اود بمشروع مؤسسة دبلجة ... فهل من نصائح ؟

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام باذن الله سوف اقوم بافتتاح مؤسسة للدبلجة والاعمال الفنيه ,, مثل دبلجة الرسوم المتحركه ودبلجة البرامج الوثائقيه من الاجنبي الى العربي وتوزيعها على المحطات الفضائيه التلفزيونيه ,,,

ومن هنا اتمنى اعطائي من خبرتكم قليلا وتنصحوني بالتي هي احسن ,, فمالمطلوب اولا ؟ وماهي الرخصه لهذه المؤسسة ؟

ولكم مني كل الاحترام والتقدير ...

TIME1111

عضو نشط
للتوضيح اخوي انت بتفتح شركة خدمات اعلامية وانتاج فني او بس تخصصك بيكون دبلجة افلام ؟

وبالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم تايم على ردك
اخي نشاط المؤسسة سوف يكون دبلجة الاعمال وتوزيعها
اعتقد انه نشاط مؤسسة انتاج فني وتوزيع ؟؟؟؟

qanon

عضو نشط
بالتوفيق يا اخوى

بس يبيلك مترجمين قويين ومو اى كلام

هادي33

عضو نشط
تحياتي اخووي ....

عملت بهالمجال لفتره بسييطه وعلى بالي الشغله هينه!!!!

اولا اخي الكريم لازم تكون عندك خبره فنيه على الاقل 4 سنوات لمعرفه ادوات الاستيدوهات !!!!

ممكن تستغرب ليش لآن هالمهنه مو نفس المهن الثانيه تكون مدير وبس !!! لا راح تكون مأسس

وتستخد اخر التكنلوجيا للصوتيات والمرئيات وتحتاج للسفر لعقد هالاجهزه لوكان شغلك بروفشنال

وتحتاج لمصصحين لغوين متفرغين وبالاخص ألي يشتغلون بالمسلسلات لآن عندهم خبره بهالمجال!!

والمصادر التاريخيه لبعض الاعمال الاسلاميه والتاريخيه والمسميات والمصطلحات العلميه ألي راح تترجمعا وبعدين تدبلجها....

اما الدبلاج او الصوت المصاحب لأي عمل تحتاج اجهزه خاصه وبروجكترات وتترات ومكسرات وألخ.....

انصحك تدخل شريك او تشوفك شركه انتاج فنيه وانا اقترح علييك تروح لشركه فوكس بحولي فوق مطعم الجولان عند الاخ هادي الشطي انسان جدا خدوم ومحترم وشغله بروفشنال...

على الاقل تاخذ الاستشاره من ناس فنين وعارفين بالشغله وخبره بتلفزيون الكويت من زمااان

والله يوفقك....

ملاحظه هادي الشطي مو انا !!! :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى