مبرووك للزميل Navigator على الاشراف في المنتدى

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Q8 Stock, بتاريخ ‏14 يونيو 2009.

  1. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم

    انضم الى اسرة ادارة منتدى المؤشر نت
    الاخ Navigator



    وان شاء الله
    ان يكون عند حسن ظن الجميع


    بالتوفيق
     
  2. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,000
    عدد الإعجابات:
    1,432
    مبروووووووووووووووووووك يا أبو النصح على الاشراف

    عطني لقبك قبل ما تصير مشرف تراني حجزته :)
     
  3. خليفه111

    خليفه111 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
    مبروك و يستاهل. الشخص المناسب في المكان المناسب
     
  4. The-Hope

    The-Hope عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    1,431
    عدد الإعجابات:
    0
    يستاهل والله بوسلماااان
    ألف مبروك ان شاءالله بوالنصح :)
     
  5. بوعبدالمحسن

    بوعبدالمحسن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2009
    المشاركات:
    718
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كل يوم في ديره
    مبروك الأخ Navigator


    ومنها للأعلى


    ونتمنى انا نسفتيد منك اكثر
     
  6. محلل 777

    محلل 777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,562
    عدد الإعجابات:
    165
    مكان الإقامة:
    الكويت اولا واخيرا
    تستاهل يابو النصح والف الف مبروك لك وانت تستحق اللقب.......
     
  7. SOl

    SOl عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    مبرووووووووووووووووووووووووك و يستاهل
     
  8. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك والله انك تستاهل
     
  9. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    يستاهل بو النصاحه:)


    يستاهل مشرفنا


    :)



    عيل ما يحتاج صلاحية التوقيف عندي 3 ايام :)
    مو المثل يقول صديق المشرف مشرف:)


    بالتوفيق ياخوي وهذا تكليف ماهو تشريف لانك انت الي تعطي اللقب قيمه
     
  10. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,097
    عدد الإعجابات:
    1,158
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    ألف مبرووووووووووووووووووووووك يا بو سلمان والله انك تستاهل :)

    بس لا تقلل مشاركاتك .....خلك طبيعي :p:p:p


    وعلشان هالخبر السعيد راح اوزع حمولة وانيت رقي مجانا ...بهذه المناسبة:p
     
  11. أبو المصادر

    أبو المصادر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    5,576
    عدد الإعجابات:
    299
    مكان الإقامة:
    الكويت
    [​IMG]

    تستاهل الخير كله
     
  12. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    مبرووووووووك بوسلمان ,,

    ترى مرات احنا انخوره بالحجي ,, مو تفصلنا عاد من المدرسه ,

    ترى اشتكيك عند حاطب ,,

    ان شاءالله انشوفك عضو فى الكونجرس
     
  13. فيصل2

    فيصل2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2006
    المشاركات:
    1,610
    عدد الإعجابات:
    29
    مبروووووووووووووك

    والله انة يستااااااااااااااااااااااااهل

    رجل بمعنى الكلمة

    ولا يهنون الربع​
     
  14. أبو المصادر

    أبو المصادر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    5,576
    عدد الإعجابات:
    299
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هاهاهاهاااااااااااااااااااى
    الله يهديك يا بو سلمان وين حصلت هالسالفة
     
  15. (طموح وقنوع)

    (طموح وقنوع) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    4,085
    عدد الإعجابات:
    12
    اوووووووووووه
    من زمان ماشفنا مشرف جديد
    اشوف الرجال يحذر وينذر
    والمواضيع شغاله تسكير
    وينك يابو سعود66666
    :p
    ياسلام الحين عندي اثنين ربعي مشرفين
    وكلهم حلاحيل
    ;)
    يستاهل ابو سلمان
    قدها وقدود
    ;)
     
  16. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مساء الخير

    الف مبروك بوالنصح بسميك مراقب الظواهر السلبيه :)

    الله يوفقك يارب​
     
  17. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    اوووووووه يم يم

     
  18. baroon

    baroon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    0
    مبـــــــــــــــــــــــــــروك يالحلحيل
     
  19. Mr. Eng.

    Mr. Eng. عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,802
    عدد الإعجابات:
    1,458
    يستاهل كل خير بو سلمان
    و الف مبروك
     
  20. Bo ayed

    Bo ayed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    851
    عدد الإعجابات:
    0
    تستاهل يبو النصح ومنها الى الاعلى