لأهل الخبره:ماالفرق بين التاهو التجاري والتاهو الغانم !

الحالة
موضوع مغلق

aljwab

عضو نشط
السلام عليكم ،،
أخواني الكرام لدي رغبة كبيرة بشراء تاهو، ذهبت الى الوكالة ووجدت سعره 10790 lt بدون فتحه ولا جلد وبدون ديفيدي وذهبت الى مكاتب السيارات فوجدت تاهو 2008 lts تجاري وارد امريكا كامل المواصفات فتحه وجلد ودفيدي وماشي 35000 ألف وسعره 8400 ،
بصراحه أنا خايف من أسم تجاري فهل أولا سعره مناسب وثانيا ماهو الفرق بين التجاري والوكالة وهل هناك من جرب التجاري هل عليه ملاحظات أم أنه لا يوجد فرق بينهما بالاستعمال وهل هناك أمور يجب مني أن أتأكد وأسأل عنها فيما يحص السيارات التي لا تصدرها الوكالة ياليت احدا يتفظل علينا مشكورا بالجواب وجزاكم الله خير

الـكويـتي

موقوف
انا لاني من اهل الخبره ولاشي لكن هاليومين ادور تاهو مثلي مثلك وكلامك هذا غير منطقي الحين تقارن تاهو من الوكاله 2009 بتاهو تجاري 2008 اللي اعرفه ان عندهم عرض 8888 الغانم بيقولون لك خلص لكن اضغط عليهم وبيبيعونك على العرض اخذ ال اس 2009 شتبي بالكامره وجلد وحركات خرابيط مالها داعي

manaar66

عضو نشط
من ناحية المكاين نفس الشي مافي فرق اللي يختلف المواصفات طبعا الامريكي يجي في مواصفات اكثر بس عندك مشكلة الجام اسود وهو ممنوع وعند الفحص يبدلولك اياه ويرجعوا بعد الفحص للاسود ويلزقونه بسلكون فبيصير ينسم هواء على السرعة من الجامات
وقبل ماتشتري تأكد من التايتل الأصلي اللي يجي من أمريكا عشان تعرف الممشى الصحيح وحالة السيارة قبل ما تتطلع من امريكا
مع تمنياتي لك بالتوفيق

rossonere

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ابعد عن الأمريكي لانه كثير منهم مغشوش . وثاني شي اخذ موديل 2009 لانه الجير 6 غيار اما 2008 5 غيار . للعلم عندي 2008 ناااااعم فمابالك لو 6 غيار . و التاهو 9200lt .

sma

عضو نشط
ياخوي انحش عن التجاري لائنة مغشوش مثل ماعلقوا الشباب وغير مطابق لمواصفات الخليج مثل تحمل حرارة الجو سوائن على المحركات او الداخلية وحتي وايرات الضفيرة والكهرباء تجي ضعيفة ماتحمل حرارة الجوا وتذوب مع الحرارة العالية مماتسبب حرايق لاقدر الله اسئل مجرب وانحش زيدلك الف او الفين وخذلك وكالة الكويت او الخليج ولايقصون عليك ويقلون مايفرق شي بس دبة اكزوز اورديتر ..........

Q8O

عضو نشط
والله ياخوي نصيحتي نصيحت اخو انحش عن التجاري لو مهمها يكون مواصفاته وادري انه التجاري احلا ومواصفات وسعر بس انته رجال بتستعمل مو كل يوم طايح بشويخ خلك على الوكاله او الخليجي وايد ابرك اخوك عنده تاهو 2008 ماشاء الله عليه ناعم وستعماله حلو ولا يضايقك بشي وال 2009 اطور قيره صار 6 غيارات يعني انعم بلسواقه وبلخط حده مريح المكينه والله يوفقك اخوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى