إكتتاب....وتوقعات.....محلل متدرب

التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
76
الإقامة
الكويت
السلام عليكم أنا الصراحه من أشد المعجبين في سهم اكتتاب القابضه وانشالله سوفه تفرج قريبأ ونفرح جميعأ السهم برائي الشخصي أفضل من غيره بكثير والله ولي التوفيق :)
 

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait
إحالة أعضاء في أبراج والدولية للإجارة والمدينه إلى النيابة

رقابة البورصة تشن حملة على مشتريات أعضاء مجالس الإدارات

تضع الجهات الرقابية في سوق الكويت للأوراق المالية تداولات بعض اعضاء مجلس الادارة تحت المجهر، اذ بدأت حملة على كل الأطراف والجهات المستفيدة من اي معلومات داخلية.
واشارت مصادر الى ان عمليات مراجعة ومراقبة شاملة لتعاملات الأعضاء او الشركات الممثلة في شركات اخرى وتقوم بالشراء من السوق.

ولدى سوق الكويت للأوراق المالية حالات لاعضاء مجالس ادارات شركات مساهمة مدرجة، هي الشركة الدولية للاجارة وشركة الأبراج، نتيجة تعاملات على اسهم الشركة وحركة من جانب اعضاء في مجلس الادارة في ذلك.

وهناك ايضا شركة المدينة للتمويل والاستثمار للسبب نفسه وهو شراء اسهم تمت على اسهم هيتس تيليكوم، وشركة اكتتاب القابضة، علما ان لشركة المدينة تمثيلا في كل من الشركتين.

واكد المصدر ان هناك احالة اعضاء مجالس الادارات، كونهم المسؤولين قانونيا امام الجهات الرقابية. في الإطار نفسه، اشار المصدر الى ان ادارة البورصة عازمة على احالة أي تجاوزات، تمس سلامة التعاملات والتداولات بشكل عام الى النيابة العامة مباشرة، لاتخاذ الاجراء المناسب.

http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=06072009

منقول من ( العرندس ) منتدى النوادي
 
أعلى