الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار تظلم صغار المستثمرين

مضارب شجاع

عضو نشط
الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك )
تظلم صغار المستثمرين وتجبرهم على تصفية محافظهم بسبب تدنى اسعار الاسهم وتصدر قرار باغلاق كل محفظه اقل من 500 دينار ، الله وأكبر ما هذا الظلم ، الا تقدرون ظروف الناس وانتم تعلمون ان ازمه المالية لم ترحم لا صغير ولا كبير ، ولان تجبرون صغار المستثمرين على تصفية محافظهم !!!!
أين وزير المالية عن هذا التصرف الخطير ضد صغار المستثمرين الكويتيين ؟
وعندهم شرط ان تصفي محفظتك او تزيد المبلغ حتى يصل الى 500 دينار ، واذا لم يعجبك يجب ان تبيع كل الاسهم وتغلق المحفظه وتدفع رسوم تحويل مبلغ 10 دينار عن اى مبلغ اقل من 500 دينار كوتيى ،
والله هذا ظلم وهذا تصرف خطير ، وانا الان مجبر ان ابيع كل الاسهم وبخساره حتى اتخلص من هذه المحفظه ومن هذه الشركه التى لا تراعي ظروف العملاء .

مضارب شجاع

عضو نشط
والله يا بو ضاري بعت وبخساره لانهم مسكرين المحفظه وما يفتحونه الا لما تتصل عليهم
والحمد لله على كل حال ، المهم انى اتخلص من شرهم وطريقتهم الاجراميه فى التعامل ، وتصور انى دفهت لهم مبلغ 10 دينار علشان احول مبلغ 300 دينار !!!!!
وانا انصح كل شخص ان لا يتعامل معاهم ، وأكيد ان هناك ضحايا غيرى وجربوا ظلهم هذه الشركه .

kw-lawyer

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش جذي يعني شالمغزى من هالحركة ؟ ؟

cutenooooona

عضو نشط
والله يا بو ضاري بعت وبخساره لانهم مسكرين المحفظه وما يفتحونه الا لما تتصل عليهم
والحمد لله على كل حال ، المهم انى اتخلص من شرهم وطريقتهم الاجراميه فى التعامل ، وتصور انى دفهت لهم مبلغ 10 دينار علشان احول مبلغ 300 دينار !!!!!
وانا انصح كل شخص ان لا يتعامل معاهم ، وأكيد ان هناك ضحايا غيرى وجربوا ظلهم هذه الشركه .

الشركه نفسها دقت على صغار المستثمرين تخبرهم ولا شلون!!!! المصدر لو سمحت!

مضارب شجاع

عضو نشط
الشركه نفسها دقت على صغار المستثمرين تخبرهم ولا شلون!!!! المصدر لو سمحت!

الشركه ما تتصل على العملاء ، ولكن كل محفظه اسهمها أقل من 500 دينار تم تسكيرها ولا يسمح للعميل بالتداول
والمصدر طال عمرك تجربه شخصيه احصلت معاى قبل يومين .
وشكرا على اهتمامك فى الموضوع .

بروكركويتي

عضو نشط
ما في احسن من بيتك للتداول معاملتهم الطيبه فوق هذا كله البرنامج ببلاش

Northy

عضو جديد
انا عميل معاهم من 2005 أول مافتح متداول, دقيت عليهم و استفسر عن الموضوع قالوا لي انهم مايسيلون أي إلا إذا كانت محفظة "مارجن" يعني ماخذ قرض مقابلها و تكون التغطية نازله بهالحاله ماينلامون لأنك موقع عقد تعطيهم الصلاحية.

بس أخوي مضارب شجاع ليش مارفعت الرصيد للحد المطلوب؟؟ ولا حاولت و مارضو؟؟

أنا عند توقيع اتفاقية فتح الحساب و ياهم كان مكتوب وقتها الحد الأدنى للحساب 500 دينار نقدي أو مايعادلها شهادات أسهم. حتى لما سالتهم ليش قالو لي علشان الأسعار الموجودة حية و مباشرة مع سجل الأوامر بدون رسوم شهرية حتى لو ترجع على الصفحة الرئيسية للمتداول بتشوف هل كلام كلا.

و أكدوا لي بعد و أكثر من مرا و أنا سارت معاي إن المحفظة لمـا تنزل قيمتها عن ال 500 دينار ما تتسيل و لا عندهم أي حالة. الحساب ينقفل( Block) بس و ما تتسيل و بس العميل يرفع عن الحد الأدنى لل حساب 500 دينار تنفتح المحفظة تلقائيا.

مضارب شجاع

عضو نشط
و أكدوا لي بعد و أكثر من مرا و أنا سارت معاي إن المحفظة لمـا تنزل قيمتها عن ال 500 دينار ما تتسيل و لا عندهم أي حالة. الحساب ينقفل( Block) بس و ما تتسيل و بس العميل يرفع عن الحد الأدنى لل حساب 500 دينار تنفتح المحفظة تلقائيا.
اخوى نورثى انت تقول انهم أكدوا لك انه لا يوجد عندهم حساب ( بلوك ) ولكن انت قلت ان اقل حساب فى المحفظه 500 دينار !!
وقلت اذا العميل رفع الحساب الى فوق 500 دينار تفتح تلقائيا !!!!!
يعنى انت تثبت حقيقة كلامى انهم يغلقون كل محفظه اقال من 500 دينار !
ولكن انت لم تتطرق للرسوم ال 10 دينار على كل عملية تحويل للرصيد اذا كان اقل من 500 دينار
!
وشكرا على اهتمامك فى هذا الموضوع .

Northy

عضو جديد
صباح الخير مضارب شجاع
إي عدل بلوك هذا صح حسب الإتفاقية إذا قيمة المحفظة أقل من الحد الأدنى نقدا 500 دينار تنقفل بلوك وبس تزيد المبلغ يفتحون الحساب بس إنت تقول قالو سيل المحفظة و هم اكيدوا حتى اتصل عليهم و تأكد أو أي شخص يتصل
أما على رسوم الـ10 دينار هذه عاد أول شي يقولونا لك قبل لا اتوقع.
أنا مو الهدف الدفاع عنهم بس هذي حقيقة و لازم تنقال سستم سريع و الحمدالله ماصار معاي ولا مع الشباب مشاكل وياهم و انت كمستثمر أهم شئ تبيه الخدمة الزينه و الأسعار المباشرة مع السوق كل هذا مجاني عدل كلامي.

أعلى