ردا على رسالة مهمة (لكل من يرغب فى البدل)

الحالة
موضوع مغلق
اولا حبيت ان اشكر الاخ نقل الخبر عني
ثانيا ردا على الاخ الذى يسئل عن التبادل بين الطلب والبيت ومايسمي بالتنازل
1 - يجب ان يكون الطلب من شهر 3 /1997 وما قبل
2 - تأكد من ان صاحب البيت لم يقم بالتبديل 3 مرات سابقة
3 يجب ان تتأكد من ان ليس لديه مطلقة لديها ابناء فى حضانتها ( لن يتم التنازل مالم توافق المطلقة )
4 - اذا كان التنازل عن طريق مكتب عقاري تأكد من ان الزوجة توقع على العقد ما لم يكن الزوج لديه وكالة .
5 - لاتدفع اي مبلغ الا بعد التوقيع الثاني فى الاسكان حيث ان الاسكان ستوقع الطرفين مرتين الاولي عند طلب التنازل والثانية بعد الموافقة من قبل لجنة الطلبات فى الاسكان لان قبل التوقيع الثانى بالامكان الغاء التنازل
اما بالنسبة للقسيمة نفس الشروط السابقة بالاضافة الى كتاب ايصال التيار الكهرباء فى حالة القسيمة مبنية
فى حالة ارض فضاء لاتوجد شروط غير السابقة
فى حالة القسيمة على الاسود لايتم التنازل عنها نهائيا الا بعد ايصال التيار الكهربائي
اما التبادل فيكون بين بيت وبيت او بيت وقسيمة او ارض فضاء شرط ان يكون الطرفين مطلوبين للاسكان وليس لبنك التسليف اي لاتوجد به وثيقة .
اخير
شكرا مرة اخرى للمنظور الشامل
واي استفسار احنا حاضرين فى حدود معرفتنا

مع التحية اخوكم ابوسلمان

67000864 - 23727299

كفو والله

حاضرين اخوي المنظور الشامل
ولن نبخل على احد بأي معلومة نعرفها فى المجال الاسكاني او العقاري
والله الموفق
لاتتردد فى الاتصال

افالون

عضو نشط
السلام عليكم عندي قسيمة في سعد العبداللة عارضها للبدل مع ارض فضاء اوطلب القسيمة دورين موقع ممتاز استفسار 99745246

الموحد1

عضو نشط
حاضرين اخوي المنظور الشامل
ولن نبخل على احد بأي معلومة نعرفها فى المجال الاسكاني او العقاري
والله الموفق
لاتتردد فى الاتصال

عند الشراء المره الثانيه هل القسط مال التسليف ال100دينار يتغير الى 150دينار؟ أو يخصم من ال70000 ؟ وهل صحيح يمكن ارجاع القسط ال 100دينار ؟

رد على قسط بنك التسليف

اخي مرحبا
في حال انك شريت عن طريق بنك التسليف وقمت ببيعه ورغبت فى الشراء مرة اخرى سيكون قسطك 170 دينار مباشرة ولايوجد استثناء حتي الان على القسط او يعود الى 100 دينار فى حال انك تتنازل عن 10% من القرض المتبقي
اما شراء اول مرة يكون القسط 100 دينار لمن يقل راتبه عن 1000 دينار او 15% لمن راتبه فوق 1000 دينار او ايهما اكثر هذه القرارات حتي يوم الخميس الماضي ونتمني ان تتغير مع مجلس الادارة الجديد
مع خالص التحية
ابوسلمان

الموحد1

عضو نشط
الله يرحم والديك ويحفظك وفي رأيك أيهما أفضل قسط170 أو التنازل عن 10% ؟

wooow

عضو نشط
اخي مرحبا
في حال انك شريت عن طريق بنك التسليف وقمت ببيعه ورغبت فى الشراء مرة اخرى سيكون قسطك 170 دينار مباشرة ولايوجد استثناء حتي الان على القسط او يعود الى 100 دينار فى حال انك تتنازل عن 10% من القرض المتبقي
اما شراء اول مرة يكون القسط 100 دينار لمن يقل راتبه عن 1000 دينار او 15% لمن راتبه فوق 1000 دينار او ايهما اكثر هذه القرارات حتي يوم الخميس الماضي ونتمني ان تتغير مع مجلس الادارة الجديد
مع خالص التحية
ابوسلمان

السلام عليكم
اخوي( الخبرة تلعب دور)

انا حاليا باقي على قرض التسليف 60000 هل يا كيف اذا بعت البيت يخصمون 10% اللي اهي = 6000 من المبلغ المتبقي على القرض
وهل الاقساط اللي دفعتها ترجع بشيك ؟؟؟؟؟
ويصبح المبلغ المتبقي للسلفه هي 54000 ؟؟؟؟
وشكرااا

modina

عضو نشط
اذا واحد اخذ ال70 وشرى بيت وبعدين باعة
يقدر يرجع الاسكان مرة ثانية؟
صاحبى باع وحين ماعندة يشترى شنو الاجراء؟
ولا تهون
كثرت عليك

i6aLy

عضو نشط
للرفع والتذكير :)

السلام عليكم
اخوي( الخبرة تلعب دور)

انا حاليا باقي على قرض التسليف 60000 هل يا كيف اذا بعت البيت يخصمون 10% اللي اهي = 6000 من المبلغ المتبقي على القرض
وهل الاقساط اللي دفعتها ترجع بشيك ؟؟؟؟؟
ويصبح المبلغ المتبقي للسلفه هي 54000 ؟؟؟؟
وشكرااا

اخي المحترم
الاقساط التي تم دفعها لاتدخل في حسب بنك التسليف حيث ان البنك يطلب منك سداد المبلغ المتبقي عليك فقط واي قسط يتم خصمه بعد تحويل الوثيقة بامكانك اخذه بشيك
اما بالنسبة للخصم 10% فهو اختياري يكون قسطك 170 دينار
مع الشكر
ابوسلمان

اذا واحد اخذ ال70 وشرى بيت وبعدين باعة
يقدر يرجع الاسكان مرة ثانية؟
صاحبى باع وحين ماعندة يشترى شنو الاجراء؟
ولا تهون
كثرت عليك

اخي الكريم
صاحبك الله يعينه لان الاسكان لن تقبل طلبه نهائيا ولا يوجد استثناء فى ذلك ماله الا الشراء فقط
مع التحية

الله يرحم والديك ويحفظك وفي رأيك أيهما أفضل قسط170 أو التنازل عن 10% ؟

والديك انشاءالله كل على قده اللي يقدر يتنازل عن 170 دينار من معاشة لمدة 54 سنة يتوكل على الله واللي مايقدر الله يعينه ويتنازل ويكون قسطه 100 دينار اذا كان راتبه اقل من 1000 دينار
مع التحية
ابوسلمان

ابو مبارك 1

عضو نشط
اخو الحبيب انا بعت قسيمتى بعد ما سددت الى على ورديت شريت ثانى مره بس القسط الحين صار 150 دينار طبعا للعلم سابقا كان القسط 100 دينار
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى