الكمبيوتر والاسهم

eha

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان انا من الاعضاء المتابعين لكتابات جميع الاخوان
واظن بل انا متاكد بان هذا المنتدى من افضل المنتديات على الطلاق
سؤالي هو اريد ان اشتري جهاذ كمبيوتر جديد لاتاجر به في الاسهم
فما هي مواصفات
افضل الاجهزة لممارسة هذه المهنه
وبارك الله فيكم مقدما

بوعنتر

عضو نشط
عزيزي هناك العديد من الاجهزه بالسوق وترجع عمليه اختيار الجهاز الى ميزانيتك وحسب طبيعه عملك هل انت محترف ام متداول عادي وهل سوف تستخدم الجهاز لفترات طويله ام متابعه بسيطه
على العموم جهاز تجميع بنيتوم 4 مع شاشه 17 بوصه (lcd) تفى بالغرض اذا كانت الميزانيه محدوده وجهاز دل بحدود 400 دينار يعتبر اختيار جيد اذا كانت الميزانيه تسمح
مايهم المتداول حجم الشاشه كلما كانت اكبر تكون افضل 19 بوصه او اكثر
ونأسف على الاطاله
:d

aboyousef

عضو نشط
هلا اخوي
اشتر بنتيوم اربعه
اهم شي المعالج انتل
السرعه 2700
الشاشه 17 بوصه
هذا اهم شي
سعره تقريبا الفين ريال سعودي
لك تحياتي

eha

عضو نشط
اشكركم اخواني على الرد. المبلغ عندي مش مهم المهم عندي الامكانيات المطلوبة للمتاجرة في الاسهم وعايز اسالكم عن البرنامج المناسب لجهاز احسن وندوز عربي ولا انجليزي وشكرا

eha

عضو نشط
حبيبي ابويوسف انا شاكر جميلك علي

ahmadq8

عضو نشط
قصة الكمبيوتر العجيب

الكمبيوتر هذا اللي تبي تشتريه طلع قصة ابي اعطيك من الاخر يا أخ المواصفات والنظام اللي مفروض تستخدمه واتكل على الله واشتر
Intel p4 2800mhz
512 RAM
60GB HDD
CD writer
VGA 128MB
FDD 1.44
هذي المواصفات الضروريه اللي اقل شي تاخذها وبالنسبه للشاشه والكي بورد والماوس والفاكس مودم وكرت الصوت شي راجع لك شنو تحب تختار اختار اما بالنسبه لنظام التشغيل اخذ وندوز اكسبي انجليزي يدعم اللغة العربيه يعني نصيحة لاتاخذ وندوز عربي بالكامل ؟؟؟ وتوكل على الله واشتر

ahmadq8

عضو نشط
هلا طال عمرك انا تعرف قاعد استخدم بانتيوم 3 سرعته 650 واعتقد هذا كافي علي انا والسرعه عندنا في عالمنا العربي مشكله يتسابقون عليها وهم موعارفين معناها مع العلم مفروض كل واحد يعرف كفايته وشنو البرامج اللي يستخدمها ( المبرمج يحتاج شي ومصمم الصور يحتاج شي ) والسرعه تعتمد على اشياء كثير ه مو شرط يكون سرعة البروسوسر هي اللي تعطي السرعه لازم فيه توافق بين الهاردسك وكرت الشاشه والذاكره والمذربورد واخترت سرعة 2800 لانه حاليا سعره حلو وكافي حق بعد اربع سنوات قدام مع المواصفات اللي حطيتها والمواصفات اللي حطيتها من ضمنها سيدي رايتر ممكن ينسخ احتياط اي ملف يبيه الاخ والمذر بورد نفسها فيها مداخل يو اس بي وانا حبيت اوفر على الاخ نفسه والسيدي رايتر كافي وزياده اذا يحب يشتري يو اس بي فلاش راجع للشخص نفسه مع تحياتي لكم

أعلى