ثبتووو هذول الأسهم

Abdulazeez

عضو نشط
أخوي نبيل مو ملاحظ شـغله بالمعـادن من اول ما وصل ووقف كم يوم على الـ دينار تقريبـا !؟ صعد 10 فلس ووقف كم يوم وبعدها صعد لين الـ 1.3 ونزل عىل الـ 1.240 وال ـ 1.260 واليوم صعد 100 فلس !!!

الظاهر راح يصعد على طوول بهل الطريقه .. يعني يصعد شوي ويتدوال على هل السـعر ويرد مره ثانيه يصعد بعد كم يوم !!

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أنا كل إلاي أقدر أقولك وشي ما راح تصدقه إن السهم مثل ما وصلي رايح بعد سنه تقريبا مثل الكيبلات وهذا شي ما راح تصدقه ولكن الأيام راح تثبت والله يوفقك

nabeels8

موقوف
مساء الخير
على فكره السهم اليوم علق الساعه 12:06 للعلم فقط

Abdulazeez

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
على فكره السهم اليوم علق الساعه 12:06 للعلم فقط

أخوي نبيل ... والله أنـا اتصلت بعد الســاعه 11 ونص وقالو لي الســهم علق ... يمكن قصدهم ما كان معروض شي وقتها ؟؟ مادري ما أبي أظلم مكتب الوسـاطه وبدون ذكر إسـهم ؟؟ بس أنــا وصلت بعد السـاعه 12 البورصه ... وشـفت كم صفقه بس كان معلق صج وكان في طلب على الســهم .. ومع ذلك طلبت وقلت ممكن واحد يعرض كميه وأحصل دور :D
بس كل شي نصيب ... بعدهـا قعدت شـوي عشـان أشوف الصفقات على بعض الشركات ومشيت على تسكيره سوق الآجل.

الله يبـاركلك إنشــالله بهل الســهم وإنشالله لين 4 نانير بعد .. والله كريم

nabeels8

موقوف
سبع الاجل قال:
اخوي نبيل لا تنجرف وراء الاشاعات بالله عليك سهم المعادن شنو عندة علشان يوصل دينارين؟؟؟؟؟؟؟

ان وصل المعادن دينارين معناتة بيصير اغلي من الوطنية للاتصالات فهل يعقل ان نقارن سهم فاشل مثل المعادن بسهم مثل الوطنية للاتصالات

احنا مشكلتنا في سوق الكويت ان نصدق كل كلمة تنقال بلا تفكير ونندفع وراء الاشاعة

انا اري ان سهم المعادن بسعرة الحالي مبالغ فية بشدة

شوف ارباح النصف الاول وانت احكم وقارن ارباحة مع ال Pe
مساء الخير
للتذكير فقط
عندهم أراضي 2 مليون متر مربع أراضي للتخزين

خوش ولد

عضو متميز
قالكم نبيل عن المعادن من زمان بس ما صدقتوووووه

وانا توقعاتي ان المعادن راح يعدي المخازن والله اعلم

على فكرة انا ما املك في المعادن ولا افكر ادشها لان ماكو سيوله :)

وللتوفيق للجميع

nabeels8

موقوف
خوش ولد قال:
قالكم نبيل عن المعادن من زمان بس ما صدقتوووووه

وانا توقعاتي ان المعادن راح يعدي المخازن والله اعلم

على فكرة انا ما املك في المعادن ولا افكر ادشها لان ماكو سيوله :)

وللتوفيق للجميع
مساء الخير
الله يوفقك أخوي والله يعوضك وسلطان فيها خوش رزقه بعد إعلان ربع الأخير والله يوفقك يارب

Dardoor

موقوف
nabeels8 قال:
مساء الخير
الله يوفقك أخوي والله يعوضك وسلطان فيها خوش رزقه بعد إعلان ربع الأخير والله يوفقك ياممكن أخوي الكريم تشرح لنا لي وين ناوي يوصل وو على أي أساس؟؟

امل الكويت

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
الله يوفقك أخوي والله يعوضك وسلطان فيها خوش رزقه بعد إعلان ربع الأخير والله يوفقك يارب

الله يعطيك العافية اخ نبيل على توصياتك الحلوه

ادري انه الموضوع عن المعادن بس ما عليك امر ممكن تقولي شنو متوقع حق سلطان وخصوصا اني اليوم بعت على 1.020 الصراحة خفت لمه قطو بعد ما كان مطلوب حد اعلي بهذا السعر :confused: ومع اني ربحت مبلغ حلو بس لمة بعته تحسفت :D ، شرايك ارجع اشتري واقوي قلبي ؟؟؟؟

nabeels8

موقوف
امل الكويت قال:
الله يعطيك العافية اخ نبيل على توصياتك الحلوه

ادري انه الموضوع عن المعادن بس ما عليك امر ممكن تقولي شنو متوقع حق سلطان وخصوصا اني اليوم بعت على 1.020 الصراحة خفت لمه قطو بعد ما كان مطلوب حد اعلي بهذا السعر :confused: ومع اني ربحت مبلغ حلو بس لمة بعته تحسفت :D ، شرايك ارجع اشتري واقوي قلبي ؟؟؟؟
مساء الخير
الله يوفقج يارب وحسب توقعات شخص له خبره ومعرفه بالمجموعه نهاية العام ما راح يقل عن 1400 إذا مو أكثر والله أعلم

أعلى