بســــكم حسد خافو ربكم

الحالة
موضوع مغلق

كورسر

موقوف
بسم الله و بالله

ما قدرت انام قبل اقول كلمة حق لابد من قولها...

واضح جدا من خلال متابعتي لهذا المنتدى الكبير على مدى اكثر من 7 سنوات و بعد انقطاع و رجوعي مرة ثانية ان ( بعض ) النفوس المريضة لا يشفيها الا التراب...

بسم الله الرحمن الرحيم

ام يحسدون الناس على ما اتآهم الله من فضله

قال رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم:

لا تحاسدوا و لا تباغضوا و لا يغتب بعضكم بعضا....و قال صلى الله عليه و اله: المؤمن يغبط و المنافق يحسد
و قال رسول الله صلى الله عليه و اله: لا تظهر الشماته لاخيك فيرحمه الله و يبتليك

اللي اشوفه ان موضوع احمد رجب و معن الصانع قد ساعد على افراز مادة الــــ ( الأندورفين و الميلاتونين ) بشكل كبير في اجهزتهم العصبية و اللي ساعد بشكل مباشر على بث روح السعادة و النشاط فيهم.!!!

وانا والله العظيم لا اعرف لا احمد رجب و لا غيره بس الغريب في الامر ان الموضوع لا زال نشط و مو راضي ينتقل الى الصفحة الثانية و الـــ ( بعض ) اهتم بموضوع احمد رجب اكثر من اهتمامه بتحليل اسهمه.. و اذا سألته شنو سر هالاهتمام قال لك...هذا موضوع يخص السوق و الاقتصاد الوطني ومستقبل العملة الخليجية و لازم ادلي بدلوي...
يا اخي يا اخي كفاك حسدا و حرقا في نفسك روح اهتم بشئونك واترك احمد رجب و غيره اذا باق في الدنيا له قانون يحاسبة و على المتضرر اللجوء للقضاء و اذا افلت من قانون الدنيا فقوانين السماء لا مفر منها يوم القيامة و انت لو تقدر تصير مثله جان سويت بس منت قادر
.
كلامي موجه للبعض و ليس الكل.​

الله يرزقكم مثل ما رزق احمد رجب اللي صنعتو منه اسطوره و انتو بنفسكم تقولون انه بدأ حياته بثلاثين الف دينار .... صيرو مثله و احسن منه ان شاء الله بس باللي يرضي الله و رسوله

والله يوفق الجميع

أبو فلسين

عضو نشط
اقول روح روح نام احسن والشباب يعرفون بماذا يتكلمون والحين عساك تقدر تنام :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى