ياخوان ارى دعاء لإخونا abooyaser

mshari

فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صارلي فترة طويلة عن المنتدى وأخواني هنا وقد زرت المنتدى يوم امس الجمعة ووجدت تعزية وفاة والد اخونا حمودي ووجدت عبارات ترحم على ابو ياسر من يعطيني تفصيل جزاه الله خير .

mshari

فريق المتابعه اليوميه
انا لله وانا اليه راجعون لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رحمه الله رحمه الله رحمه رحمه الله تعالى اللهم افسح له في قبره اللهم افسح له في قبره اللهم افسح له في قبره حتى يرى مكانه في الفردوس الأعلى لا اله الا الله رحمت الله عليك يابو ياسر

fares_al_qlooob

عضو نشط
اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا ومن كان له حق علينا ومن احببناه فيك ومن احبنا فيك واسكنهم فسيح جنااتك

ياسر الروقي

عضو نشط
الله يرحمه ويغفر له
بكيتنا يا مشاري
ما نسيت موضوعه يوم ودعنا

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
حمدلله على السلامه يامشاري
والله ياخي اننا فاقدينك وقلقنا عليك
لتعلم ياخي الكريم ان ابوياسر كان اخونا الكبير هنا وهو الان بين يدي الرحمن الرحيم نسال الله ان يجمعنا به في جنات الخلد ويثبته ويثبتان على طاعته
يعلم الله ان رحيله احزنني وانني كل يوم اتذكره واتذكر عندما كنت اتابع اخبار
اخوه عماد وهو زميل لنا عندما تعرض لحادث ونجاه الله منه حيث انه كان بيننا اتصال دائم ونشاءة بيننا علاقة ود واخوه واحترام ونحن لم نرا بعض اطلاقا
وهذا حال علاقتي مع الكثير من الاخوه الاعظاء هنا يعلم الله ان جميعهم مكانتهم غاليه عندي والله يديم المحبه
احسن الله عزاءك وعزاءنا في اخينا سعيد العسيري ابو ياسر

الحناوي

عضو نشط
لتعلم ياخي الكريم ان ابوياسر كان اخونا الكبير هنا وهو الان بين يدي الرحمن الرحيم نسال الله ان يجمعنا به في جنات الخلد ويثبته ويثبتان على طاعته
اخوه عماد وهو زميل لنا عندما تعرض لحادث ونجاه الله منه حيث انه كان بيننا اتصال دائم ونشاءة بيننا علاقة ود واخوه واحترام ونحن لم نرا بعض اطلاقا
وهذا حال علاقتي مع الكثير من الاخوه الاعظاء هنا يعلم الله ان جميعهم مكانتهم غاليه عندي والله يديم المحبه

عزيزي ابو غلا لك رساله علي الخاص وشكرا

قحوم

عضو نشط
الله يرحمه ويغفر له

ابو ياسر هو الذي اتي بي الى المؤشر نت

كنت ابغى اتعلم التحليل الفني

وكتب في قوقل التحليل الفني

فوجدت موضوع له بعنوان

بلا تحليل وبلا كلام فاضي

الله يرحمه ما لحقنا عليه

ان شاء الله نلحقه في الجنة

mshari

فريق المتابعه اليوميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب ابو غلا أحزنني وأبكاني خبر وفاة ابو ياسر اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يسكنه فسيح جناته وأن يعفوا عنه وعظم الله أجرنا جميع في وفاته الخبر افجعني حسبنا الله ونعم الوكيل .

طمني عنك يابو غلا والله إني مقصر كثير كثير زمان عن أخواني تركي وابو محسن والجميع الجميع حقيقة البعد جفى لا حرمك الله من عزيز لديكم وبارك فيكم وأهلكم ومن تحبون .

بن عدوان

عضو نشط
الله يرحمة ويغفر له

اللهم اسكنه فسيح جناتك

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا لله وانا اليه راجعون لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رحمه الله رحمه الله رحمه رحمه الله تعالى اللهم افسح له في قبره اللهم افسح له في قبره اللهم افسح له في قبره حتى يرى مكانه في الفردوس الأعلى لا اله الا الله رحمت الله عليك يابو ياسر

أعلى