مابين السطور

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
ما بين السطور






- صفقة بيع «التجاري» لأسهم بنك «بوبيان» كان لها مفعول السحر على تداولات السوق بالأمس، وأكدت ان السوق مازال زاخرا بالمبادرات والمفاجآت ويرى مراقبون ان آثارها الايجابية ستكون أشمل على السوق بالمستقبل.

- مصادر خاصة اكدت لـ«الوطن» ان مسؤولا كبيرا بالحكومة قد طلب من ادارة البورصة تزويده بكافة المعلومات والوثائق والقرارات الخاصة بقضية «وقف التسويات» ولا تستبعد المصادر ان «تطول» هذه القضية بعض المسؤولين بالإدارة.

- محافظ مالية تابعة لعدد من المجاميع الاستثمارية كانت وراء التداولات المكثفة والنشطة عى اسهم مجموعة «الصفاة» بالأمس، هذا وقد ترددت معلومات عن استفادة السهم واسهمه التابعة من صفقة بنك «بوبيان».

- التداولات المكثفة على سهمي «الدانة» و«صفاة طاقة» كانت مثار اهتمام معظم المتداولين بالأمس، ويؤكد المراقبون ان ذلك النشاط ينتقل الى سهمي «الصفوة» و«صافتك» خلال التداولات المقبلة وكنا قد اشرنا الى ذلك النشاط المتوقع على اسهم المجموعة في معظم تقاريرنا السابقة.

- نفى مصدر مسؤول في مجموعة «ايفا» ان تكون تداولات اسهم المجموعة قد تعرضت لعمليات بيع وشراء وهما من قبل احد المضاربين المعروفين، مؤكدا لـ«الوطن» ان النتائج المالية لعدد من الأسهم خلال الربع الثاني ستكون جيدة ومفاجئة.

- المتابع لتداولات الأمس سيلاحظ ان النشاط كاد يستهدف عددا من الأسهم وهي «المشاريع -اجيليتي - الشارقة - نور - السفن» بالاضافة الى اسهم «تمويل الخليج» و«القيوين» و«المركز المالي».

- مدير مكتب وساطة اكد لـ«الوطن» ان التداولات المفاجئة لسهمي «بوبيان» و«الوطني» قد أربكا السوق بالأمس، وساهما في بعض عمليات التخارج على عدد من الأسهم الرئيسية، كما توقع ان يعود السوق لوتيرته النشطة على بقية الأسهم خلال التداولات المقبلة.

- تأجيل مناقشة قانون الاستقرار المالي وترحيله لدور الانعقاد المقبل «ارحم» من رفضه وإعاقته.



تاريخ النشر 15/06/2009
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
عساك على القوه
 
أعلى