طريقة ربط الحساب مع البورصة

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
الاخ الكريم. انا و الله كنت اعاني نفسك خاصة اذا كانت الشوارع زحمة و في الصيف.
الشي الذي سويته هو كالتالي:
1- فتحت حساب تداول الكتروني مع الخليج.
2- فتحت حساب الاكتروني مع الوطني مع اضافة ميزة التحويل من الحساب الكترونيا من خلال الحصول علي epen
3- ربطت ما بين حسابي البنكي و المقاصة من خلال التوقيع علي استمارتان ( وحده تاخذها من البنك للمقاصة و الثانيه تاخذها من المقاصة للبنك).
** هي فيه تعب اذا سويتها اول مره بس تاكد بعدين راح ترتاح***
* لا اروح البورصه و لا اروح للبنك كل شي الكتروني.

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
الاخ التلميذ الصغير.
كل شي يصير.
ممكن تخلي حسابك مدور يعني الفلوس تقبي في الحساب تشتغل فيها.
و اذا بغيبت فلوسك تتصل علي الشركة عن طريق البريد الكتروني ( طبعا تدول الكتروني) يخلون حساب غير مدور بالتالي تتحول فلوسك الي حساب البنكي اذا كنت رابط مع البورصة.

Jalazmi

عضو نشط
اذا قصدك تشتري بال 100 دينار فهذه عادي. يسحبون من احسابك اللي بالبنك.
وعند البيع يتم تحويل المبلغ الى حسابك بالبنك.

بس انت تداولك بالانترنت ولا تيلفون؟؟؟ هذي نقطه مهمه

انا بالانترنت اتداول شالفرق ..؟

أبو عمر

عضو مميز
الاخ التلميذ الصغير.
كل شي يصير.
ممكن تخلي حسابك مدور يعني الفلوس تقبي في الحساب تشتغل فيها.
و اذا بغيبت فلوسك تتصل علي الشركة عن طريق البريد الكتروني ( طبعا تدول الكتروني) يخلون حساب غير مدور بالتالي تتحول فلوسك الي حساب البنكي اذا كنت رابط مع البورصة.

لا أنا عارف هالشي أخوي خليفه
سؤالي اذا بغيت أحول فلوس من البنك لحسابي بالمقاصه ،، هذا ما يتم الكترونياً لازم تحول وتروح وسيطك وتسلمهم ورقة التحويل !

ما أدري سالفه التحويل الالكتروني هذي اللي عند الوطني من البنك للمقاصه مو موجوده فى بيت التمويل !

jassem80

موقوف
السلام عليكم

اخواني جربو شرق للوساطة وكل شي بالتلفون تحويل فلوس وممكن ينزلون الفلوس بالحساب للي مايبي شيك وممكن تتحكم بوقت الشيك يعني كل اسبوع او ماينزل شيك الا عن طريق الطلب يعني تدق عليهم تقول نزلولي شيك او حولو بحسابي

وشكرا لكم اخوكم بومحمد :)

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

اخواني جربو شرق للوساطة وكل شي بالتلفون تحويل فلوس وممكن ينزلون الفلوس بالحساب للي مايبي شيك وممكن تتحكم بوقت الشيك يعني كل اسبوع او ماينزل شيك الا عن طريق الطلب يعني تدق عليهم تقول نزلولي شيك او حولو بحسابي

وشكرا لكم اخوكم بومحمد :)

أخوي بومحمد أنا ويا شرق للوساطه وكل اللي تقوله صح ومعروف .
المشكله فى تحويل فلوس من حسابك بالبنك للمقاصه ( اتكلم عن بيت التمويل ) لازم كل مره تروح البنك وتسوي التحويل وتودي الورقه لشركه الشرق علشان يدش المبلغ فى حسابك ،، والا أنا غلطان ؟
طبعا أتكلم عن التداول الالكتروني .

