مشكلتي مع الاوسط ... للعلم صار شراء بسعر 11 من سهم arsc التوقيت 17.55

cbc818

عضو نشط
للعلم صارت صفقه بسعر 11 من سهم arsc التوقيت 17.55
فاخبركم باني انا من اشتريت هذه الكميه لكني وضعت سعر 11 وقد باعني بسعر 10 ........... المشكله ان الاوسط طايح فيني بهالشغله البروكر يبيعني بسعر الطلب والاوسط يخصمون مني بسعر العرض .........
يعني الصفقه تنفذت بسعر 10 بني والاوسط خاصم الصفقه بسعر 11
وهالسالفه مسجلها عندي وصارت فيني للحين مع 15 سهم غير هالسهم هذا ..!!!!
هل هذه عمليه نصب ام ماذا .........!! وشنو الحل شسوي بالله معاهم ..!!

الاسمر

عضو نشط
السلام عليكم

ياخوى والله اعلم انه يمكن مشتراك من الاسهم البنى تكون كميتك قليله تضاف سعر العموله على سعر الشراء يعنى شارى بعشره كميه بسيطه من الطبيعى تطلع عليك 11

مضــارب أسـهم

عضو مميز
فاخبركم باني انا من اشتريت هذه الكميه لكني وضعت سعر 11 وقد باعني بسعر 10 ........... المشكله ان الاوسط طايح فيني بهالشغله البروكر يبيعني بسعر الطلب والاوسط يخصمون مني بسعر العرض .........

هذا الشي طبيعي يضيفون سعر العمولة علي السهم وانتي شاري ب10 يصير 11 وتقبلوا تحياتي

الاسمر

عضو نشط
للعلم فقط اذا كانت الكميه كبيره مستحيل يزيد عن سعر الشراء المحدد مسبقا حتى لو تنضاف العموله

مضــارب أسـهم

عضو مميز
للعلم فقط اذا كانت الكميه كبيره مستحيل يزيد عن سعر الشراء المحدد مسبقا حتى لو تنضاف العموله

صح كلامك يعتمد علي الكمية اذا الكمية قليلة يبين بسرعة علي السهم الاضافة واذا الكمية كبيرة مابين وتقبلوا تحياتي

صاعد نازل

عضو مميز
روح ودش بخشومهم واخذ معاك الاوراق

الصفقه تمت بـ 10 يحاسبك على 11 ليش !!

وبعد يمكن العكس اذا انت بايع ... يعنى انا قبل يومين عرضت سهم على 0.017 تم البيع على سعر 0.0179 ( وسيط امريتريد )

FreeTrader

عضو محترف
كلام الاخوان صح
ممكن يكون الرقم هو بعد اخذ العموله
ويمكن ايضا انه معدل السعر عندك مع العموله مثلا = 10.6 فهم حاطين التقريب لها وهو 11

الله اعلم بس اتصال منك يوضح الامور كلها

صاعد نازل

عضو مميز
ابو ابراهيم

الرجل يقولك الصفقه تمت بسعر 10
الاوسط حاسب عليه الصفقه 11

وين راح مبلغ ( كمية الشراء x فرق السعر ) ؟!

cbc818

عضو نشط
السلام عليكم

ياخوى والله اعلم انه يمكن مشتراك من الاسهم البنى تكون كميتك قليله تضاف سعر العموله على سعر الشراء يعنى شارى بعشره كميه بسيطه من الطبيعى تطلع عليك 11

يبا من غير العموله صارلنا سنين بالسوق معقوله تسال عن العموله
اللى ايبين معاي ان البروكر يبيعني بسعر 11 بني ويخصمون الاوسط على كنى شاريها بمبلغ شراء ب 12 بني .... الحين البروكر يبيعني بسعر وانتم اتزودون على ... ليش يالاوسط ...!!
يعني شاري 2مليون ب 11 المفروض يطلع الاحمالي مع العموله 2218 $ هذا المفروض لكن اللى يصير ان الاوسط يخصمون مبلغ 2418 $ شوفو الفرق 200 $ ..........!!
هل هذا منطق ........ انا من 5 سنوات عندهم وماجيك على الاسعار الا نادر يعني الحين لو ابي اتقعد واجرد اسعار الشراء من 5 سنوات اماضيه لى الان اذا هم ماشين على هالموال في بعض الصفقات راح يطلع لى عندهم الكثير من المال المسلوب ...؟
... لكني ابصور الاوراق واروح لهم بنفسي ...

FreeTrader

عضو محترف
ابو ابراهيم

الرجل يقولك الصفقه تمت بسعر 10
الاوسط حاسب عليه الصفقه 11

وين راح مبلغ ( كمية الشراء x فرق السعر ) ؟!

