سؤال .. أقدر أسجل سياره بإسمي وانا ما كملت الـ 21 سنه ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم

انا عمري 19 سنه يا شباب

وعندي فلوس كاش وابي اشتري سياره

عادي ؟؟ ولا لازم أكمل الـ 21 سنه

Maxima

عضو نشط
عادي مافي مشكلة

TOYOTA

عضو نشط
أول شي الله يطول عمرك بطاعته انشالله
لا مايصير تحولها الى ابوك او اخوك او امك او اختك يكفلونك لآن لازم رقم موحد وانت ماعندك رقم موحد حاليأَ لين تكمل الـ21
واذا عندك واسطه تاخذ رقم ابوك الموحد وتعطيه واسطتك ويحولها بأسمك
انشالله اكون فدتك

MilaNi

عضو نشط
تويوتا ماينقدر عليه عدل كلامه <<

ابو_نايف

عضو نشط
لازم كفيل يا الغالي بس ابوك يجي يوقع ويروح ويحطونها في اسمك واتمنى اني اكون فدتك

kuwwait

عضو نشط
أول شي الله يطول عمرك بطاعته انشالله
لا مايصير تحولها الى ابوك او اخوك او امك او اختك يكفلونك لآن لازم رقم موحد وانت ماعندك رقم موحد حاليأَ لين تكمل الـ21
واذا عندك واسطه تاخذ رقم ابوك الموحد وتعطيه واسطتك ويحولها بأسمك
انشالله اكون فدتك

طال عمرك الرقم الموحد من ولادة الطفل((اضافته في الجنسيه )) وهو معاه.. ماله شغل في العمر ولا له دخل في تسجيل السياره من عدمه !

الموضوع وما فيه هو انه في 21 عاما يصبح راشد وولي نفسه ويقدر يستخرج جواز ورخصة قياده واي امر او مراجعه .. اما قبلها فـ ولي امره هو الأب ..

ع ـبدالله

عضو نشط
^_^ لازم كفيل مثل ما قالو الاخوان ..

لا واسطه ولا شئ بس يجي يوقع

بالتوفيق ..

وحيد الجزيره احلي نك اخترته وهو للفنان الكبير فهد السعيد وذوقك راقي اما بخصوص التسجيل فهو ما يصير ولا كن حطها بسم اي شخص تثق فيه وخذ وكاله منه وهكذا اصبحت حر التصرف تقدر تسافر فيها با الوكاله وتبيعها وكانها بسمك واتمني ياخي وحيد الجزيره انني فد افدتك

افاكاتو

عضو نشط
حجي انا عمري 19 وباسمي سياره مافي مشكله
اذا عندك واسطه يسجلها باسمك
بس يكتب بأخر الدفتر انك ماكملت الـ21 عرفت
وكان الله غفور رحيم

ركز معاي

موقوف
لازم ولي امرك يروح وياك وتحول السياره
ولو تكلم الظابط يحولها لك على حسب الي موجود انا يوم كان عمري 18 حولتلي سياره سبورت بعد من غير لايجي وياي ولي امري بس كنت اعرف رقيب يداوم هناك :)
بس الشغله هذي من زمان اكيد الحين القانون تغير لان الناس صارو يشتكون على المرور يحولون سيارات وينصدمون اولياء الامور مايدرون ولا ولدهم امسوي حادث لاسمح الله او ماسكينه مخالف ولا عندهم علم ان ولدهم يملك سياره فا الحين لازم ولي امرك

TOYOTA

عضو نشط
مثل ماقلت لك يالغالي انا كذا مره صارت معاي ويوم الخميس صارت مع اخوي عمره 18 انا كفلته:)
وارد على اخوي كويت الرقم الموحد الي انا اقصده مرجع الداخليه الي مكتوب ورا البطاقه المدنيه اذا عمرك ماكمل الـ21 يحطون رقم ابوك واذا كمل شوف الرقم يتغير يصير رقمك الشخصي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى