الفراعنة يلقنون الطليان درس عبر القارات

ABU -YOUSEF

عضو نشط
في انتصار غريب من نوعة يتمكن الاسد الفروعوني من افقاد الازدوريون توزنهم بضربة واحد براس حمص وانا اسف ان اكتب هنا ولكنا فرحة عربية اسلاميه لجميع العرب وتحياتي

AL_nasser

عضو نشط
بص وشـــوف مصــــر بتعمل ايه كفوا والله رجاله بتلعب بأخلاص وروح وتفاني يستاهلون مصر عندنا منتخب عربي يقارع اقوي المنتخبات العالميه وافضلها مبروك لمصر

السور

عضو نشط
الله ذكرتنى صج مشتهى حمص

خورشيد

عضو نشط
في انتصار غريب من نوعة يتمكن الاسد الفروعوني من افقاد الازدوريون توزنهم بضربة واحد براس حمص وانا اسف ان اكتب هنا ولكنا فرحة عربية اسلاميه لجميع العرب وتحياتي

مع إني ما أهتم للكره و لا أعرف عنها شيء و خبري الطليان معروفين بالبسغتي و الشقار بس هم مبروك و منها لأحسن و ان شاء الله يفوزون على افغانستان و طبرستان بعد

و لكن ما هو علاقة هذا الموضوع بأداء البروصة و الإقتصاد الكويتي ؟؟؟

السور

عضو نشط
مع إني ما أهتم للكره و لا أعرف عنها شيء و خبري الطليان معروفين بالبسغتي و الشقار بس هم مبروك و منها لأحسن و ان شاء الله يفوزون على افغانستان و طبرستان بعد

مو اهو كله لعب بلعب

بس بالسوق مافى حكم ولا ادارة

العوضى

عضو نشط

اكيد هناك علاقه , اذا النفسيه مستانسه و مرتاحه تشجع على المضاربات :d

lubr02

عضو نشط
يا سلام على مصر

مبروكين حق أخوانا الفراعنة ويستاهلون

بس هذا منتدى إقصادي مو رياضي يا جماعة ::verymad::

pop71

عضو نشط
يا اخوان ، الريال قال : وانا اسف ان اكتب هنا ولكنا فرحة عربية اسلاميه لجميع العرب وتحياتي

يعنى مشي ، ما يخالف ، خلنا نستانس شوي بدل اخبار الخساير

Cha3bar

عضو متميز
ولو إني فرحان لأخواننا المصريين بالفوز بس أتمنى ما يفوزون بكأس القارات مو ناقصين الخرافي يكرم المنتخب المصري من على أفا مساهمين شركاته

a7md

عضو نشط
لي الحين مو ناسي cha3bar? عاد مشالله الخرافي ربح الكل, شوف اغلب شركاته عطت مو اقل من 200% خلال هل ازمه , والله انه ابرك من غيره:)

أعلى