بنك بوبيان (بنك بوبيان) ... 6

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بنك بوبيان

1/13/2015 11:20:14 AM

علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن محافظ تابعة للوطني قد كانت ضمن المشترين للسهم بجلسة اليوم ومصادر تتوقع استمرار الارتفاع
 

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,930
بنك بوبيان

1/13/2015 11:20:14 AM

علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن محافظ تابعة للوطني قد كانت ضمن المشترين للسهم بجلسة اليوم ومصادر تتوقع استمرار الارتفاع

ممكن تسريب الخبر

عشان نساعدهم و نشتري معاهم

أو نمسك السهم ولا نبيع .

أو لا هذا ولاذاك

والله أعلم
 

jamal5

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2010
المشاركات
212
تم الانتهاء من عملية تحويل السهم كما علمت... خبر ممتاز للسهم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
حتى 5 آلاف دينار وبنسبة أرباح %0


«بوبيان» يطلق منتج القرض الحسن لعملائه وعملاء البنوك الأخرى



انطلاقا من حرصه على تقديم أفضل المنتجات التمويلية المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية السمحة، أعلن بنك بوبيان اطلاق منتج القرض الحسن لعملائه وعملاء البنوك الأخرى بنسبة ارباح (%0) وبفترة سداد تصل الى 18 شهرا وبمبلغ يصل الى 5000 دينار وذلك في اطار سعى البنك لمنح عملائه وغيرهم المزيد من الخدمات والمنتجات المميزة.
وقال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان «مع بداية عام جديد فان بنك بوبيان حريص على ان يقدم لعملائه وغيرهم من عملاء البنوك الاخرى منتجاً مميزاً يعتبر بمثابة انطلاقة مميزة للعام الجديد ومؤشر على ان العام الحالي سيشهد تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء».
وحول كيفية الحصول على القرض الحسن قال الفوزان انه يمكن زيارة اي من فروع بنك بوبيان خلال ساعات العمل مع اصطحاب المستندات الرئيسية وهي البطاقة المدنية وشهادة الراتب وكشف حساب لمدة 3 اشهر لغير عملاء بنك بوبيان.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بنك بوبيان يربح 28.2مليون دينار في 2014 بزيادة 111% ويوصي بتوزيع %5 نقداً و%5 منحة
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
التوصية بتوزيع 5% نقداً لأول مرة و5% منحة.. وارتفاع إجمالي أصول البنك إلى 2.7 مليار دينار بنمو 21%

أرباح «بوبيان» تقفز 111% لتسجل 28.2 مليون دينار في 2014
531122-442356.jpg

محمود الفليج
531122-442355.jpg

عادل الماجد

  • الفليج: نتطلع إلى المزيد من الإنجازات خلال 2015
  • الماجد: نجحنا في ترسيخ صورتنا كبنك إسلامي شاب متميز
  • الإيرادات التشغيلية ارتفعت 17% إلى 78 مليون دينار
  • زيادة ودائع العملاء إلى 2.1 مليار دينار بنمو 26%
  • قيمة حقوق الملكية في البنك ارتفعت من 264 مليون دينار إلى 296 مليوناً
  • ارتفاع محفظة التمويل 22% إلى 1.8 مليار دينار
  • ارتفاع نسبة العمالة الوطنية في البنك إلى 72%

أنهى بنك بوبيان عام 2014 وهو العام الاخير من استراتيجيته الخمسية 2010 ـ 2014 بالاعلان عن نمو في ارباحه الصافية بلغ111% مسجلا 28.2 مليون دينار فيما بلغت ربحية السهم 14.4 مقارنة مع 6.8 فلوس مع توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 5% من القيمة الاسمية للسهم (أي 5 فلوس للسهم الواحد) وأسهم منحة بواقع 5% (أي 5 أسهم عن كل 100سهم).


وقال رئيس مجلس الادارة محمود الفليج ان البنك يتطلع الى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال العام الحالي على الرغم من التحديات التي يمكن ان يواجهها سواء على مستوى القطاع المصرفي او تلك التي تتعلق بالاقتصادين المحلي والاقليمي.

واشار الفليج الى ان 2014 كان عاما مميزا لبنك بوبيان، لاسيما انه العام الاخير في استراتيجية البنك الخمسية التي اطلقها في عام 2010 والتي تمكن البنك من خلالها من تحقيق الكثير من الاهداف ابرزها خلق صورة مميزة له في السوق الكويتي باعتباره بنكا اسلاميا قادرا على المنافسة وتوسعة حصته السوقية في واحد من اهم الاسواق المالية الاسلامية.

واوضح ان مؤشرات البنك شهدت نموا ملحوظا خلال عام 2014 حيث ارتفع إجمالي الاصول إلى 2.7 مليار دينار بنسبة نمو قدرها 21% كما ارتفعت الايرادات التشغيلية لتصل إلى 78 مليون دينار بنسبة نمو قدرها 17% بالإضافة إلى زيادة ودائع العملاء إلى 2.1 مليار دينار بنمو نسبته 26%.

واضاف ان إجمالي قيمة حقوق الملكية في البنك ارتفع ليصل إلى 296 مليون دينار مقارنة مع 264 مليون دينار الى جانب ارتفاع محفظة التمويل إلى 1.8 مليار دينار بنسبة نمو 22% إلى جانب الارتفاع المتواصل لقاعدة عملاء البنك.

