مطلوب رأيكم يا جماعة الخير ( أعيان+ الإستثمارات الوطنية)

zaidan

عضو نشط
هام جدا ( أعيان+ الإستثمارات الوطنية)

أولا: تحياتي للجميع و اود أن أشيد إبمجهوداتكم أو تعاونكم

أنا إعليمي في مجال الأسهم لكن عندي بعض الأشخاص المقربين و هم من المضاربين الكبار في السوق و نصحوني قبل فترة في الإستثمار في بعض الأسهم. طبعا لمحدودية رأس المال قمت باستقطاع جزء منه و استثمرته بالتساوي في أسهم أعيان و الإستثمارات الوطنية.

طلع علي السهمين ب 500 فلس بالتمام و الكمال و الحين أشوفه يطلع أو ينزل أو يوقف الطلب عليه أو مره يتم طلبه. طبعا كمستثمر جديد في السوق, لا أفهم سر هذا التذبذب ( مقتبسه من السيد غضنفري) أو أنا كان إبنيتي أحتفظ فيهم لمده متوسطه ( نصحوني بالبيع في النصف الأول من إكتوبر) الحين من أهل العلم و الخبره أمشي اللي عندي أو أشوف غيرهم أو أسمع نصيحة كبار المضاربين مع أني لا أعلم ما سبب سر نص إكتوبر.

مطلوب رأيكم ياجماعة الخير.................

سؤال برئ: ما السر ة وراء قيام الأوسط بإدخال المعلومات للتحاليل الفنية لليوم السابق قبل ساعة من بدأ التداول في اليوم التالي مع أن هناك 19ساعه تفرق
مع العلم بأني لاحظت أنهم يتبعون نفس المبدأ لتداول يوم الأربعاء حيث لايتم ربطها بالرسوم البيانية للتحاليل الفنية إلا يوم السبت الساعه 8 صباحا. بالإضافة بأني لاحظت أساليب كر و فر و تمويه حيث أن جميع المعلومات لتداول اليوم نفسه تكون موجوده لكن الرسومات البيانية للتحاليل الفنية..... الأوسط يقولك إستريح .

(((((( المحافظ المالية التي تقو م بالمضاربة اليومية تعتمد على التحاليل الفنية الإسبوعية لتحديد إتجاه السهم و توقيت الدخول و الخروج منه يوميا)))))

إخوكم لعليمي...................

zaidan

عضو نشط
يا شباب...... ليش الطناش......

يوبا تبوني حزبي أصيرلكم حزبي...و إذا تبوني أصولي هم أصير....... بس من غير تطنيش....

اللي يقرا خل يرد إقول مادري..... بس عطوني إحساس بأني Profounded Creature

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم أخ Zaidan

أعتقد الاسـتثمارات الصناعيه بهل الوقت أحسـن من أعيـان ، قصدي على المدى القصير ، الاستثمارات الصناعيه عليها مضاربات وهم هي قام تضارب بكم سهم بالبورصه ولهل السبب تصعد وتنزل شوي كل كم يوم .
بس على المدى المتوسط والطويل أعيـان 100% أحسـن . أعيـان عندها كم مشروع وعندها مهرجان للتسويق والإستثمار بدأ ... اكثر المحللين يعتقدون أنه هل السهم راح يطووف الـ 600 فلس بس هل الشي طبعا مو أكيد 100%

هذا والله أعلم

zaidan

عضو نشط
مشكور يا بوسعيد أو عسى كل سهم تشتريه يلعلعأو الله إباركلك فيه. أنا قررت أحتفظ بأسهم الشركتين مدة 5 -6 أسابيع بعد أو الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

zaidan

عضو نشط
يعني وصلت عندي أو وقفتوا !!!!! حتى النصيحة صارت بفلوس ؟؟؟؟؟

مشاركتكم مطلوبة الله إيقويكم

أعلى