أفضل تلفزيونات lcd بافضل الاسعار

الحالة
موضوع مغلق

BoooArab

عضو نشط
بس اذا تبي تشوف افلام ولا تلعب سوني شلون البلازما

اخوي انا ذكرت لك وشباب ماقصرو افادوك

اذا بتلعب ابلاستيشن3 + افلام بلوراي خذلك LCD full HD

اما بتشوف ستلات وافلام بــــــو 700 MB وهم تلعب بلايستيشن3 خذلك LCD HD Ready
وهم حلو

وفي النهايه تري والله العظيم ماراح يفرق معاك لاصور full ولا صورة Ready الا عند اهل الخبره

net1

عضو نشط
بصراحه الواحد يحتار وايد لاني انا شفت وايد موديلات وكل موديل موصفاته غير فاا مادري انا قايل الموضوع حده هل الويك اند او نص الاسبوع الياي لانه الصاله بدون تلفزيون مو شي :)

لاهوب

موقوف
بصراحه الواحد يحتار وايد لاني انا شفت وايد موديلات وكل موديل موصفاته غير فاا مادري انا قايل الموضوع حده هل الويك اند او نص الاسبوع الياي لانه الصاله بدون تلفزيون مو شي :)

أنا رأيى أنك تشترك بأكثر من منتدى وتسأل نفس السؤال .. ويفضل أنك تنطر للسنه الجايه على ما تتكون عندك حصيلة معلومات عن أفضل جهاز أل سى دى بالسوق وبعدين تستخير ومن ثم تسوى حدره بدره قلى ربى عند العشره وتقط خمسين فلس وبعدين تختار سفن ولا كتب وبعدين تتوكل على الله وتفكر بالموضوع وتتصل على صديق وتحذف أجابتين وأخيرا تشترى البوينغ 777 .. قصدى التلفزيون ..

اليوسفي77

عضو نشط
وراء الأكمة ما وراءها

قبل كم سنه بدات عروض التلفزيونات العاديه تهل مثل المطر وتنزل بسعارها وخاصه الشركات المعروفه مثل باناسونيك وسونى والناس تشترى واعتقد ان كان اقوى عرض عرض اليوسفى تلفزيون باناسونيك 32 بوصه ب 99 فلات لكن هذا كان تصريف القديم لتهيئه الجو للجديد واهو البلازما والسى دى واعتقد والله اعلم نفس السالفه ان التلفزيون نظام الليزر راح ينزل قريبا مع انى سامع عنه اشويه لكن اهم معلومه عنه درجه الوضوح فيه وايد عاليه وسعره رخيص نسبيا لان تكلفه وفكرته اسهل من ال السى دى والبلازما

صحيح كلامك اليوم بالجريده نزل التلفزيون الجديد مو بلازماااا ولا الlcd الحين الجيل الجديد من سامسنج تلفزيون بنظام led علي قولة اخوي ليزر الوضوح بالنسبه للصوره كانك انت تشوف الصوره علي الطبيعه وطبعاا نظرك 6 علي 6 يعني من ناحيت الوضوح لا تحاتي وضوح خيالي جميع تفاصيل الصوره

اما من ناحيت عروض التلفزيونات lcd توني من اسبوع شاري تلفزيون 42 بوصه الجيل الجديد من شاشات sharp شارب عالي الوضوح و الماركه الوحيده بالكويت الصناعه ياباني made in japan لا كوري ولا صيني ولا ماليزي
وبالنسبه للسعر عند الوكيل وهو اليوسفي 270 بدون استاند طوفه
وعند الغانم 275 بدون استاند طوفه وعند يوركااا 269 بدون استاند وسعر استاند الطوفه 11 دينار بيوركااا وترا كان سعره قبل العرض 360 .

