ابي الرأي الاخير: PS2 والا PS3 والا Xbox ؟

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم
نزلت موضوع من قبل اسال فيه اخذ PS3 والا Xbox بس الحين وصراحة مادري يعني بما ان العاب ال ps3 غالية واخاف نمل منها بسرعة فقلت اسأل عن هالثلاثة PS2 والا PS3 والا Xbox بما ان قالولي ان PS2 وال Xbox يشغلون كوبي

شنو رأيكم؟
قالولي ان ما راح نمل منا للعبة بسرعة لان فيه منها اون لاين وفيها مراحل وايد وجذي

ابي شوركم

:(

net1

عضو نشط
هلا فيج اختي انا كنت متابع موضوعج القديم وبصراحه اسفتدت منه

اول شي انتي لج بل الالعاب الالكترونيه ( سيقا , نيتندو , كمبيوتر صخر الاسود والابيض ) يعني تحبين هل السولف من قبل ولا توج هابه فيهم ؟

اذا توج هابه فيهم فا انصحج ب ps2 لانه رخيصه ودسكاتها هم رخيصه وما تتحسفين عليها اذا اهملتيها

ولا اذا تحبين هل السوالف والالعاب الالكترونيه فا انصحك ب ps3 صج انه مافي كوبي من دسكاتها وكله على 15 وفوق بس الواحد يقعد عندج فتره طويله وبعدين في اون لاين وهم تقدرين تبيعين السيدي بعدين لما تملين منه

وسالفه الملل هذا تختلف من واحد لي واحد يعني في بعض الالعاب تكون صعبه ومعقده فا الواحد يمل منها ويسكر السوني او يشتري سيدي ثاني وفي واحد لا يقعد يحاول ويحاول ويتسلي

وسوري على الاطاله :)

سعود العجمى

عضو نشط
ال Xbox بكل اختصار وفبها سيديات كوبى من الاخر :)

هادي33

عضو نشط
السلام عليكم !!!!!

ياريت احد يفيدنا حتى انا محتار بشتري لليهال ps3 ولكن ألي وقفني ان مافي كوبي !!!!

وبسأل بكم سعر الكوبي لل xbox ??

وشكرا للجميع ...

بور-صا

عضو نشط
نصيحة للي يبي كد ومد ps2 عملية وتصليحها مايكلف

ولليهال تصلح خاصة والأشرطة كوبي وبأسعار في متناول الجميع

ps3 انا شخصيا شريتها يوم واحد وبعتها بصراحه ماشفت في فرق بينها

وبين الـ ps2 ذاك الفرق ومع أن سعرها غالية شوي وماتستاهل كل هالضجة

تحياتي

السلام عليكم !!!!!

ياريت احد يفيدنا حتى انا محتار بشتري لليهال ps3 ولكن ألي وقفني ان مافي كوبي !!!!

وبسأل بكم سعر الكوبي لل xbox ??

وشكرا للجميع ...

اللي عرفته ان اذا xbox صارت تشغل كوبي تخترب بسرعة

سعود العجمى

عضو نشط
والله ياجماعة الخير ان قلت راي انا اخوى الاصغر منى شرا الاكس بوكس وفعلا نلعب فيها مافيها اى شى ولعلمكم ولد عمى كانت عنده بليستيشن 3 دسكاتها كلها اصلية ومافيها كوبى وغالية على الفاضى
اخر شى
باعها وشرا الاكس بوكس طبعا هذى وجهة نظرى وشكرا

badboy_dashti

عضو نشط
انا عندي السوني 2و 3بس تبين الصراحه اخذي wii احسلج تونسج اكثر من الباجي انا توني ماخذها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى