ثبتووو هذول الأسهم

nabeels8

موقوف
صباح الخير
ثبتووووووووو المعادن ممكن توصل دبل سعرها الحين
والتغليف ممكن 950
الورقيه ممكن 750
عربي قابضه ممكن 600
المسالخ ممكن 600
والله أعلم

Abdulazeez

عضو نشط
نشــكور أخوي ... بصراحه أنـا تقريبــا قاام أحـاول أثبت على أكثر من الشـركه والشـركات الي ذكرتهم من هل الشــركات

يعيطك ألف عافيه

nabeels8

موقوف
الله يعافيك
وثبت أكثر المعادن

Abdulazeez

عضو نشط
هل تعتقد اخوي أن ســهم المعـادن راح يصعد أكثر ؟؟؟

لمــا كان ســعره نازل كنت محتاج سيوله والحين الحمد لله ... سعره أرتفع بدرجه كبيره ؟؟؟

شــنو تحليلك انه راح يصعد بعد اكثر ؟؟!!

nabeels8

موقوف
صباح الخير بوعزوز
أتوقع السهم ممكن يكسر 1500 في القريب العاجل والله أعلم إذا كسر معناته السهم متجه إلى دينارين حسب ما وصل لي الخبر

دوران الاسهم

تحياتى الحاره لهذا الموضوع الرائع

جميع الاسهم التى ذكرتها فى طريقها الى الارتفاع ولايوجد لدى خوف منها باستثناء المعادن نفسين خايف منها قفزاتها مرتفعه من 530 الى 660 الى 1.40 الى 1.240 ذكرت انها فى طريقها الى ان تدبل سعرها الحالى على ماذا جعلك تضع هذا التحليل هل هى ارباح متوقعه ام عقود ابرمتها الشركه ارجو ان تفيدنى حيث بعد اجابتك ممكن اشترى فيها وانا مطمئن ولك جزيل الشكر والامتنان

روح التعاون بتكاتف الجماعه

nabeels8

موقوف
عندي خبر من واحد ثقه بس هذا إلاي أقدر أقوله

التوجه الى المعادن

تحياتى الحاره

سأثق بما قلت اما مدحتك بالهمنتدى وقلت ياجماعه هذا ماحصل لى

والا دعوت عليك وقلت انحاشوا عن نصايحه وقلت لهم القصه والله يعينك على تحمل صغار المستثمرين

اخيرا لك جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع منك

nabeels8

موقوف
صباح الخير
بوفهد
شوف أنا ما دعيتك تشتري أنا قلت راح إتشوف السهم فوق مثل ما وصلي الخبر وإنشاء الله تكون فيها رزقه حلوه حتى اليوم بالنزول ولله الحمد السهم ما تأثر والصراحه أنا شريت بسعر 1120 + 1240 +1300 + اليوم 1260 وما أقول إلا الله يرزقنا ويرزقكم ويرزق أخوي إلاي قالي إشتر السهم من 1020
قولوو أمين

nabeels8

موقوف
صباح الخير
مجرد تنبيه أنا ما دعيت أحد للشراء فقط قلت ثبتووووووووووووووووووووووووووووو الأسعار وخصوصا معادن

شراره

موقوف
الصراحه يا أخ نبيل أنت أشرت إلى أسهم وطلبت متابعتها وأنا أيضاً أويدك فيها جميعها أسهم ممتازه ،،،

وأضف عليها
1- مجموعه الاوراق
2- الحاسبات
3- بوبيان
4- العقاري

nabeels8

موقوف
مساء الخير
صح كلامك وفي كلام بالكواليس عن حاسبات وبوبيان أمس كان فلمه عجيب بس ما إقدرووو يكملونه لمن أعلنوووووووووو الربحيه موشي
ولا حظ المعادن طلباتها وعروضهااا

Abdulazeez

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي ...

والله ناوي على المعادن لما كانت تتداول بين الـ 1.020 و الــ 1.040 ... بس الحمد لله على كل حال .. ما كانت من نصيبنــا يومها وإنشـالله على الســيوله أشترلي كم وحده قبل ما ترتفع ...

وإذا اتعرف أي شي أو سـمعت شي عن سـهم التبريد أكـون شـاكرلك ؟؟ وخصيصا الخبر والإشـاعه الي صارلهم كم يوم يرديدونهـا الجرايد عن عقد كبير قريب .. والأرباح الكبيره بالربع الثالث

والله يرزق الجميع إنشـالله

سبع الاجل

عضو نشط
nabeels8 قال:
صباح الخير بوعزوز
أتوقع السهم ممكن يكسر 1500 في القريب العاجل والله أعلم إذا كسر معناته السهم متجه إلى دينارين حسب ما وصل لي الخبر

اخوي نبيل لا تنجرف وراء الاشاعات بالله عليك سهم المعادن شنو عندة علشان يوصل دينارين؟؟؟؟؟؟؟

ان وصل المعادن دينارين معناتة بيصير اغلي من الوطنية للاتصالات فهل يعقل ان نقارن سهم فاشل مثل المعادن بسهم مثل الوطنية للاتصالات

احنا مشكلتنا في سوق الكويت ان نصدق كل كلمة تنقال بلا تفكير ونندفع وراء الاشاعة

انا اري ان سهم المعادن بسعرة الحالي مبالغ فية بشدة

شوف ارباح النصف الاول وانت احكم وقارن ارباحة مع ال PE

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أخوي سبع الأجل
شلون تقارن سهم راس ماله 2 مليون وسهم راس ماله 40 مليون 576 ألف دينار
وبعدين شوف المعادن منو يتملكها هم إلاي حديث السوق والأسهم الذهبيه هيا مجموعة الجناعات السلطان يملكون بالسهم 47% من المعادن وبعدين أنا من رأي دش على الخليجيات ولا أدش على سهم تابع حق المشاريع والله يوفقكم ويوفق الجميع وبعدين ملاحظه لو السهم موشي أنا برأي وصارت عندي قناعه فيه يوم نزول أمس واليوم كان السهم خررررررررر بالأدنى
والله أعلم
وهذه مو دعوه للشراء للعلم فقط

Abdulazeez

عضو نشط
هم كلامك فيه بعض الصح

أســهم مجموعه المشـاريع جيده بشي واحد 100%

إذا ما كنت تحب تداول او تدش للمضاربه .. وودك تحط راس مالك مثل وديعه فراح يكون مجموعه المشـاريع بهل الشي أحسن أسهم .

يعني السـعر لا يطيح وايد ولا يصعد وايد والتوزيعه أحسن من الودائع .

وبالنسبه لأكثر الأسـهم الي راس مالها بسيط أنه إذا حصلت الشـركه أرباح كبيره فعامه أو نقول 75% من هل الشـركات أنهم راح يوزعون أسـهم منحه أو زياده راس مال ... وهل الشي تكرر مع أكثر الشـركات الي راس مالها شوي

والله أعلم

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أنا أعتقد ألحين صارووو مجموعة سلطان أقوى شركات رغم عندي ملاحظه هل يومين على سلطان فيه شي ومطبيعي وغالبااا وقت نزول السوق يبلش مخازن

nabeels8

موقوف
قلنا لكم ثبتووو المعادن
للتذكير دبل ;)

Abdulazeez

عضو نشط
ســهم غريب والله ؟؟؟؟

nabeels8 قال:
قلنا لكم ثبتووو المعادن
للتذكير دبل ;)

الأخ نبيل أنا كلمت واحد من المحللين الي يشتغلوون بالسوق ومسؤول مكتب وسيط بالبورصه ، وسـألته عن كم شـركه ومنها المعـادن.

ذكرلي عن الإشـاعه الي تقول إن السهم راح يرتفع الدبل ... قالي أنه كلم احد أعضاء مجلس الإداره عن الإشـاعه ورد عليه قاله أشتري وأصبر و الله كريم .. ويقول سألته ولزمت في خبر زين ؟؟ في عقد وايد كبير ؟؟ في ارباح مو معلونه ؟؟؟ ما رد علي إلا توكل على الله وإشتري !!!

هل الشخص أنـا أعرفه عدل وعارف أنه ما يلعب وصاج .. هو نفسي متردد ومو عارف شـسوي .. مع العلم اني خذيت الخبر منه اليوم وهو يقول أن الخبر عنده من قبل السهم ما يصعد .. وقالي انه ما شرى إلا وحدتين تقريبـا 20000 سهم بس .

والله عالم أني قرأت جرايد ومجلات إقتصاديه وتحليلات للسـهم وقرأت آخر أخبارها من سنه ونص ... ومو عارف شـنو الي صـاير فيها موليه ومتغرب وايد والله !!! :confused:

المضحك اني كنت ناوي اشتري اليوم من المعروض الصبح .. بس كنت بالدوام ومشغوول وعلى ما خلصت وأتصلت فيهم على السـاعه 11 ونص ممكن قالو أن السهم علق .. الله كريم ويرزق أصحابه إنشالله

ما أبي أقول احتمالات عن الســبب ... هذا والله أعلم

nabeels8

موقوف
مساء الخير
ترى السهم لمن ألحين فيها خوش رزقه وحتى سلطان خل قلبك قوي حتى لوتاخذ 2,5 معادن عن الحسافه

أعلى