!!!! لمشتركي زين (((( باقة لنا أو لانا )))) تم تخفيض عدد الدقائق بدون سؤالكم !!!!!!

علي يحيي

عضو نشط
بعت اسهمي والسبه هذا الموضوع وراح يوصل الخبر للجميع انا قاعد فيها والسبه الخدمه هذى ويقول اللى اتصل عليه في 107 راح يلغونها بعد
المهم راح ادخل على الوطنيه بو 1600 بسعر 30 وشكرا

GRAND

عضو نشط
قمة السخريه وقمة السرقه وعدم احترام العميل وناس اللي يحطونهم على الكونترات تقول بينهم وبين الكويتيين عداوه مع انهم كويتيين بصراحه شركة زين مسخره بمسخره وما يتادبون الا لما يروحون منهم العملاء والمشكله معاملتهم بالبحرين والسعوديه زوينه وناس ما تقدر العملاء اللي وياهم من 88 الحل بمحاربتهم بقطع كل الخطوط والله تشوف العروض تهل من كل صوب
الشهاده لله كلمة حق بواحد بالمكتب الرئيسي لو كل فرع فيه واحد نفسه كل الامور بخير الرجل جزاه الله خير ما اعرف اسمه لكن دق علي مره من سنتين وقالي اخوي رقمك حلو وذهبي والحين مقطوع وعندي يبون يسحبونه شرايك اشغله لك واوصله لك البيت مع كم هديه بعد جزاه الله الف خير

بو فواز

عضو نشط
كذلك انا انخفضت شريحتي من 1500 الى 1196 بدون الرجوع لي يعني اخلال بالعقد والعقد كلنا نعرف انه شريطة المتعاقدين بمعنى لو ابي اضيف خدمة يلزموني بالحضور لدى اقرب فرع للتوقيع على العقد ؟؟ السؤال كيف يتم تغيير العقدبتقليص عدد الدقائق مع ابقاء التعرفة 27.5 دون الرجوع لي يمكن انا لا ارغب حتى ولو كان لديهم حق الفسخ لا يحق لهم الزامي بالعقد الجديد بعد التغيير

kuwait1977

عضو نشط
انا 15 سنه مع شين للاسف والعام جربة الوطنية مجموعة هلا 20 دينار 850 دقيقه لا وآخر الشهر يزود 120 دقيقه تقريبا

علي يحيي

عضو نشط
اعرف رقم شين انا طلبت الاتصالات وليست شين للاني ناوي اطلع بعد مرور اكثر من 15 سنه او اكثر

ويا اخوان شنو احسن اشتراك انترنت فيفا او اتصالات للاني خلاص بطلع من شين

abubatoul

عضو نشط
اليوم رحت لغيت المجموع
ونصحتني الموظفة "اللي كان تعاملها جدا جدا راقي " اني ما الغي المجموعة
قلت لها انا ناوي الغي الخط كله لاني اخذت خط من الوطنية ، بس المشكله ان شغلي وناسي ما يعرفون غير خطي وصعب ادز مسجات للناس .
سالت شنو السبب ؟
قلت لها : البوق اللي صار عندكم ..
اول شي قللتوا الدقايق بدون علمنا ، قالت : اقرا العقد عدل تلقى ان للشركة الحق بتغيير المجموعات ..
ثاني شي : معقوله خلال اول 8 ايام من الشهر اكون خلصت ال1190 دقيقة ...
قالت طلع كشف حساب واتأكد والكشف الورقة الوحده بدينارين على ما اذكر.. قلت لا اطلع ولا ابي ادفع لكم حتى 100 فلس زياده بعد ...
المثل المصري ايقول : شيل ده عن ده .. يرتاح ده من ده ..