غازى

عضو نشط

اذا كنت من عملاء الوطني فالطريقة الصحيحة هي تعبئة طلب تجده بالاون لاين (الطلبات -الكويتية للمقاصة )او بالفرع تستطيع تعبئته واعمل له برنت وسلمه للفرع للتوقيع عليه ثم سلمه الى المقاصة وهم سيخاطبون البنك ويصبح حسابك مربوط بالمقاصة .... عند الشراء تجد رسالة بالاون لاين تخبرك بالمبلغ اللازم للسداد وليس عليك الا ضغط زر للسداد (( مع العلم بان المسج لن تأتيك قبل الساعة الخامسة بعد الظهر من يوم الشراء )) وعند البيع بدل ان يصدر لك شيك فانه ينزل مباشرة بحسابك ((لن يكون بنفس يوم البيع بل سيكون نفس فترة اصدار الشيكات ))

اعتقد الشرح كافي ووافي

Jalazmi

عضو نشط
يالربع نبي واحد من تداول بيتك

شلون طريقه تحويله للفلوس اذا ممكن

el6ayeb

عضو نشط
اذا قصدك تشتري بال 100 دينار فهذه عادي. يسحبون من احسابك اللي بالبنك.
وعند البيع يتم تحويل المبلغ الى حسابك بالبنك.

بس انت تداولك بالانترنت ولا تيلفون؟؟؟ هذي نقطه مهمه

أخوي شالفرق ... مابين الاثنين .. في شركات وساطة نفس الشي مثل كفيك؟

مضارب شجاع

عضو نشط
المفروض شركة الوساطه يحطون كنت للتحويل ليش يتعبون العملاء فى سالفة التحويل من البنك لمكتب الوساطه
العالم يتطورون ونحن نعيش فى عصر التخلف والجاهليه !
لازم يتعبون الناس ويبهدلونهم فى المعاملات .

Winchester SX3

عضو مميز
دش وطني اون لاين

اطلب شغله اسمها e-pin عشان تفعل خدمة التحويلات المحلية والخارجية
وعقبها تروح على المدفوعات بالشريط اللي فوق
تلاقي اخر شي تحويل للمقاصه
تطبع الطلب وتعبيه وتوديه لمدير فرعك يشغلك هالخدمه
وحول وانت تشرب استكانة شاي :)

طبعا e-pin تطلبة من الاون لاين لما تدخل حسابك تلاقي كلمه باللون الازرق (( طلب e-pin )) وبعد 3 ايام عمل تلاقيه بفرعك ترجع الاون لاين تلاقي الكلمه تغيرت الى (( تفعيل e-pin ))

موظف سابق :)
موفق

الاخ الكريم. انا و الله كنت اعاني نفسك خاصة اذا كانت الشوارع زحمة و في الصيف.
الشي الذي سويته هو كالتالي:
1- فتحت حساب تداول الكتروني مع الخليج.
2- فتحت حساب الاكتروني مع الوطني مع اضافة ميزة التحويل من الحساب الكترونيا من خلال الحصول علي epen
3- ربطت ما بين حسابي البنكي و المقاصة من خلال التوقيع علي استمارتان ( وحده تاخذها من البنك للمقاصة و الثانيه تاخذها من المقاصة للبنك).
** هي فيه تعب اذا سويتها اول مره بس تاكد بعدين راح ترتاح***
* لا اروح البورصه و لا اروح للبنك كل شي الكتروني.

اذا كنت من عملاء الوطني فالطريقة الصحيحة هي تعبئة طلب تجده بالاون لاين (الطلبات -الكويتية للمقاصة )او بالفرع تستطيع تعبئته واعمل له برنت وسلمه للفرع للتوقيع عليه ثم سلمه الى المقاصة وهم سيخاطبون البنك ويصبح حسابك مربوط بالمقاصة .... عند الشراء تجد رسالة بالاون لاين تخبرك بالمبلغ اللازم للسداد وليس عليك الا ضغط زر للسداد (( مع العلم بان المسج لن تأتيك قبل الساعة الخامسة بعد الظهر من يوم الشراء )) وعند البيع بدل ان يصدر لك شيك فانه ينزل مباشرة بحسابك ((لن يكون بنفس يوم البيع بل سيكون نفس فترة اصدار الشيكات ))

اعتقد الشرح كافي ووافي
:rolleyes:

أعلى