بوعلي25

عضو نشط
أنا رأيى أنك تشترك بأكثر من منتدى وتسأل نفس السؤال .. ويفضل أنك تنطر للسنه الجايه على ما تتكون عندك حصيلة معلومات عن أفضل جهاز أل سى دى بالسوق وبعدين تستخير ومن ثم تسوى حدره بدره قلى ربى عند العشره وتقط خمسين فلس وبعدين تختار سفن ولا كتب وبعدين تتوكل على الله وتفكر بالموضوع وتتصل على صديق وتحذف أجابتين وأخيرا تشترى البوينغ 777 .. قصدى التلفزيون ..

ههههههههههههههههههه

net1

عضو نشط

حدره بدره شنو !!!
الى اعرفه انه حذره بذره

وبعدين مشكور على المشاركه !!!!!

! فارس !

عضو نشط
شريت قبل ست شهور إل سي دي من الكترو وزان ماركة أكاي

37 بوصة ومواصفاته خرافية بمعنى الكلمة ... بالعربي أقوى مواصفات لهذا الحجم
طبعا فول إتش دي

المهم طلع علي ب 270 دينار واصل راكب ... أنصح فيه

مستمتع الله لا يغير علينا

حفار قبور

عضو مميز
صحيح كلامك اليوم بالجريده نزل التلفزيون الجديد مو بلازماااا ولا الlcd الحين الجيل الجديد من سامسنج تلفزيون بنظام led علي قولة اخوي ليزر الوضوح بالنسبه للصوره كانك انت تشوف الصوره علي الطبيعه وطبعاا نظرك 6 علي 6 يعني من ناحيت الوضوح لا تحاتي وضوح خيالي جميع تفاصيل الصوره

اما من ناحيت عروض التلفزيونات lcd توني من اسبوع شاري تلفزيون 42 بوصه الجيل الجديد من شاشات sharp شارب عالي الوضوح و الماركه الوحيده بالكويت الصناعه ياباني made in japan لا كوري ولا صيني ولا ماليزي
وبالنسبه للسعر عند الوكيل وهو اليوسفي 270 بدون استاند طوفه
وعند الغانم 275 بدون استاند طوفه وعند يوركااا 269 بدون استاند وسعر استاند الطوفه 11 دينار بيوركااا وترا كان سعره قبل العرض 360 .

اليوم رحت يوريكا وقالي الموظف هناك إن ال led سامسونج مجرد للعرض يعني مو للبيع ويمكن ينزل للبيع بعد أربعة أشهر

net1

عضو نشط
اليوم رحت يوريكا وقالي الموظف هناك إن ال led سامسونج مجرد للعرض يعني مو للبيع ويمكن ينزل للبيع بعد أربعة أشهر

ليكون هاذي التقنيه اليديده الي اسمها تلفزيونات الليزر

انا كنت بصفاه الغانم وقالي واحد انه تلفزيونات الليزر ما راح تنزل لانه كان في معرض حق هل التقنيه وقالو انه هل الشغله فشلة لانه خط الانتاج طلع فيه مشاكل تقنيه في القطع علشان جذي وقفوه مؤقت وللعم انه سوني هي الشركه الوحيده الى عندها تلفزيونات الليزر اليديده الى يقولون عنها وانه الازمه الاقتصاديه ساهمت في تأخير انتاج هذه التقنيه الحديثه

والله اعلم

حفار قبور

عضو مميز
ليكون هاذي التقنيه اليديده الي اسمها تلفزيونات الليزر

انا كنت بصفاه الغانم وقالي واحد انه تلفزيونات الليزر ما راح تنزل لانه كان في معرض حق هل التقنيه وقالو انه هل الشغله فشلة لانه خط الانتاج طلع فيه مشاكل تقنيه في القطع علشان جذي وقفوه مؤقت وللعم انه سوني هي الشركه الوحيده الى عندها تلفزيونات الليزر اليديده الى يقولون عنها وانه الازمه الاقتصاديه ساهمت في تأخير انتاج هذه التقنيه الحديثه

والله اعلم

وليش ما تقول إن هالموظف يبي يصرف البضاعة الموجودة عنده البلازما وغيره علشان يستقبلون التلفزيون اليديد ال ( led ) بعد چم شهر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى