خير الكلام ما قل و دل....الدخول باجر

ENEMY

عضو نشط
بسم الله و بالله

بادئ ذي بدء انا ماني امير انا فقير( لله عز وجل ) و انا صغير ( امام اناس )و امامكم ان شاء الله و انا بينت امس في توصيتي اللي قبل خمس دقايق تأكدت منها اكثر و اكثر اني انا ( الفقير و الصغير ) راح اطبق التوصية على نفسي قبل كل شي و من ثم ابيكم تلاحظون السهم بالنظر....والله قلت هالكلمة امس..((( بالنظر))) ولكن

الحين بقول لكم شي ثاني بس مو كل شي....

كل المبالغ الي تسيلت من بيعة بنك بوبيان امس بسعر 530 راح تتحول كلها الى زين بهاليومين....و بدوا من اليوم بالشراء وراح تشوفون بعيونكم

انا انسان ماني ملزوم اجيب الحجي لنفسي و دعاوي الناس و العياذ بالله ولا اخلي واحد من الاخوان اللي يستخف دمه و يتطنز..

انا طالب وجه الله.....انا طالب وجه الله والله يعطي كل واحد على نيته

اللي بياخذ بكلامي....الله يوفقه و اللي ما ياخذ بكلامي الله يوفقه و السوق فيه 250 شركة

و بالنهاية اللي يبي يتطنز مسموح و محلل خل ياخذ راحته

الله يوفق الجميع

ممكن اعرف التوصيه جم صارلها عندك ؟
مع الشكر

sarem

عضو نشط
ما أدري ليش تذكرت

تاجر ابن تاجر
:rolleyes:

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
قد أحسن صاحب الموضوع بأختيار العنوان بالجزأ الأول

و لكني أخالفه بالجزأ الثاني.......فأقول:

خير الكلام ما قل و دل....لا للدخول ما لم يتجاوز السهم 1160 فلس و هي مقاومه لم يستطع الأغلاق فوقها إلا يوم واحد ثم عاد القهقرا......

أقول و يتأكد الدخول و يزول الخطر بتجاوز 1240 فلس و عند ذلك نقول غدا شره......و الموعد عند 1500 أن شاء الله.

أما غير هذا فلا........و لا نشكك بالنوايا و لكن الموضوع مطروح للنقاش و ليس هناك أمر قطعي فالأمر لله و حده و نحن أقرب للخطأ من الصواب.....و لا نزكي أنفسنا كما غيرنا يزكي نفسه;)

المستفسر

عضو مميز
قد أحسن صاحب الموضوع بأختيار العنوان بالجزأ الأول

و لكني أخالفه بالجزأ الثاني.......فأقول:

خير الكلام ما قل و دل....لا للدخول ما لم يتجاوز السهم 1160 فلس و هي مقاومه لم يستطع الأغلاق فوقها إلا يوم واحد ثم عاد القهقرا......

أقول و يتأكد الدخول و يزول الخطر بتجاوز 1240 فلس و عند ذلك نقول غدا شره......و الموعد عند 1500 أن شاء الله.

أما غير هذا فلا........و لا نشكك بالنوايا و لكن الموضوع مطروح للنقاش و ليس هناك أمر قطعي فالأمر لله و حده و نحن أقرب للخطأ من الصواب.....و لا نزكي أنفسنا كما غيرنا يزكي نفسه;)

السلام عليكم

ابو خالد

ودنا نشوف هالكلام المسطر مدعوم بتشارت حتى يتم التأكيد

الله يجزاك خير

وما نرضى إلا بتشارت

adventurer

عضو نشط
بو سلمان
كان قصدي "تحط" مو تحت
ههههههههههههههههههههههههه

ما يطوف

adventurer

عضو نشط
كان افضل تحط شارت و تحدد الدعم و المقاومة و الستوب لوس

لم اهمز ولم المز

نقلت لك وجهات النظر

وراح تكثر بناء على حركة السهم

كل اللي ابي اوصله لك ان السهم اليوم لم نلاحظ عليه دخول

ونبي نسمع رد مصدرك على اللي حصل اليوم

بداية كلامك أكدت ان الدخول بيصير اليوم وهذا لم يحدث

وثق بالله ما افرق بين احد وحتى هذه اللحظه لم اشكك فيك

مع ان من المفروض تحط وقف للخساره في حالة نزول السهم

انت ذكرت التوصية واحنا بنتابعها

والشراء والبيع مسؤولية شخصية

والله يوفقك

لا تقلد :d

حاطب ليل

عضو مميز
السلام عليكم

ابو خالد

ودنا نشوف هالكلام المسطر مدعوم بتشارت حتى يتم التأكيد

الله يجزاك خير

وما نرضى إلا بتشارت

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و هذا من حقك بأن تطلب شارت و هو موجود ....و لكن علي أن ألتزم بما ألتزم به صاحب التوصيه فهو لا يرى جدوى من إضافة الشارت و لن أرفق شارت هنا ما لم يرفق صاحب الموضوع شارت في موضوعه عند ذلك سنضطر لمجاراته و نرفق شارت.

و لكن أن أصررت على طلبك فسأضطر لأرساله لك على الخاص :)

مضارب شجاع

عضو نشط
انا مستغرب من بعض الناس على كل توصيه تصدقون ويشترون السهم واذا خسروا راحوا يشتمون فى صاحب التوصيه
والدليل ان هناك بعض الاعضاء مشرفين فى المنتدي و مشاركاتهم عددها بالاف ومع هذا عمرهم ما وصوا على سهم
وهناك اعضاء عدد مشاركاتهم تكاد تنعد فى الاصابع ومن اول مشاركه يوصون على سهم .

abubatoul

عضو نشط
شباب في شهر 3 جتني اخبار من داخل الشركة ومن صديق عزيز : قال ان سهم زين في شهر 6 لازم ايكون 1.15 ...
بصراحة انا شرت يومها احد الاخوان في منتدى النوادي عالخاص قبل لا اكتب في المنتدى وبعدين افقد الكثير واورط الكثير وعندي في صندوق الرسائل مراسلاتي مع الاخ .. لكنه شكك بالهالكلام ..وقال : صعبه !!
حتى اني بصراحة ما اشتريت ، ورد عاد الكلام ((الصديق اللي في الشركة)) بعد فترة وقال انا قلت لك وانت حر ..
والحين تم هالكلام ..
بعد ما فات الفوت سالته شتقول الحين ؟؟
قال اللي يبونه الشركة في الوقت الحالي هذا السعر وراح يخلونه للسوق .. على انه ما ينزل عن هالمعدل
بس قال اذا تبي استثمار لمدة 6 اشهر اخذ ما راح تندم ..
الحين اقول هالكلام مو تطبيل للاخ كاتب الموضوع ولا تشكيك فيه ، ولكن ما في شي مستبعد على هالشركة ..

حاطب ليل

عضو مميز
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و هذا من حقك بأن تطلب شارت و هو موجود ....و لكن علي أن ألتزم بما ألتزم به صاحب التوصيه فهو لا يرى جدوى من إضافة الشارت و لن أرفق شارت هنا ما لم يرفق صاحب الموضوع شارت في موضوعه عند ذلك سنضطر لمجاراته و نرفق شارت.

و لكن أن أصررت على طلبك فسأضطر لأرساله لك على الخاص :)

بما أن أخي المستفسر أصر على الشارت في رسالته الخاصه و هو من حقه :) و رفض أن أرسله له على الخاص و ذلك لحرصه على أن تكون الفائده عامه (أن كان هناك فائده) أضطررت على أن أضع الشارت في الصفحه الرئيسيه لسهم زين أحتراما لصاحب التوصيه و ما ذلك إلا لعدم جدوى التحليل الفني ما دام صاحبنا يستند على توصيات من مصادر مجربه كما يقول.......فمن أراد التحليل فل يذهب لصفحة السهم و من أراد المصادر المجربه فل يواصل و يتابع مع صاحب التوصيه و ما يستجد من أمور

ابو نواف666

موقوف
بما أن أخي المستفسر أصر على الشارت في رسالته الخاصه و هو من حقه :) و رفض أن أرسله له على الخاص و ذلك لحرصه على أن تكون الفائده عامه (أن كان هناك فائده) أضطررت على أن أضع الشارت في الصفحه الرئيسيه لسهم زين أحتراما لصاحب التوصيه و ما ذلك إلا لعدم جدوى التحليل الفني ما دام صاحبنا يستند على توصيات من مصادر مجربه كما يقول.......فمن أراد التحليل فل يذهب لصفحة السهم و من أراد المصادر المجربه فل يواصل و يتابع مع صاحب التوصيه و ما يستجد من أمور

والله انك رجل في معنه الكلمه الله يسهل امورك = ياخي انت رجل محتر م الدليل كلامك يحرج الواحد:)

كورسر

موقوف
جبهة

ما أدري ليش تذكرت

تاجر ابن تاجر
:rolleyes:

بسم الله و بالله

واضح جدا اني فتحت على نفسي جبهة واصبحت مستهدف و من منو؟؟ من الاخوة المشرفين..

واحد يتهمني بأني اطبل (( على قولته )) و يحابي ناس على حساب ناس..و واحد ثاني يتهمني بأني تاجر بن تاجر...و شتان بيني و بين الثاني..

على اي حال انا و لله الحمد صدري فيه مساحة للنقد اذا كان في محله و ايضا في مساحة للتهم و للتطنز لأن بالنهاية هدفي ابي الخير لكم كلكم و اللي تطنزو يبقون في النهاية اخواني سواء مشرفين او مشاركين..

نقطة لا بد من توضيحها..

الاخ (( صارم )) تاكد تماما بأني اكثر منك (( صرامة )) في تحري الدقة و تحري المعلومات اللي نقلتها و اللي راح انقلها بعد توصية (( زين )) ان شاء الله تعالى.

اما اتهامك لي بأني تاجر بن تاجر..

احب اذكرك بأن تاجر بن تاجر ظهر في فترة كان فيها رأس مال شركة منا القابضة 10 ملايين و نسبة اسهم الــ Free Flowat كانت اقل من 20% عدل و لا لأ.

والحين انا اوصي على سهم زين ومثلك عارف شنو الفرق بين زين و منا.

نهاية ما في الامر انا اتوقع بما اني صرت من المغضوب عليهم و ممكن انطرد بأي لحظة من منتداكم..اتمنى انكم تتيحون المجال للي يبي الخير للناس خصوصا اذا كانت توصيتة على اسهم (( ليس )) ورقية...طال عمرك

و الى الله ترجع الامور

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لا حول ولا قوة إلا بالله

أخ كورسر

تعرف الفرق بين مطبل ومحاولة تطبيل وموجود وراها هالايقونه :p

غيرت مشاركتك وقلت لي احاول ان احسن اختيار الالفاظ :)

واتهمتني اني احابي ناس وناس

وتقول انك محارب من المشرفين :confused:

راجع مشاركتي لك عدل وافهم مقصدي

انا ما اعرفك ولا تعرفني لكن الاحترام موجود

شوف توصية العضو zero

بنفس وقت توصيتك وقارن بينهم

والله يوفقك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بو النصح متى اصير مشرف ووقفك:)
باجر نشوف المشرف كويت ستوك:)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
كورسر لتتضح الصورة اكثر

وقت توصيتك حساس جدا بسبب الاشاعات المتعلقه بسلتل افريقيا وبيع زين لها

بالتوفيق

خريج محفظة

عضو نشط
بسم الله و بالله

واحد يتهمني بأني اطبل (( على قولته )) و يحابي ناس على حساب ناس..و واحد ثاني يتهمني بأني تاجر بن تاجر...و شتان بيني و بين الثاني..

على اي حال انا و لله الحمد صدري فيه مساحة للنقد اذا كان في محله و ايضا في مساحة للتهم و للتطنز لأن بالنهاية هدفي ابي الخير لكم كلكم و اللي تطنزو يبقون في النهاية اخواني سواء مشرفين او مشاركين..

نقطة لا بد من توضيحها..

الاخ (( صارم )) تاكد تماما بأني اكثر منك (( صرامة )) في تحري الدقة و تحري المعلومات اللي نقلتها و اللي راح انقلها بعد توصية (( زين )) ان شاء الله تعالى.

احب اذكرك بأن تاجر بن تاجر ظهر في فترة كان فيها رأس مال شركة منا القابضة 10 ملايين و نسبة اسهم الــ free flowat كانت اقل من 20% عدل و لا لأ.

نهاية ما في الامر انا اتوقع بما اني صرت من المغضوب عليهم و ممكن انطرد بأي لحظة من منتداكم..اتمنى انكم تتيحون المجال للي يبي الخير للناس خصوصا اذا كانت توصيتة على اسهم (( ليس )) ورقية...طال عمرك

و الى الله ترجع الامور

صحيح فى فرق
بس
بالتوصيه
الاسهم مثل بعض
لان اللى يبى يشترى راح يبيع وحقق ارباح فقط وليس استثمار
اتمنى ان لاتخذل الناس بتوصيتك

Jalazmi

عضو نشط
بسم الله و بالله

نقطة لا بد من توضيحها..

احب اذكرك بأن تاجر بن تاجر ظهر في فترة كان فيها رأس مال شركة منا القابضة 10 ملايين و نسبة اسهم الــ Free Flowat كانت اقل من 20% عدل و لا لأ.

و الى الله ترجع الامور

والله ياخوي جزاك الله خير وطول بالك

بس لو تغير لوون الكتابه الكل يحبك والله

عميت عيونا

عسى يوفقك ويوفق الجميع ويرزقك ويرزق الجميع ان شاء الله

والفوز للقادسيه بطل الكويت بلا منازع :p

كورسر

موقوف
حاضر يالقدساوي..

والله ياخوي جزاك الله خير وطول بالك

بس لو تغير لوون الكتابه الكل يحبك والله

عميت عيونا

عسى يوفقك ويوفق الجميع ويرزقك ويرزق الجميع ان شاء الله

والفوز للقادسيه بطل الكويت بلا منازع :p

بسم الله و بالله

اما عن اللون الاخضر....حـــــــااااضر راح ابدله بس (( بالدرجة )) فقط :) لأن الأخضر احب الألوان الى النظر ولا شرايك

و حاولت ادور اللون (( الخررررريطي )) علشان ارضي شريحة القدساوية و اكتب فيه بس ما لقيت :) ترا اتغشمر معاكم لا تزعلون مني

والله ما ادري عن العربي من ايام سمير سعيد و فرج نفاع و عبدالله بلوشي و ربعهم.....

الى الله ترجع الامور

أعلى