اريد دورة للتحليل الفني ...!!!

خوش ولد

عضو متميز
التحليل الفني وما ادراك ما التحليل الفني ...!!!

اتصدقون يا اخوان ان هناك مستثمرين صغار وكبار لا ينظرون الى نشاط الشركات ولا لارباحها ... الخ , فقط يعتمدون على التحليل الفني في البيع والشراء واوقات الدخول واوقات الخروج ...!!! لذلك يا اخوان ارجو منكم تزويدي يدورة مجربة من قبلكم في التحليل الفني ...

وجزاكم الله خير

boalons

عضو محترف
اخوي العزيز خوش ولد

انا عن نفسي دخلت دوره المؤشرنت السنه الي فاتت , والحمد لله منها عرفت خفايا واسرار التحليل الفني للسوق الامريكي

وعلى فكره التحليل الفني نفس الشي بجميع الاسواق سواء بورصات الاسهم او العملات المهم فيها انك تعرف تقرى الشارت

انا اختلف مع الناس الي تعتمد على التحليل الفني فقط !

اولا التحليل الاساسي للشركه و ثم تدعمه بالتحليل الفني لمعرفه وقت الشراء والبيع ...

zaidan

عضو نشط
أنا مؤيد لكلام الأخ بضرورة دعم التحاليل الفنية بتحليل الوضع المالي العام للشركة. للإشارة فعن نفسي قدرت إن أدرب نفسي على قراءة جميع أنواع الشارت عن طريق البحث في محركات الياهو. يبيلك إشوية لغة إنجليزية أو إشوية همة.

you may consider the following phrases for yahoo search engine: Candle stick charts. 2. RSI charts. 3. Bollinger relay >>>>>>> etc​

بشااار

عضو نشط
خوش ولد قال:
التحليل الفني وما ادراك ما التحليل الفني ...!!!

اتصدقون يا اخوان ان هناك مضاربون صغار وكبار لا ينظرون الى نشاط الشركات ولا لارباحها ... الخ , فقط يعتمدون على التحليل الفني في البيع والشراء واوقات الدخول واوقات الخروج ...!!! لذلك يا اخوان ارجو منكم تزويدي يدورة مجربة من قبلكم في التحليل الفني ...

وجزاكم الله خير

المضاربون يهتمون بالتحليل الفني أما المستثمرون يهتمون بالتحليل الأساسي أو المالي للشركة .

خوش ولد

عضو متميز
مشكورين يا اخوان على هالمعلومات

لكن هالوقت هذا عندي ارتباطات دراسية اخرى , فهل يوجد مثل هذه الدورة في الفترة الصباحية او دورة اخرى ؟؟

الكويتي

عضو نشط
انصحك بدورة المهندس ابرهيم خلف وهي دوره تختص بالتحليل المالي والشارت وبالنسبه لي اعتقد دوره ممتازه وسعرها معقول 50 دينار فقط المده اسبوع .

خوش ولد

عضو متميز
الكويتي قال:
انصحك بدورة المهندس ابرهيم خلف وهي دوره تختص بالتحليل المالي والشارت وبالنسبه لي اعتقد دوره ممتازه وسعرها معقول 50 دينار فقط المده اسبوع .

متى موعد الدورة ؟
وهل هي في الفترة الصباحية او المسائية ؟
وكيفية التسجيل ؟

خوش ولد

عضو متميز

الريان

عضو مميز

التحليل الفني ليس له حصر بسوق معين قد تجد اكثر الكلام الذي يدور بالدوره عن السوق لكن انت تريد التحليل الفني وهذه الدوره مختصه بالتحليل الفني

اما كنت تريد ان تعرف امور بالسوق سوف تجد موضوع هالاسبوع باذن الله عن التداول وقوانين البورصه كامله من غير ان تبحث وذالك سوف يذكرها الفهلوي

واما عن راي الشخصي لهذه الدوره فانها ممتازه

اما ان كنتني تريد تقيمها لدورات الاخرى فوالله لم ادخل الا دوره واحدة بالاسهم وهي دورة ابو على سيف العجمي والله يوسع عليه باب رزقه

فان تواصل دوراته ووصولها الي دول الخليج من سبب نجح الدوره ولم تصل الي هذا المكان الا نجاح الدوره

وا كنت تريد الحكم على الشخص بذاته وتحاليله
فادخل موضوع الاسهم الامريكيه وتجد انه يحلل السوق بشكل يومي ولك الحكم بذالك هل تحليله صحيح ام لا

وانت احكم باسبوع او شهر ولك الحكم

STOCKER

عضو نشط
خوش ولد شلونك شخبارك ؟ وزين سويت انك فكرت بدورة عن تحليل الفني وعن شلون تعرف نقاط مهمة في البورصة .
شوف أخوي وانا ناصح لك ماني ضار لك ، توكل على الله ودش دورة المحاضر الاستاذ فهد صقر ( بو مشعل ) صدقني راح تستفيد استفادة تشكرني عليها انشالله ، دخلت هالدورة عنده وكانت أول دورة في الجامعة وشهادة من مركز خدمة المجتمع يعطونها لك وراح تفيدك هالشهادة بكل مكان تقدمه احسن من شهادة من معهد غير معروف ومن محاضر غير كويتي ( ايراني ) حسب ماسمعت .
( بومشعل ) وعدنا اذكر انه راح ينزل دورة كاملة عن التحليل الفني بس متى والله ما أدري للحين . واوعدك اني راح أسئله لك باجر الصبح واعطيك خبر بأسرع وقت

تحياتي

خوش ولد

عضو متميز
جزاكم الله خير يا اخوان وما قصرتوا

وانا انشالله ابحث عن الدورات واقرى عنهم وانشالله انقرر بعدين

الاخ ستوكر : اخاف هالايراني الي اتقول عنه بدال لا اتعلم منه التحليل الفني اتعلم منه اللغة الفارسية :D :D
على العموم انا ناطر منك المعلومات عن الدورة

نواف

عضو نشط
خوش ولد
احيي فيك الروح العالية
اخوي خوش ولد
انا مثلك ودي ادش دورة وتعلم
بس انا عندي نقطة حساسة واللي هي
مااعرف انجليزي يعني صفر على الشمال
ومع هذا بتوكل على الله وبدش الدورة اى دورة بس تكون
على مستوى قراءة الشارت والتحليل الفني :)
اخوي
خوش ولد
اذا قررت ادش دورة لاتنساني بلغني عن الدوره
ولك مني بوسة خشم :)
وشكرا للاخوان جميعا

خوش ولد

عضو متميز
هلا اخوي نواف

انا امس سجلت في دورة فهد الصقر وتوكلت على الله

وانشالله راح اعطيك نبذه عنها لما اخلص :)

شسوي

موقوف
بالتوافيق انشاء الله

خوش ولد قال:
هلا اخوي نواف

انا امس سجلت في دورة فهد الصقر وتوكلت على الله

وانشالله راح اعطيك نبذه عنها لما اخلص :)

واذا الدوره زينه وتحس انك تعلمت منها شي مهم زين قولنا علشان ندشها وراك او فى نفس الوقت ليش ....لا

boalons

عضو محترف
عندي صديق دخل دوره ابراهيم خلف في بيت لوذان

للامانه من كثر ما مدحها لي قررت ادخلها ان شاء الله

مع اني الحمدلله اعرف بالتحليل الفني لكن برنامج الدوره عجبني

والله يوفقنا اجمعين

Abdulazeez

عضو نشط
boalons قال:
عندي صديق دخل دوره ابراهيم خلف في بيت لوذان

للامانه من كثر ما مدحها لي قررت ادخلها ان شاء الله

مع اني الحمدلله اعرف بالتحليل الفني لكن برنامج الدوره عجبني

والله يوفقنا اجمعين

الســلام عليكم
الأخ boalons متى تقام الدوره المذكوره ؟؟ ومده الدوره ؟؟

للأهميه مع جزيل الشــكر

أعلى