عندي17000وأبي أستثمرهاشنوتنصحوني فيه؟؟

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة fea014, بتاريخ ‏14 يونيو 2009.

  1. fea014

    fea014 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيكم العافيه ياإخوان ومعاكم واحد من ضحايا آجال:(
    يقول المثل طقتين بالراس توجع وكان هالمثل توقيعي الدائم:(
    المهم اللي أبيه وأتمناه من بعد الله وثم منكم!!
    إنكم ترشدوني على سهم مضمون إدراجه بالسوق وحتى لوبعد سنه!!
    أو حتى لو فيه سهم بالبورصه وله مستقبل إنصحوني فيه وجزاكم
    الله خير..
    مشكورين مقدماً
     
  2. المجهول66

    المجهول66 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    53
    عدد الإعجابات:
    0
    الخليج القابضه (سهم غير مدرج) وله مستقبل واعد

    وبيتك (من الاسهم القياديه)
     
  3. ابوعزوز88

    ابوعزوز88 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    59
    الخليج وعلى مسئوليتى وبالتوفيق ودعيليى
     
  4. فهد نواف

    فهد نواف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    471
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    كويت ام الدنيا
    اي والله الخليج القابضة ولاتخاف سهم واعد وانا شخيا قاعد الم فيه كثر مااقدر الله يوفقك
     
  5. بوناصر10

    بوناصر10 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    918
    عدد الإعجابات:
    0
    سؤال يااخوان سهم الخليج شرعى


    اخوكم بوناصر
     
  6. wala3a

    wala3a عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2009
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    والله انا ياخوي ما اعرف بالبورصة ولا الاسهم وهالتفاهه هاذي

    روح على شي مضمون و تدري فلوسك وينها فيه مبلغك حلوو وعسه الله يهنيك فييييه وتطرق للمشاريع الصغيره مثل

    مصبغه . محل العاب الكترونيه بلي ستيشن وجذي . جيب سيارات من بره وبيع . تلفونات . روح الصين ولا تايلند جيب البسه رياضيه على النوادي ومداليات وسوالف حق الشباب ,... الخ)

    بس نصيحة اخوو ( من طمع طبع ولا تطمع )
    وارضى بالقليييل يأتيك الكثير <==== خلها اساس مشروعك

    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
     
  7. عجائب الدهر

    عجائب الدهر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    29
    عدد الإعجابات:
    0
    شركة الإمتياز لها مستقبل واعد بإذن الله
     
  8. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نصيحتي إترك سوق الجت !!! ورووووح السوق الرسمي أفضل لأن يوجد بالرسمي أسعار أقل من 100 فلس توجد أسهم 66 و70 فلس إي أقل من أقل من سعر الأكتتاب وهذي فرصة ما تعوض ;) إلحق ترى الطيور طارت بإرزاقها ...


    أخوك فوووووكس :cool:
     
  9. مصدر سهم

    مصدر سهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2009
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعه
    انا اقولك بالشركة الكويتيه لانتاج النعام

    بشرط ان تكون المعلومات اللي لدي صحيحه اقولك اخذ وانت مغمض لكن الي الان لم تتآكد الاخبار لدي

    وشكرا