شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله (( أبراج )) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

ezee

عضو نشط
تصحيح من غشناوليس خشنا

ومشكور يا خوى على روح الاخوة والصدق والنصيحة

بو فلاح

عضو مميز
سهم الارهاب .... هذي من دعاوي الناس الله يمهل ولا يهمل اكلوا اموال الناس بالباطل ولكن اياكم ودعوه المظلوم ونحن علي ابواب الشهر الكريم

يا اخي العزيز ليش الشماته والرزق على الله مو بيد بشر والله يرزقك بنعيمه وفي السلام ختام

ميلان

عضو نشط
يا اخي العزيز ليش الشماته والرزق على الله مو بيد بشر والله يرزقك بنعيمه وفي السلام ختام

الكل ماْمن باالله ياابو فلاح والرزق بيده ولا اعتراض لحكمه اتمنى من يدافع عن هذه المجموعه يرجع لسنه ويعرف هذه المجموعه كيف تعمل اين مجلس الادارات الثلاث من مايحصل لها اليس لمجلس الادارت سبب في ما يحصل الان لو ترجع يااخ ابو فلاح قبل مده بسيطه عندما اقام سمير ناصر مؤتمر صحفي ماذا قال هل صدق بقوله في جميع تصريحاته غير توهان صغار المستثمرين الي شرى من 940 فلس واقل والي شرى 60فلس يتكلم عن الشركه ويقول ليتي ماشريت وتم تعين المقربين منهم لاستلام مناصب في المجموعه وتطبيل وترويج اخبار لتوريط الي يصدقهم والان هربوا من المنتديات او دخلوا باسماء اخرى لا تلومهم ياخي ابوفلاح الشق عود واتمنى من الاخوه عدم الدعاء على احد اطلب من الله ان يصلحهم ويصلحنا اللهم امين

بو فلاح

عضو مميز
الكل ماْمن باالله ياابو فلاح والرزق بيده ولا اعتراض لحكمه اتمنى من يدافع عن هذه المجموعه يرجع لسنه ويعرف هذه المجموعه كيف تعمل اين مجلس الادارات الثلاث من مايحصل لها اليس لمجلس الادارت سبب في ما يحصل الان لو ترجع يااخ ابو فلاح قبل مده بسيطه عندما اقام سمير ناصر مؤتمر صحفي ماذا قال هل صدق بقوله في جميع تصريحاته غير توهان صغار المستثمرين الي شرى من 940 فلس واقل والي شرى 60فلس يتكلم عن الشركه ويقول ليتي ماشريت وتم تعين المقربين منهم لاستلام مناصب في المجموعه وتطبيل وترويج اخبار لتوريط الي يصدقهم والان هربوا من المنتديات او دخلوا باسماء اخرى لا تلومهم ياخي ابوفلاح الشق عود واتمنى من الاخوه عدم الدعاء على احد اطلب من الله ان يصلحهم ويصلحنا اللهم امين

اشكرك على الرد الجميل وعسى الله يرزقك ويرزقنا

ابو عبدالملك

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعينكم ويعوضكم

لكن انا عندي سؤال وابي نصيحتكم

تنصحوني اشتري اسهم في شركة ابراج ؟

وجزاكم الله خير

المهمه

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعينكم ويعوضكم

لكن انا عندي سؤال وابي نصيحتكم

تنصحوني اشتري اسهم في شركة ابراج ؟

وجزاكم الله خير

اعزائي مساهمين ابراج مازلنا في الاتجاة السلبي ئلي بيشتري للتبريد لايشتري الا لما يشوف السهم يصلح اتجاهه من النقاط التاليه وهي نقاط ارتداد متوقعه وبكل اسف وحسره 52 #38 #18 اقل شئ يشوف السهم ثلاث ايام شراء قوي للتاكيد وبكميات عاليه ولاخلوه علي علته

sds2

عضو نشط
اخي بو فالح ....حاشا لله لم اكن شامت او متشمت...ولكن ماقلته هو وعد من عند الله ...لم ااتي بجديد وهم يعلمون والحياه جدا قصيره ليتهم وليتنا نعي بذلك ...ونسال الله ان يرزقنا ويهدينا ويهديهم...لانهم ماتمنين ....

بو فلاح

عضو مميز
اخي بو فالح ....حاشا لله لم اكن شامت او متشمت...ولكن ماقلته هو وعد من عند الله ...لم ااتي بجديد وهم يعلمون والحياه جدا قصيره ليتهم وليتنا نعي بذلك ...ونسال الله ان يرزقنا ويهدينا ويهديهم...لانهم ماتمنين ....

الله يرزقك على قد نيتك ويرزقنا معاك وموفق خير انشاء الله

q_8_1975

عضو نشط

نعم كلامك صحيح و الله يعطيك طولة العمر بس الله يخلصنا من السهم التعيس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى