ما رايكم بهذى الشركات

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة bo_hamed, بتاريخ ‏10 يونيو 2009.

  1. bo_hamed

    bo_hamed موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المركز
    المدينة
    الامان
    صلبوخ
    ابشترى باكر ارجوا منكم النصيحة
     
  2. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,002
    عدد الإعجابات:
    1,435
    الامان احسن وحده فيهم
     
  3. هاربر2

    هاربر2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2009
    المشاركات:
    1,122
    عدد الإعجابات:
    111
    الامان احسن وحده وادارته نظيفه المدينه اذا يبون يصعدونه صعدوه
     
  4. groupse

    groupse عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بنسبه لي تبي نصيحه اخذ باكر أنوفست
    والله اعلم
     
  5. الواصل وصل

    الواصل وصل موقوف

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2008
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة


    الله يعطيك العافيه

    اخوي انا ابي انصحك نصيحه قبل لا تشتري

    اي سهم لازم تعرف ليش السهم يرتفع او ينزل

    و قبل لاتختار اسهم تشتريها اختار دوره في

    التحليل الفني و الاساسي تشترك فيها

    و بعدها راح تعرف الفرق بين الاسهم الي

    انت حددتها و تعرف سعر الشراء و سعر

    البيع و نقطة الخروج من السهم و نقطة

    الدخول للسهم اتمني ان اكون ناصح لك

    اخوي و للجميع المثل يقول النصيحه بجمل​
     
  6. hmo

    hmo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2009
    المشاركات:
    278
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    يا اخواني حبيت اسأل عن الدعم و المقاومة للاسهم الصفوة وجراند
    و المستثمرون....
    جزاكم الله خير لاني من دخلت البورصة وانا خسران كل ما ابيع سهم يرتفع ثاني يوم وانا حاس اني قبسة على الاسهم اللي اشتريها ....؟
    تكفون ردوا ابيع هذيلة والا لا...؟
    واذا بعت شنو اشتري...؟
     
  7. groupse

    groupse عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    انا بنسبه لي زينين بس بدل صلبوخ افضل
    والله اعلم (انوفست)
     
  8. Bu3ly

    Bu3ly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    327
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    عليكم السلام ... اخوي العزيز ... بالنسبة للصفوة فالسهم والله اعلم اموره طيبة بس الحين مقرب عند مقاومة قريبة:
    المقاومة الاولى: 93
    المقاومة الثانية: 110
    الدعم الاول: 82
    الدعم الثاني: 78

    تقدر ترجع للتشارت والتحليل على http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=171782
     
  9. بو فلاح

    بو فلاح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,466
    عدد الإعجابات:
    112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    من رايي المدينه افضلهم
     
  10. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0

    انا اقول اخذت اسمنت ام القيوين و سهم منازل
     
  11. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    رغم ان المدينه ما استفاد من الصعود الكبير للسوق الا انني ارى ان مشكلته في ملاكه المضاربين عليه ولو ترك للسوق لرأيناه بال 150 160 على الاقل...باقي الاسهم ما اعرف عنهم وتحتاج من الشباب الطيب في المنتدي ان يضع لك تحليل عليهم وهم فيهم البركه
     
  12. المستشار الصغير

    المستشار الصغير عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,817
    عدد الإعجابات:
    781
    الأمان هي الأفضل ومن بعدها المدينة :)