emtk

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
خطّط تقنيات المعلومات النقّالة الإلكترونية لAcquire Rftune، المحدودة. ، يقطّع منتج اللامس الذكي للأداء المحسّن المادي لHandsets نقّال، PDAs، وعملية حاسوبات نقالة في يعود إلى 1/6 th، كلفة المنتجات التنافسية
بلانو، تكساس

CHL Technologies المحدودة. / نقّال إلكتروني، بلانو
مكيال بارتن، 414-351-1468
الفاكس: 414-351-4553
BartPeck@aol.com

الشركة أصدرت a رسالة النية إلى Rftune a صانع أساسه كندي اللامس الذكي يقطّع الذي يوسّع قابليات الهاتف الخلوي بزيادة قدرة الشبكة، يضاعف التغطية ويحسّن نوعية خدمات البيانات والصوت؛ بينما تمديد حياة بطارية ومشاكل خروج مخفّضة وإشعاعات ضارّة. هذه المنافع يمكن أن تضاف لفقط 2$-3 لكلّ هاتف. مع "لامس ذكي، "إشارة تبهت وتدخل معدوم، بينما مدى الهاتف الخلوي متزايد. حاسبات حاسوب نقال وPDA أيضا مرشّحين للامس Rftune الذكي Transceivers.

إنّ سوق منتجات وخدمات اللاسلكي تنفجر. على أية حال، تقنيات لاسلكي ما زالت تواجه تقييدان رئيسيان -- مدى الهواتف الخلوية والتدخل الإذاعي هذه المنتجات. حلّ لامس Rftune الذكي يمكن أن يزوّد مستعمل مع a إتّصال لاسلكي الذي أقرب كثير إلى a ربط إتّصالا متعدّد الرّسائل.

حلّ Rftune معلّق براءة إختراع حاليا في الولايات المتّحدة وكندا، والشركة تنوى الحفظ لبراءات الإختراع في أسواق اللاسلكي الرئيسية الأخرى في المستقبل.

Rftune يلتزم بأن يصبح المجهّز الرئيسي من حلول لامس ذكية لصناعة اللاسلكي عالميا. إنّ موقع ويب الشركة www.RFTune.com.. Nader Fayyaz، مؤسس Rftune ورئيس التطوير وعمليات المنتج في Rftune المحدودة. قال، "أنا مسرور جدا أن أصبح a جزء الفريق النقّال الإلكتروني. أتطلّع إلى إستمرار نجاحنا في الكلفة المنخفضة تآلم حلول لامس في نقّالة إلكترونية، برفع تقنيتنا المشتركة، تصميم، وتسويق قابليات."

حول تقنيات CHL

أخذ a طريق مختلف من أكثر التطبيق النقّال والمجموعات الراضية الذي تركيزهم الأساسي جاوة، SMS، وMMS، تركّز تقنيات CHL على تطوير وتسوّق تطبيقات نقّالة إبداعية وخدمات ضريبة شراء السلع لاسلكي للهواتف الذكية. إنّ النتيجة بأنّ تقنيات CHL قبل منافسونها في التطبيقات والمحتويات الجاهزة للهاتف الذكي الجديد، يضع الشركة في موقع ممتاز لأعلى القادم 3 G سوق راضية. إلتزم CHL بأن يصبح مجهّز رئيسي هذه التقنية المتطورة تصلّح عالميا. موقع ويبه www.chltec.com..

البيانات التقدمية

أيّ بيانات في هذا الإطلاق الذي ليست بيانات الحقيقة قد تعتبر "بيانات تقدمية" كذلك التعبير معرّف تحت قانون السندات المالية في الولايات المتّحدة. البيانات التقدمية فقط تنبؤات وقد تختلف ماديا من الأحداث أو النتائج الفعلية.
 
أعلى