منو جرب المرسيدس حجم 600

الحالة
موضوع مغلق

فارس العنزي

عضو نشط
السلام عليكم

شلونها بالإستعمال والخرابات وهل صيانتها مكلفه أم عاديه ، ماجربتها وما أعرف عيوبها أو حسناتها ، ممكن تفيدونا ؟​

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.1 KB   المشاهدات: 2,847

العجمي 11

عضو نشط
اخوي اشتر وانت مغمض اذا الموتر نضيف ويستاهل اخذه
اما بالنسبه للصيانه قطع غيارها رخيصه ومتوفره بس عندك
الايدي العامله اسعارها تختلف (الميكانيكي) واحد غالي وواحد مناسب

فارس العنزي

عضو نشط
اخوي اشتر وانت مغمض اذا الموتر نضيف ويستاهل اخذه
اما بالنسبه للصيانه قطع غيارها رخيصه ومتوفره بس عندك
الايدي العامله اسعارها تختلف (الميكانيكي) واحد غالي وواحد مناسب

جعلك تحيا يالعجمي وبارك الله فيك​

560SEL

عضو نشط
والله موتر جبار والصيانه لاتاكل همها اذا نظيف واذا لقيت ورشة يخافون الله لا تاكل هم .
على فكره اسعراعم ارخص من ال500 ولاتاخذ وارد اليابان ادخال جمركي يحتاج صيانه واجد وانا مجرب اربع مرسيدسات وراد اليابان كلهم يبون صيانه كامله من الصدام للصدام واذا حصلت واحد ياباني مصيون كامل توكل على الله .

السلام عليكم اخوي تبي نصيحتي انحش من 600 انا كان عندي دب 600 والله لعوزني خرابه اكثر من استعماله ويوم بقيت ابيعه محد يشتري قلت خن اثمنه وكل مارحت حق وكاله قا لوا 600 مانثمن وابتلشت فيه وبا الاخير بعته برخص الاتراب والله اعلم اشكثر خسارتي فيه هذا للعلم والكلام الصحيح والخيار عندك

اي سياره مو نظيفه لو كانت هوندا او اي سياره ثانيه راح تلعوزك اما اذا كانت سياره نظيفه من الاساس راح تريحك اما بالنسبه ل 600 هي احسن السيارات المرسيدس والشبح خاصه اخذ سياره نظيفه بمعني الكلمه واستعملها راح تكره اي سياره ثانيه وتشوف فرق صناعة مرسيدس عن اي سياره ثانيه وبعدين 600 كان سعره 48 الف والحين اذا كانت نظيفه وبدون لوحات بحدود 4000 شوف فرق السعر وبعدين تصليح القير او تجفيد القير تقريبا 130 دينار ارخص من الشفر والماكينه كامله تاخذها بحدود 400 دينار اذا جايه من بره بس القطع الغاليه فيها الكهربائيه مثل المترجم او الكمبيوتر المدقر والباجي برخص التراب ؟ جميع واحد عنده شبح بنسبه للبلاكات تتبدل كل 100 الف كيلوا والبخاخات كل 15 سنه تقريبا اما التصفيه العاديه تبديل الفلاتر مالت الشوته وفلتر البانزين وايرات البلاكات مرات يصير فيها تهريب كهرباء وسلامتكم واي استفسار عن اي مرسيدس انا بالخدمه الخاص موجود ؟اتمني للجميع الهدي والايمان

شباب اي واحد عنده شبح راح توصل حرارة سيارته فوق ثلاث ارباع لايخاف طبيعيه ولايقولون لك بدل ترمستات ولاراديتر اوتشييش او دقمت حراره ماراح تنفع جميع المحاولات هذي حراره طبيعيه

القديم 22

عضو نشط
شريته ب 7 الاف 93 ايام قبل واستعملته 4 سنوات قطيت عليه 4 الاف ويوم بغيت ابيعه ماحد اشتراه وبالاخير بعته 1000 الف ديتار فقط 00 نصيحتي لاتشتريه كل يوم خراب مره كهرباء ومره مكانيك وشغله غالي وقطعه غالي ولايناسب جو الكويت 0 اذا من الوكاله (صح) اما مستعمل لا0

اللى نجح باالخليج عامه هو الفورد ونيسان وتيوتاء 00 انا بعد 600 يوم بعته حرمت الماني بعدها شريت وانيت داتسون ( وارد عراوي )هههههههه

الـكويـتي

موقوف
والله شوف الاخوان ماقصرو كل واحد عطاك رايه لكن انا بعطيك الزبده هي السياره على استعمالك انت اذا انت استعمالك مضبوط لاتستشير احد لكن لاترجي وراه بيعه بكره يعني قط فلوسك وانساها لانه ماله سوق وصدقني اي سياره بالعالم على الاستخدام اذا بتدش بر وبتاكل المطبات وكل لفه مدخل دبتها قبل خشتها وتطمر رصيفات على ابو مرسيدس 600 لاوالله اخذ جيتي احسن لك ولاعربانه غمارتين لكن اذا انت زقرتي وراعي سفرات مايصلح لك الااهو واذا انت رجال راعي دوجه فالديره اخذ 320 اوبي ام احسن لك واسال الله العلي القدير اني اكون فدتك وسامحونا ياشباب

alhajri 1

عضو نشط
اخوي انا جربت ال600 وال500 وبالنسبة 600 سيارة سواقتها ناعمة مكيف بارد حرارة ثلاث ارباع طبيعية صرف بنزين شوي عالي قمة الهدوء اي مكان يقدر يصلحهاوافضل سيارة للسفر والمشاوير البعيدة وراح تعودك على السرعة وتبديل الزيت وفلتر بالوكالة ب26 دينار وما شفت فيها اي عيب بس انصحك بال500 مصرف بنزين اقل وعزم اقل شوي يصلح للمشاوير البعيدة والقريبة تبديل زيت وفلتر بالوكالة 16 دينار و تقدر تبيعها باي وقت وسيارة عملية من الدرجة الاولى وأي سؤال انا حاضر

560SEL

عضو نشط
يا شباب المرسيسد اذا نظيف والله موتر و600 رووووووعه وسيارة خط ورزه وخذ شبح ولاتاخذ حوت وصحيح عند البيع ماله سوق وراغبينه قليل بعكس ال 500 و320 كلن يبيه وعلى العموم النصيحه اذا انت مقتنع فيه قناعه تامه وتبي تستخدم ولا تبيع توكل على الله.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى