أفضل تلفزيونات lcd بافضل الاسعار

الحالة
موضوع مغلق

saad1975

عضو نشط
اخوي السامسونج افضل تقنية بشاشة ال سي دي على مستوى العالم طبعا ، انا عندي تلفزيون 42 بوصة شارية من سنة 2006 بسعر 850 دينار وللحين عندي روعة جدا ، ومالك شغل اللي يقولك ان السامسونج تجميع الصين هذا كلام غير صحيح اهو كوري درجة اولى وطيعنى انا هاوي تلفزيونات من 18 سنة وخبرة بهالاشياء .

net1

عضو نشط
اخوي السامسونج افضل تقنية بشاشة ال سي دي على مستوى العالم طبعا ، انا عندي تلفزيون 42 بوصة شارية من سنة 2006 بسعر 850 دينار وللحين عندي روعة جدا ، ومالك شغل اللي يقولك ان السامسونج تجميع الصين هذا كلام غير صحيح اهو كوري درجة اولى وطيعنى انا هاوي تلفزيونات من 18 سنة وخبرة بهالاشياء .

عندك موديل معين تنصح فيه لانه السامسونج في وايد موديلات
سيريا 5 و سيريا 6 وسيريا 7 وبعد في غيرهم وايد

net1

عضو نشط
وين راحوو الشباب اتمنى الى عنده خبره يفيدنا

TOTTI_10

عضو نشط
انا عندي ونسا 32 بوصه خربان ومو لاقين القطعه حق الصوت

وما انصحك فيه

بوغمازات

عضو نشط
بجم طلعوو عليك اثنينهم ؟

ال 42 بوصه 306 دينار وال 32 بوصه 151 دينار ,,, طبعا اهما ارخص بس عشان كفالة التبديل يزيد السعر ,,,,, وموفق خير انشاءالله .,,,

BoooArab

عضو نشط
ياشباب ما انصحكم بــــــــــ Full HD

لان حاليا ماله سبورت وحدك حدك افلام HD و playstation3 فقط فقط فقط
يعني لو بتشغله على الستلايت ولا بتشوفلك فلم عادي مارح يفرق لا هو ولا التلفزيون العادي

ثاني شيئ شباب نسيتو MS نقل الحركه وهذا بس موجود بالتوشيبا بمستوي عالي من ناحية القوه

اهوا والتوشيبا وكم جهاز جديد بس ماني ذاكرهم على 5 و 3 والباجي كل ((8))
وكل ماقل كلما كان زين

alanzi

موقوف

بقوولك شغله يا ابو 18 سنبه خبره
كان السامسونغ من افضل الاجهزه بس الحين تجميع الصين وانا متأكد من الكلام هذا
رووح اسئل الحين سامسونغ تجميع الصين واتمنى انك ما قلت الكلام هذا وان كلام مو صحيح وتطعن بكلامي
اتمنى لك الصلاح ان شاء الله ولا تطعن بكلام الناس وتكذبهم
واعتقد من كلامك ان لك خبره 18 سنه خبره يعنى رجال كبير بالعمر وتعرف ترد على الناس بالاسلووب الافضل من هذا

وبالنسبه لسرعه الجهاز
l.g
تصور السرعه ماالته 2 سكند ( طبعا اذا بو خبره 18 سنه يعرف حق شنو هذي الشغله )
يعنى مافى اقل منه بالسووق

net1

عضو نشط
والله اليوم رحت وهم جنك يابوزيد ما غزيت :) بس ان شاء الله باجر
لانه مريت الغانم انصحوني اروح الصفاه في موديلات وايد

alanzi

موقوف
والله اليوم رحت وهم جنك يابوزيد ما غزيت :) بس ان شاء الله باجر
لانه مريت الغانم انصحوني اروح الصفاه في موديلات وايد

رووح حق ووكالة l.g
عندهم مووديلات رووعه وجديده بعد
انت شووف الموديل اللى يعجبك عندهم وووورح اخذه من الموزعين بيكوون لك ارخص بعد

سارونا

عضو نشط
مشكورين عالمعلومات المفيده

أحمد ظاهر

عضو نشط
طيب انا ودي اسأل عن الفرق بين الـ lcd والبلازما .. شنو الفرق بينهم؟ وأيهو احسن؟ :)

dnyay

عضو نشط
وراء الأكمة ما وراءها

قبل كم سنه بدات عروض التلفزيونات العاديه تهل مثل المطر وتنزل بسعارها وخاصه الشركات المعروفه مثل باناسونيك وسونى والناس تشترى واعتقد ان كان اقوى عرض عرض اليوسفى تلفزيون باناسونيك 32 بوصه ب 99 فلات لكن هذا كان تصريف القديم لتهيئه الجو للجديد واهو البلازما والسى دى واعتقد والله اعلم نفس السالفه ان التلفزيون نظام الليزر راح ينزل قريبا مع انى سامع عنه اشويه لكن اهم معلومه عنه درجه الوضوح فيه وايد عاليه وسعره رخيص نسبيا لان تكلفه وفكرته اسهل من ال السى دى والبلازما

dnyay

عضو نشط
طيب انا ودي اسأل عن الفرق بين الـ lcd والبلازما .. شنو الفرق بينهم؟ وأيهو احسن؟ :)

الفرق باختصار اهو نوعيه الشاشه ال lcd اهو داخل الشاشه ماده سائله وشاشه البلازما غاز البلازما واكيد الافضل ال lcd

net1

عضو نشط
وراء الأكمة ما وراءها

قبل كم سنه بدات عروض التلفزيونات العاديه تهل مثل المطر وتنزل بسعارها وخاصه الشركات المعروفه مثل باناسونيك وسونى والناس تشترى واعتقد ان كان اقوى عرض عرض اليوسفى تلفزيون باناسونيك 32 بوصه ب 99 فلات لكن هذا كان تصريف القديم لتهيئه الجو للجديد واهو البلازما والسى دى واعتقد والله اعلم نفس السالفه ان التلفزيون نظام الليزر راح ينزل قريبا مع انى سامع عنه اشويه لكن اهم معلومه عنه درجه الوضوح فيه وايد عاليه وسعره رخيص نسبيا لان تكلفه وفكرته اسهل من ال السى دى والبلازما

انا معاك وانا اعرفه وحسب المعلومه الى عندي انه تقنيه الليزر راح تكون متوافره بل الاسواق في الربع الاول من 2010

بس شنسوي يعني ما نشتري الحين :) ولا تتم الصاله بدون تلفزيون :d

حفار قبور

عضو مميز
ال lcd ما ينفع حق المباريات لأنك إذا دققت على الكرة وهي تتحرك بسرعة راح تلاحظ وجود ظل خفيييييف معاها ، يعني مو نفس البلازما أو التلفزيون العادي

يعطيك وضوح وصفاء حلو بس ما ينفع للجسم اللي يتحرك بسرعة عالية

آنه أفضل البلازما مع إن البلازما له عمر إفتراضي معين ممكن يعطيك خدمة 15 سنة

شاشة البلازما عبارة عن ليتات صغار كلش صافين يم بعض وتشتغل بالغاز و(ممكن) يوم من الأيام بعضها يخترب ويطفي

saad1975

عضو نشط
عندك موديل معين تنصح فيه لانه السامسونج في وايد موديلات
سيريا 5 و سيريا 6 وسيريا 7 وبعد في غيرهم وايد

اخوي انت جم بوصة تبي وبالنسبة حق الموديلات سيريا 5 او 6 او 7 كل واحد تكونله مواصفات اكثر من الثاني يعني سيريا 5 اقل المواصفات و6 بعده و7 اهو الفول يعني الكامل ونا ابي اخذ بصراحة 52 بوصة سيريا 7 امس عندهم وقالي ان ما في الا حبة وحدة عندهم معروضة وسعرها 1200 دينار وراح يعطينياها ب 990 دينار لان اهية اخر حبة

net1

عضو نشط
اخوي انت جم بوصة تبي وبالنسبة حق الموديلات سيريا 5 او 6 او 7 كل واحد تكونله مواصفات اكثر من الثاني يعني سيريا 5 اقل المواصفات و6 بعده و7 اهو الفول يعني الكامل ونا ابي اخذ بصراحة 52 بوصة سيريا 7 امس عندهم وقالي ان ما في الا حبة وحدة عندهم معروضة وسعرها 1200 دينار وراح يعطينياها ب 990 دينار لان اهية اخر حبة

والله ياخوي انا الى ابيه من 40 لي 47 بوصه وانت وين الى قالك هل الكلام ؟

net1

عضو نشط
ال lcd ما ينفع حق المباريات لأنك إذا دققت على الكرة وهي تتحرك بسرعة راح تلاحظ وجود ظل خفيييييف معاها ، يعني مو نفس البلازما أو التلفزيون العادي

يعطيك وضوح وصفاء حلو بس ما ينفع للجسم اللي يتحرك بسرعة عالية

آنه أفضل البلازما مع إن البلازما له عمر إفتراضي معين ممكن يعطيك خدمة 15 سنة

شاشة البلازما عبارة عن ليتات صغار كلش صافين يم بعض وتشتغل بالغاز و(ممكن) يوم من الأيام بعضها يخترب ويطفي

انا راعي مباريات يعني اخذ بلازما ولا اخد lcd بس تكون سرعه الصوره فيه قويه

حفار قبور

عضو مميز
انا راعي مباريات يعني اخذ بلازما ولا اخد lcd بس تكون سرعه الصوره فيه قويه

إخذ البلازما أحسن

net1

عضو نشط
بس اذا تبي تشوف افلام ولا تلعب سوني شلون البلازما

الحالة
موضوع مغلق
أعلى