شي واحاول اتعلم منكم ماتعلمتوه من غيركم

ممكن سؤال بسيط

ابي البني ستوك شنو ؟؟؟
وش معناه وياليت تجاوبوني بالطريقة الخفيفة للمبتدئين
وشكرا لكم

انا سألت ذا السؤال 100 مره لكن للاسف مافيه احد يبي يساعدني :mad:

olylo

عضو نشط
الاخ نواف والاخ animatedude

ال penny stock

لها ترجمة حرفية , ولها مفهوم خاص في اسواق المال مغاير لمعناها الحرفي.

penny بمعنى سنت هذا بالنسبة للدولار , وبنس بالنسبة للعملة الانجليزية

و stock بمعنى سهم .

فالترجمة المركبة تكون : سهم بسعر السنت .

فاي سهم اقل من الدولار , يدخل تحت هذا المصطلح .

الا ان هذا المصطلح يستخدم في السوق الامريكي بشكل اوسع من ذلك
فكل سهم مقيم في السوق باقل من 5$ يطلق عليه بني .

وهذا محل خلاف فمنهم من يحدده باقل من دولارين , والسبب في ذلك انهم يريدون ان يفرقو بين الاسهم الضعيفة والمتدنية وبين الاسهم القوية المعتبرة .

فنستطيع ان نقول ان المتعاملين في اسواق المال استعارو ا لفظ البيني لدلالته على الضئاله والتدنى . فعبرو عن الاسهم المتدنية في قيمتها بهذا اللفظ وان كانت في الواقع غير مقيمة بالسنتات .

هذا اجابت ما تسئلان عنه باختصار .

وفق الله الجميع

ولا تزعل نجاوبك على سؤالك عن البيني ستوك، هناك قولين في البيني ستوك:

الأول: أن كل سهم سعره أقل من 5 دولار هو من أسهم البيني ستوك.

الثاني: أن أي سهم سعره أقل من دولار فهو بيني ستوك.

ورجح الحنابلة من علماء الأسهم القول الثاني، ودليلهم في ذلك أن شركة [LU] وهي شركة عملاقة، سعرها الآن 3 دولار، فهل يعقل أن نصنف شركة بهذا الحجم ضمن أسهم البيني. طبعاً لا.

----------------------------------------

أسهم البيني أخي هي أسهم أسعارها غالباً ما تكون بدولار أو أقل من دولار غالباً سنتات 10 سنت 20 سنت وأحياناً يكون سعرها ربع سنت وعليها تدوال هل تصدق.

غالباً تداول أسهم البيني قليل بالألاف ومئات الآلاف وأحياناً بالملايين. لذلك قد يسيطر على سهم البيني مضارب أو إثنين.

أسهم البيني خطيرة جداً في الصعود والهبوط فقد ترتفع في يوم واحد 300% وربما أكثر وقد تنزل 90% في بعض الأحيان. فالربح فيها مرتفع وكذلك الخسارة حادة جداً، بل قد تكون قاتلة في بعض الأحيان إذا قد تقفل الشركة بين ليلة وضحاها وتذهب كل أموالك فيها مهما كان حجم المبلغ. حتى لو وضعت فيها 50 ألف دولار.

--------------------------------
بالنسبة لي وجدت أن العمل في البيني بربع رأس المال أو نصفه، أفضل من شراء مايكروسوفت بكامل رأس المال وأنتظر شهر حتى أحصل 4%. وبطلوع الروح.

------------------------------------

بالنسبة للسهم أخي سعد إلى أين تعتقد أنه سيرتفع في الأيام القليلة القادمة؟

al auny

عضو نشط
سعد وينك وش توقعاتك للسهم خلال اليومين القادمين ندخل ولا لا السعر الآن 0.19

saad2004

day trading
BLFE- next resistance is .23, then we see .30

al auny

عضو نشط
ماتتوقع يدبل مثل emtk ترى رأيك مهم خلال هاليومين لاني شريت ب0.18ونبغى مشورتك الله يرزقنا ويرزقك والجميع

saad2004

day trading
اخى العزيز
البينى خذ مكسبك منة ولا تطمع ولالالالالالالا تفكر بالتدبيل الا اذا كان هناك خبر ناررررى وبالتوفيق

al auny

عضو نشط
وشبلاه سهمنا اليوم هل هي مرحله تجميع للانطلاق ام اخبار سيئه مقبله مع انني لم الاحظ اخبار عليه اليوم إلا انه نزل عسى خيراً ان شاء الله

http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=83639

لزيادة المعلومات عن السهم.

أخي الـ al auny بصراحة كنت ناوي أدخل في السهم اليوم على 10 سنتت، لكني كنت ورطان في سهم من توصيات [بتر ليدز] وكان نازل معي، ولما بعته وجدت أن الفوليوم على السهم قليل، وبعد متابعة حوالي 3 ساعات، هناك سيطرة واضحة من قبل مضاربي السهم على هذا السهم إذ يتحكمون بسعره بشكل عجيب.

al auny

عضو نشط
شكراً يالمحيط على التوضيح والله يستر من هالعصابه اللي تتحكم بسعر السهم لهذه الدرجه ان كانت موجوده فعلاً ،وان شاء الله يطلع صحيح خبر مرهم علاج السرطان ،ويرتفع السهم بشكل يفوق سيطرتهم ، لكن اعتقد نزوله الكبير في اليوم التالي لارتفاع الامس يخفي اشياء على مايبدو واعتقد بسعر من 0.10الى 0.14زين مره والعب معهم حتى النهايه وما راح تطول فالانتخابات الامريكيه لم يبقى عليها سوى اكتوبر وبدايه نوفمبر وفرصه نادره لاتتكرر ان الواحد يستثمر هالمرحله الحاسمه ويشتري اسهم بيني ويجمد فتره بسيطه ويبيع مع تداعيات وفي خضم الفتره التي ستعقب فوز الحزب الديمقراطي المتوقع حيث انها حكومه اصلاحات اقتصاديه ولانتصارها سيكون صدى على الاقتصاد والاسهم الامريكيه وان كان وقتي

saad2004

day trading
low O/S 47,091,805

Authorized 50,000,000

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.3 KB   المشاهدات: 126
أعلى