علي يحيي

عضو نشط
ابو بتول جم رقم الشركه الوطنيه للاتصالات باخذ رقم منهم
سمعت عنده باقه اسمها هلا 1600 دقيقه بمبلغ 30 دينار

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

اشلون نشتكي اذا مو موجوده ورقة العقد اللي بينا وبينهم

bu3teeg72

عضو نشط
مدرسة تقول حق وحده من الاهل انه لمن تكون فاتورتها عالية وماعندها تدق على ولد عمها يشتغل في زين ويقوم بتحويل تكلفة فاتورتها على المشتركين كل واحد دينار دينارين
ما شاء الله عالامانة والضمير:d:eek:
الموضوع الاهم:
سمعنا من وزير سابق للمواصلات انه راح يخلون تحويل الرقم من شركة لأخرا في القريب !!!
ابي هالقريب متا يعني؟::verymad::

أخوي اسمحلي بس هالكلام ما يدخل العقل.. ولا جان تلاقي أمة لا إله إلا الله كلها شغالين على هالموضوع مو بس المدرّسة!! يعني بصريح العبارة صاروخ أرض فضاء..

Moto

عضو نشط
أخوي اسمحلي بس هالكلام ما يدخل العقل.. ولا جان تلاقي أمة لا إله إلا الله كلها شغالين على هالموضوع مو بس المدرّسة!! يعني بصريح العبارة صاروخ أرض فضاء..

انت اسمحلي اخوي صارت قصة العن من هالسالفة, شايب مسافر للعلاج بعد مارد لقى علية 400 دينار والموبايل فى التجوري نعم 400 مو اربعين , وسين وجيم ومخفر , طلع موظف في زين محول الخط بكبرة لواحد من ربعة, وصادوه من رقم ديوانية كانت اكثر الاتصالات لها, وتخيل وصل لل 400 ماقص الخط, وواسطات وحب خشوم مارضى الشايب الا ب5000 دينار تعويض.اخوي ترى السالفة كلها كبسة زر كمبيوتر .

abo-noof

عضو نشط
السلام عليكم

مرحبا شباب أنا دقيت على شين توني وسألت الموظف عن الخدمة اللي حاطها أنا بالشهر 29 دينار قالي بالحرف الواحد أنتوا مو من ضمن المجموعة اللي خفضوا عدد دقايق مكالماتهم

ما أدري صاج وإلا ياكل بعقلي حلاوة

وإذا بشيك لازم أروح للشركة أشيك وإلا أعتمد على كلام الموظف

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
فيه فرق بين مجموعة لنا (تم التخفيض عليها)

ومجموعة ويانا ( لم تتغير )

لنا الاقدم وتم تخفيض عدد الدقائق بصوره كبيره مع ابقاء الاشتراك السعري كما هو !!!!

السبب واضح

وجود نية لالغاء هذه الاشتراكات كما تم الغاء الاشتراك المجاني بعد الساعه 11 وفي العطل الرسمية

ومحاولة منهم لانجاح عرضهم الجديد ويانا 49

لكن بالنهاية شنو نقول ؟

خسارة 17 سنه وياهم

في امان الله زين

Boufaress

عضو نشط
فيه فرق بين مجموعة لنا (تم التخفيض عليها)

ومجموعة ويانا ( لم تتغير )

لنا الاقدم وتم تخفيض عدد الدقائق بصوره كبيره مع ابقاء الاشتراك السعري كما هو !!!!

السبب واضح

وجود نية لالغاء هذه الاشتراكات كما تم الغاء الاشتراك المجاني بعد الساعه 11 وفي العطل الرسمية

ومحاولة منهم لانجاح عرضهم الجديد ويانا 49

لكن بالنهاية شنو نقول ؟

خسارة 17 سنه وياهم

في امان الله زين

صحيح كلامك اخي ابو النصح 100%
وزيادة عليه ان مجموعة لنا كان سعر (د) تقريبا واحد اما اليوم مجموعة ويانا سعر الاتصال فيها 3 انواع ذروة وعادي واهم شي على غير مشتركين زين السعر اغلى وكان هذا هدفهم..

أعلى