اي سوق تقدر اتعوض خسارتك؟

aladdinq8

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
شباب حبيت اسوي استفتاء على الاسواق العالميه وبالاخص الأمريكي مع الكويتي وين تقدر اتعوض خسارتك اكثر اباي سوق هل الامريكي ولا الكويتي وطبعا ابفتره قليله يعني مواستثمار كامضاربه
وادري لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
علما انا بالكويتي خسارتي جايده والله يعوض علينا يارب وللحين صامد مع الكويتي :)

صاعد نازل

عضو مميز
العلم نورن :)

ومعلومات متوفره

وما خاب من استشار

متى ماتسلحت فيهم ما يهمك بأى ساحه تكون .

والله يوفقك .

TIME1111

عضو نشط
بهذا المجال السوق التلاقي فيه المصداقية اكبر هو الان شاءالله يكون فيه مجال للربح وتعويض الخسارة اكبر فاسوق 50 % منه خبر و 50 % تحليل .

وبالتوفيق

ابو فهد 2

عضو نشط
بهذا المجال السوق التلاقي فيه المصداقية اكبر هو الان شاءالله يكون فيه مجال للربح وتعويض الخسارة اكبر فاسوق 50 % منه خبر و 50 % تحليل .

وبالتوفيق

اتفق معك بكل كلمة كتبتها

والسوق الامريكي وبس

لكن ابتعد عن شغلتين

الأولي والأهم وهو ( الطمع )

وثانيا هو ( الخوف )

وبالتوفيق للجميع

البولندي

عضو نشط
سوق البني دخول صح وخروج بالوقت المناسب أخوي طرزان قصدي بوصالح :p

aladdinq8

عضو نشط
الله يوفق الجميع ان شاء الله وخصوصا اخوي البولندي :) اضغطني يالغالي :)
اما بالنسبه اولا الارزاق بيد الله سبحانه
ثانيا الامريكي الفرص عندي اقوى
وثالثا الخساره الله لايكون اجيد مما يخلي بعض الاعضاء يفقدون السيطره على بعض الاعضاءالمتميزين
وشكرا

TIME1111

عضو نشط
اتفق معك بكل كلمة كتبتها

والسوق الامريكي وبس

لكن ابتعد عن شغلتين

الأولي والأهم وهو ( الطمع )

وثانيا هو ( الخوف )

وبالتوفيق للجميع

اكيد اخوي انا معك ميه بالميه وابي اضيف شيء بعد اذنك هو وضع استراتيجيه لك للتداول لا تمشي خطوه بدون تخطيط

وبالتوفيق

aladdinq8

عضو نشط
ياناس الامريكي بدون راس مال ولا شي مع راس مال الدبل ابيوم وليله والله يعوض الخسران
اه على asfx

al7bebe

عضو نشط
ياناس الامريكي بدون راس مال ولا شي مع راس مال الدبل ابيوم وليله والله يعوض الخسران
اه على asfx

----------------
اخوي بوصالح الاثنين الي بالصورة واحد عرفناه :rolleyes:بس الثاني شكلة مو غريب ما ادري وين شايفه :confused::):)

al7bebe

عضو نشط

حبيب وعين السيح يابوصالح وايضا ملح وحلا المنتدى
على العموم السوق الامريكي ممكن تقتنص منه الفرص بلحظة وفيه مكاسب سريعه بس يريد متابعه البريماركت والافتر الاورز اذا انت مضارب ممكن تحقق دخل يومي ممتاز :)

يمكن_يصير

عضو نشط
السوق الكويتي فيه ميزة الضمان يعني صعود أو نزول 5 وحدات فقط يعني تقدر تلحق انك تطلع بخسارة خفيفة أو يكون شيء بيدك مع المدة تعوض راس مالك ولكن مضاعفته بسرعة فهي صعبة

بالنسبة للسوق الامريكي بحر ما تدري شنو خافي لك أولاً تقاريرهم يعني لازم تكون ملم باللغة الانجليزية وممكن ان يغنيك بيوم أو يفلسك بيوم مثل ما حصل معاي اليوم ادور الشركة والا الشركة مفلسه يعني راحت فلوسي

ولك الخيار

aladdinq8

عضو نشط
حبيب وعين السيح يابوصالح وايضا ملح وحلا المنتدى
على العموم السوق الامريكي ممكن تقتنص منه الفرص بلحظة وفيه مكاسب سريعه بس يريد متابعه البريماركت والافتر الاورز اذا انت مضارب ممكن تحقق دخل يومي ممتاز :)

حبيب يالحبيب اسم على مسمى على فكره الي ظهره يبين بالصوره هذا انا اما الثاني هذا ولد صاحبي بالدوام رحت لهم انا وزوجتي زياره بس والله خوش ديره ..... حزر فزر اي ديره هذى :)
اما بالنسبه لكلامك عن الامريكي كلامك درر بس اخوك اهني يعتبر بالنسبه للفطاحله الي مثلك وشرواك عليمي بس الحمدالله الربح كل ماله ويزيد كل هذا ابفضل الله ثم فضلكم

aladdinq8

عضو نشط
السوق الكويتي فيه ميزة الضمان يعني صعود أو نزول 5 وحدات فقط يعني تقدر تلحق انك تطلع بخسارة خفيفة أو يكون شيء بيدك مع المدة تعوض راس مالك ولكن مضاعفته بسرعة فهي صعبة

بالنسبة للسوق الامريكي بحر ما تدري شنو خافي لك أولاً تقاريرهم يعني لازم تكون ملم باللغة الانجليزية وممكن ان يغنيك بيوم أو يفلسك بيوم مثل ما حصل معاي اليوم ادور الشركة والا الشركة مفلسه يعني راحت فلوسي

ولك الخيار

ولد عمي كلامك على العين والراس انا معاك ابكل كلمه كتبتها بس عندي تعليق عنونو الي اهو انا الضمان الي اتقول عنه مو دايم مثلا انا شريت سهم بالحد الادني حلو اقول يمكن يصعد باجر يصير باجر ولا هم حد ادنى والي عقبه هم حد ادنى على مايعدل بالقطاره .... هذا وجهة نظرى ولد عمي
وتقبل فائق احترامي
وشكرا :)

مسااااهم

عضو نشط
من وجهة نظري ان الامريكي افضل واسرع وذلك لعدة اسباب

1- قوة نزول السوق والاسعار مقارنه بالاسواق الاخرى

2- تولي الديمقراطيين للرأسه لان المعلوم ان السياسه الجمهوريه سياسة حروب وتسلح وهنا

الخطوره اما الديمقراطيين فهيا سياسات اقتصاديه وهذا ما سياعد على استغلال رخص الاسعار

والصبر عليها خصوصا الشركات الثقه وراح تحصل فيها خير ان شاء الله

تحياتي

aladdinq8

عضو نشط
من وجهة نظري ان الامريكي افضل واسرع وذلك لعدة اسباب

1- قوة نزول السوق والاسعار مقارنه بالاسواق الاخرى

2- تولي الديمقراطيين للرأسه لان المعلوم ان السياسه الجمهوريه سياسة حروب وتسلح وهنا

الخطوره اما الديمقراطيين فهيا سياسات اقتصاديه وهذا ما سياعد على استغلال رخص الاسعار

والصبر عليها خصوصا الشركات الثقه وراح تحصل فيها خير ان شاء الله

تحياتي

الله يوفقك اخي ان شاء الله وانا ايدك 100% بالتوفيق

أعلى