توصيه والربح ان شاء الله فوق الـ 60%

XLans

موقوف
بعد قلبي يا زيرو انا ذكرت بان السهم غير شرعي ( فذكر فإن الذكرة تنفع المؤمنين ) وانت رجل محل ثقه

للتنويه ( الله اكبر ) هكذا تنكتب بارك الله فيك

Zero

عضو نشط
بعد قلبي يا زيرو انا ذكرت بان السهم غير شرعي ( فذكر فإن الذكرة تنفع المؤمنين ) وانت رجل محل ثقه

للتنويه ( الله اكبر ) هكذا تنكتب بارك الله فيك

مشكور :)

و الله يوفقك ان شاء الله

Zero

عضو نشط

فني بورصه

عضو نشط
السهم شرعي أو لا

adelsaqer

عضو نشط
يا جماعة اتقوا الله في أموالكم

"وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه"

اخوي ابوعبدالرزاق ترا توجد فتوي مفادها انك تقدر تشتري وتبيع بالاسهم الغير شرعية بس بشرط ماتاخذ ارباحها ثاني شي ياخوي استثمرنا بالشركات الاسلامية واكتشفنا ان اصحابها حرامية بالفلوس مالهم شغل بالدين واذا تبي اتعرف اسهم هالشركات حاضر دز لي علي الخاص واقولك

barbarian

عضو نشط
اخوي ابوعبدالرزاق ترا توجد فتوي مفادها انك تقدر تشتري وتبيع بالاسهم الغير شرعية بس بشرط ماتاخذ ارباحها ثاني شي ياخوي استثمرنا بالشركات الاسلامية واكتشفنا ان اصحابها حرامية بالفلوس مالهم شغل بالدين واذا تبي اتعرف اسهم هالشركات حاضر دز لي علي الخاص واقولك

الدار

مستمع

عضو نشط
يا اخوان خافوا الله يعني اذا اللي قائمين على بعض الشركات الاسلامية حرامية او ما يراعون الحلال والحرام نصير مثلهم يا اخوان النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( لا يكن احدكم امعة اذا احسنوا الناس احسن واذا اساؤوا اساء 000 )

shafaf

عضو نشط

Zero

عضو نشط
يا جماااااااااااعه لحد يبيع السهم صاااااااعد ان شاء الله الى اسعااار عاليه

fox_4u

عضو نشط
ياصاحب التوصيه..........سألتك قبل هالمره الوقت اللي رايح فييييييه هالسهم فوووووووووووق 100 .............؟؟؟؟متي

بو ضاري 2005

عضو نشط
الصانع الى على السهم محترف وديرو بالكم وانا ليس محلل ولا اوصى السهم من 68 وهو صعود وكل اشوى ينزل من الحموله وهذا سوق جنبزه اعرف متا تركب القطار ومتا تنزل ممكن يروح اسعار عاليه وممكن يخفس فيك

أعلى