@@@ المحلل ممكن يصيب ممكن يخطأ @@@

Bo_Yosef

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب المحليلين الي موجودييييييين كلهم متواجدين لي نفس السبب والي اهو توضييييييييييييييح + يبون افيدونكم ممكن انا محلل يخطأ احيانا ممكن اكون في اختلاف للاراء المحليلين ولكن النهايه وحده هي الاستفاده قدر الامكان

ولكن للاسف بعض الاشخاص يضعون كل لوووووووم على المحلل ولي يدعي ولي ولي هل شي صار معاي انا شخصيا في منا القابضه هذا رابط http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=165344&page=14 ولكن في ناس استفادت انا ماني محلل مخضرم ولكن احاول افيد الناس كثر ما استطعت

الخبر يقتل التحليل بمعنى ممكن اكون سهم في اترد هابط ويحصل على خبر يعكس كل التوقعات ممكن العكس اقرب مثلا منا القابضه لما اصعدت من 250 الى 1800 على ما اعتقد منو توقع هل شي !!!!

الي ابي اوصله قرار شراء + بيع يرجع لكم لحد احمل احد نتيجة اخطاءه
يعطيكم 1000 عافيه يا محليلنه و جميع العضاء الكرام

الاوربي

موقوف
ابو يوسف شلونك ياحلو ( الخط الازرق شنو ) الى بتحليلك في منا قابضه ؟

Bo_Yosef

عضو نشط
ابو يوسف شلونك ياحلو ( الخط الازرق شنو ) الى بتحليلك في منا قابضه ؟

هلا بالحبيب ابخير عساك ابخييييييييير بشرنه عنك
بالنسبه للخط اي خط تتكلم عنه ؟

الاوربي

موقوف
هلا بالحبيب ابخير عساك ابخييييييييير بشرنه عنك
بالنسبه للخط اي خط تتكلم عنه ؟

ياهلا بالزين في خط احمر وخط ازرق بشارتك الى حاطه يعنو شنو ؟

Bo_Yosef

عضو نشط
ياهلا بالزين في خط احمر وخط ازرق بشارتك الى حاطه يعنو شنو ؟

الاسم للخطين ما اعرفه لكن الي اعرفه انا هل خطين اذا ازرق فوق الاحمر بشكل صاعد يعني صعود واذا عكس اتجاه يعني نزول هذا الي اعرفه فيدني يالاروبي منك نستفيد

splendid

عضو نشط
السلام عليكم ,, صبحك الله بالخير اخوي بو يوسف ,,

انت باين عليك مجتهد ومواضب على تعلم التحليل الفني ,, واتمنى لك

التوفيق من الله وشد حيلك واعط التحليل الفني من وقتك ..

الله يعطيك العافيه ..

:)

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
الاسم للخطين ما اعرفه لكن الي اعرفه انا هل خطين اذا ازرق فوق الاحمر بشكل صاعد يعني صعود واذا عكس اتجاه يعني نزول هذا الي اعرفه فيدني يالاروبي منك نستفيد

ياريت تسمحولي أشارك معاكم :

الخط الأزرق هو : المتوسط المتحرك للتقارب و الاختلاف
واهمية هذه المؤشرات هو تحولت الى قوة دفع من خلال طرح مذبذب على المدى المتوسط المتحرك وحتي أقصر من المتوسط المتحرك. ينتج عن خط يتذبذب فوق وتحت الصفر ، ودون أي أعلى أو أدنى الحدود

بو ضاري 2005

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب المحليلين الي موجودييييييين كلهم متواجدين لي نفس السبب والي اهو توضييييييييييييييح + يبون افيدونكم ممكن انا محلل يخطأ احيانا ممكن اكون في اختلاف للاراء المحليلين ولكن النهايه وحده هي الاستفاده قدر الامكان

ولكن للاسف بعض الاشخاص يضعون كل لوووووووم على المحلل ولي يدعي ولي ولي هل شي صار معاي انا شخصيا في منا القابضه هذا رابط http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=165344&page=14 ولكن في ناس استفادت انا ماني محلل مخضرم ولكن احاول افيد الناس كثر ما استطعت

الخبر يقتل التحليل بمعنى ممكن اكون سهم في اترد هابط ويحصل على خبر يعكس كل التوقعات ممكن العكس اقرب مثلا منا القابضه لما اصعدت من 250 الى 1800 على ما اعتقد منو توقع هل شي !!!!

الي ابي اوصله قرار شراء + بيع يرجع لكم لحد احمل احد نتيجة اخطاءه
يعطيكم 1000 عافيه يا محليلنه و جميع العضاء الكرام

نعم المحلل مجدهد ويشكر على الشى هذا ومعرض للخطا وهذا سوق مايرحم الشرا قرار شخصى وانته تشترى من جيبك مومن جيب المحلل وبختصار تشكر على هذا الموضوع

Bo_Yosef

عضو نشط
السلام عليكم ,, صبحك الله بالخير اخوي بو يوسف ,,

انت باين عليك مجتهد ومواضب على تعلم التحليل الفني ,, واتمنى لك

التوفيق من الله وشد حيلك واعط التحليل الفني من وقتك ..

الله يعطيك العافيه ..

:)

مشكور اوه ما قصرت .... الله اوفقك انشاء الله

Bo_Yosef

عضو نشط
ياريت تسمحولي أشارك معاكم :

الخط الأزرق هو : المتوسط المتحرك للتقارب و الاختلاف
واهمية هذه المؤشرات هو تحولت الى قوة دفع من خلال طرح مذبذب على المدى المتوسط المتحرك وحتي أقصر من المتوسط المتحرك. ينتج عن خط يتذبذب فوق وتحت الصفر ، ودون أي أعلى أو أدنى الحدود

شاكرلك على اهتمامك على المعلومه المفيده :)

Bo_Yosef

عضو نشط
نعم المحلل مجدهد ويشكر على الشى هذا ومعرض للخطا وهذا سوق مايرحم الشرا قرار شخصى وانته تشترى من جيبك مومن جيب المحلل وبختصار تشكر على هذا الموضوع

الله اسلمك يا بوضاري الله اوفقك

TAHOE

عضو مميز
الافضل قبل ما تحط الشارت والتحليل يا بو يوسف انك اتعرف شنو هذا هالمؤشر وشنو مميزاته وشنو يتركب منه ,, هذا مؤشر هو الماكد يتكون من تقاطع خطين وبارات ,, باختصار الخط الاحمر هو الماكد ويتكون من دمج خطيين للموفنج افريج الديفولت مالهم هو ( 12و 16) اما االازرق فهو المتوسط العادي للموفنج افريج والديفولت ماله هو 9 وطبعا هناك 3 حالات تقدر تحدد البيع والشراء للماكد ( اذا تقاطع الخطين للاعلى او الاسفل , اذا ابتعد الخطين دافرجنس اوتقاربو كونفيرجنس , اذا البارات ابتدأت تصعد من الاسفل للاعلى او العكس عن خط الصفر ) ويطول الشرح على ذلك ,, فالافضل ان تعرف المؤشر وخواصه قبل ان تضعه على الشارت

تحياتي

Bo_Yosef

عضو نشط
الافضل قبل ما تحط الشارت والتحليل يا بو يوسف انك اتعرف شنو هذا هالمؤشر وشنو مميزاته وشنو يتركب منه ,, هذا مؤشر هو الماكد يتكون من تقاطع خطين وبارات ,, باختصار الخط الاحمر هو الماكد ويتكون من دمج خطيين للموفنج افريج الديفولت مالهم هو ( 12و 16) اما االازرق فهو المتوسط العادي للموفنج افريج والديفولت ماله هو 9 وطبعا هناك 3 حالات تقدر تحدد البيع والشراء للماكد ( اذا تقاطع الخطين للاعلى او الاسفل , اذا ابتعد الخطين دافرجنس اوتقاربو كونفيرجنس , اذا البارات ابتدأت تصعد من الاسفل للاعلى او العكس عن خط الصفر ) ويطول الشرح على ذلك ,, فالافضل ان تعرف المؤشر وخواصه قبل ان تضعه على الشارت

تحياتي

حبيب :) انا بالبدايه قلت اني محلل على قد الحال

وحط الجارت للتوضيح لاني اعرف زين بالدعم والمقاومه والاهداف

هل موضوع انا ما اتكلم فيه عن نفسي انا اتكلم في عن المحليلين انت او غيرك من اشباب الي مو امقصرين ويانه
شاكرلك

أعلى