اي نعم اذا المبلغ صغير راح تصير العموله مؤثره على الكميه
لكن اذا كميته كبيره جدا ماراح تاثر فيه العموله
جرب احسبها وبتشوف العموله شلون تأثر مع السعر

FreeTrader

عضو محترف
يبا من غير العموله صارلنا سنين بالسوق معقوله تسال عن العموله
اللى ايبين معاي ان البروكر يبيعني بسعر 11 بني ويخصمون الاوسط على كنى شاريها بمبلغ شراء ب 12 بني .... الحين البروكر يبيعني بسعر وانتم اتزودون على ... ليش يالاوسط ...!!
يعني شاري 2مليون ب 11 المفروض يطلع الاحمالي مع العموله 2218 $ هذا المفروض لكن اللى يصير ان الاوسط يخصمون مبلغ 2418 $ شوفو الفرق 200 $ ..........!!
هل هذا منطق ........ انا من 5 سنوات عندهم وماجيك على الاسعار الا نادر يعني الحين لو ابي اتقعد واجرد اسعار الشراء من 5 سنوات اماضيه لى الان اذا هم ماشين على هالموال في بعض الصفقات راح يطلع لى عندهم الكثير من المال المسلوب ...؟
... لكني ابصور الاوراق واروح لهم بنفسي ...

بهالطريقه مصيبه بتكون
ليش ما تروح وتشتكي من حقك

M3M

عضو نشط
اتصدق مااجيك علي هالسالفه

شكلهم ماصينا مص واحنا ماندري

ع العموم حول الوطني احسلك وانظف نوعا ما

Abdulazeez

عضو نشط

كلامك عدل 100%

صارت معاي أكثر من 20 مره .. السعر واصل مثلا 0.48$ والسهم يصعد بسرعه .. تحط أمر شراء على سعر 0.5$ تكتشف أن الصفقه تمت على سعر 0.49$ بس هم حسوبها لك 0.50$

كلمتهم مره وحده وكان ردهم الأمر الي حطيته جم ؟ قلت لهم 0.50$ قال عدل شغلنا يعني .. رديت عليه قلت راجعت كل الصفقات مافي صفقه وحده تمت على سعر 0.5$ !!! وصفقتي تمت على سعر 0.49$ ؟!!! ليش ؟؟
متأكد

كلمت واحد من الربع قالي ما لك عليهم أي شيء ... أنت حطيت أمرك على سعر 0.5$ وخصموا منك هل المبلغ غير العموله يعني مافي شيء غلط

خلها على الله ... هل الشركه بكمل معاهم 6 سنوات ممكن ولين الحين مو مضبوطين

cbc818

عضو نشط
كلامك عدل 100%

صارت معاي أكثر من 20 مره .. السعر واصل مثلا 0.48$ والسهم يصعد بسرعه .. تحط أمر شراء على سعر 0.5$ تكتشف أن الصفقه تمت على سعر 0.49$ بس هم حسوبها لك 0.50$

كلمتهم مره وحده وكان ردهم الأمر الي حطيته جم ؟ قلت لهم 0.50$ قال عدل شغلنا يعني .. رديت عليه قلت راجعت كل الصفقات مافي صفقه وحده تمت على سعر 0.5$ !!! وصفقتي تمت على سعر 0.49$ ؟!!! ليش ؟؟
متأكد

كلمت واحد من الربع قالي ما لك عليهم أي شيء ... أنت حطيت أمرك على سعر 0.5$ وخصموا منك هل المبلغ غير العموله يعني مافي شيء غلط

خلها على الله ... هل الشركه بكمل معاهم 6 سنوات ممكن ولين الحين مو مضبوطين

مو كيفهم يابو سعود ....
يعني البروكر يبيعني بسعر وهم ايزودون على ... اللى اعرفه هم مجرد وسيط فقط مالهم شغل بيني وبين البايع وتدري شنو المشكله ايبين عندي السعر اللى شاري فيه بصفحة الصفقات المنفذه بسعره الحقيقي وهم حاطين المبلغ اكثر من سعر البيع ... !!
على العموم انا صورت الاوراق وان شاء الله اروح لهم سمعو الكلام كان بها والا اروح لمحامي ياخذ حقي منهم ..
والله حلوه يبيعوني ب 30 ويخلون البيعه ب 31 وين قاعدين بالله ..

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

مع إحترامي للقراء

تعبنا مع هل الشركه التعبانه

إحنا عندهم بالكويت هني والأوامر تتأخر وتعلق

والناس مشتركه ببريطانيا وإمريكا وأوامرهم خلال ثواني !!!

حطينا أمر بيع شفت الطلب وحطينا أمر بيع أقل بطقتينا عشان كميتي تغطي الطلب والطلب الي بعده

طلعنا وردينا والسهم صعد وما وصل سعري ولا حتى نفذ لي الأمر !!!!

======================================

سهم ثاني / حصلنا توصيه على سهم طلبته على السعر المعروض السهم قام يتداول

نزل تحت وبعدها صعد كل هذا خلال 6 دقايق وما نفذ لي الأمر

وبعدها زدت سعر الطلب لما شفت حركه على السهم

رد السهم صعد لين أكثر من 90% ولا حتى نفذ لي سهم واحد

لغيت الأمر عشان أشتري سهم ثاني .. عطاني Pending ??? شكو

تم الإلغاء خلال دقيقه ونص ؟؟؟ ليش ؟؟ أوامرهم بالتلكس ولا الفاكس ؟؟

بصراحه و مع إحترامي للقراء ... أقذر من هل الشركه ما حصلت

================================

أعلى