وقال الفليج ان الحصة السوقية من التمويل بصفة عامة ارتفعت من 2.3% في 2009 الى حوالي 5.8% حاليا بينما ارتفعت حصة بنك بوبيان من تمويل الافراد تحديدا من 1.2% الى أكثر من 8.3% حاليا، بينما يحتفظ أكثر من 12% من المواطنين الكويتيين البالغين بحسابات لدى البنك.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل الماجد ان ما حققه البنك من انجازات خلال عام 2014 والاعوام السابقة اعتمد على توسيع قاعدة الأعمال والتركيز بصورة أعمق على النشاطات المصرفية الرئيسية بما تشملها من خدمات ومنتجات وحلول تمويلية تلبي كل احتياجات الأفراد والشركات مع المحافظة على جودة الأصول وفاعلية سياسة إدارة المخاطر الائتمانية ومواصلة السياسة المتحفظة في بناء المخصصات.

واضاف «على الرغم مما تحقق خلال السنوات الاخيرة، فإننا نعتبر انفسنا لانزال في بداية المشوار لأننا نؤمن انه وطوال الفترة الماضية كنا في مرحلة اعادة البناء ووضع الاسس التي تخلق لنا شخصية مميزة في سوق عالي التنافسية وانه حان الآن الانطلاق نحو آفاق اكبر لتحقيق الهدف الرئيسي بوصولنا الى مركز متقدم محليا والانطلاق لآفاق اقليمية وعالمية اكبر».

واكد الماجد ان خدمة العملاء كانت كلمة السر في النجاح الذي تحقق حيث وضعنا في الاعتبار ان كل عملائنا مميزون وانهم يستحقون الافضل، لأن تلبية رغباتهم وطموحاتهم يجب ان تكون في مستوى اختيارهم لنا، وبعبارة اخرى فإن اختيارهم لنا يجب ان يقابله رعاية وعناية واهتمام خاص.

واوضح الماجد ان بنك بوبيان خلال السنوات الخمس الاخيرة حرص على ان يكون له دائما السبق في طرح الخدمات والمنتجات الفريدة والجديدة على السوق الكويتي انطلاقا من شعاره «نعمل بإتقان»، حيث ارتبطت عبارة لأول مرة في الكويت ببنك بوبيان بسبب حجم الخدمات والمنتجات التي كان للبنك الريادة في طرحها.

واشار الماجد الى حجم الاستثمارات التي أنفقها البنك والتي يخطط لإنفاقها على مختلف قنوات التواصل مع العملاء سواء الفروع او مركز الاتصال اضافة الى قنوات التواصل عبر الانترنت والموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي ليكون قريبا الى عملائه ومعهم على مدار الساعة.

إستراتيجية البنك الجديدة

من ناحية اخرى، تطرق الماجد الى استراتيجية البنك الجديدة والتي اطلق عليها استراتيجية 2020، موضحا «نحن متفائلون بأن المستقبل لايزال يحمل الكثير للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، سواء في الكويت أو المنطقة، نتيجة جميع المؤشرات التي تؤكد ارتفاع الطلب على الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية الإسلامية، والتي باتت تشهد رواجا كبيرا حتى بين غير المسلمين».

واكد الماجد انه لا توجد اسواق بعينها مستهدفة في الوقت الحالي ولكن «بطبيعة الحال فإننا ننظر الى دول الخليج خاصة السعودية والامارات وقطر بالاضافة الى تركيا ومصر».

واوضح الماجد ان بنك بوبيان الى جانب ما حققه على مستوى الخدمات المصرفية الشخصية فانه يمتلك سجلا رائعا في تمويل القطاع الخاص المساهم في بناء الاقتصاد المحلي حيث دخل البنك خلال السنوات الاخيرة في العديد من عمليات التمويل لمشروعات وشركات كبرى سواء بصفته المرتب الرئيسي المفوض أو أحد مرتبيه الرئيسيين المفوضين.

وشدد الماجد على ما سبق واكده مرارا من سعي البنك لتأكيد صورته كبنك شاب حديث مواكب للتطورات العالمية والاقليمية من خلال ادارته الشابة ضاربا المثال بموظفي مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية والذين يشكل الشباب غالبيتهم.

واضاف: مقارنة بالبنوك الاخرى والكثير من الشركات فان متوسط اعمار موظفينا صغير والكثير منهم وصل الى مراكز قيادية ايمانا من ادارة البنك بإعطاء الشباب دورا قياديا مميزا لاسيما مع تسخير كافة الامكانيات التدريبية والاكاديمية التي تمنحهم فرصا مميزة لاكتساب خبرات مهنية وعملية تجعل خبراتهم كبيرة مقارنة بأعمارهم.

واشار الى ان بنك بوبيان نجح وعلى مدار العامين الاخيرين تحديدا في خلق الكثير من فرص العمل للشباب الكويتي الطموح من خلال توسعه في تقديم خدماته للعملاء من الافراد من خلال افتتاح المزيد من الفروع والتوسع في الخدمات والمنتجات التي يقدمها.

العمالة الوطنية

واشار الماجد الى ارتفاع نسبة العمالة الوطنية في البنك والتي بلغت 72%، مشيرا الى فوز البنك بجائزة احلال وتوطين العمالة الوطنية على مستوى الكويت والتي حصل عليها البنك خلال الاحتفال التكريمي الثالث عشر لمنشآت القطاع الخاص المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف لعام 2014.

من ناحية اخرى، قال الماجد ان خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية تعتبر ركيزة اساسية في اعمال البنك حيث قام البنك برعاية والمشاركة في أكثر من 450 نشاطا خلال السنوات الخمس الاخيرة شملت جميع فئات وشرائح المجتمع مع التركيز على الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال الماجد ان اتحاد مصارف الكويت في تقريره الاخير حول الدور الاجتماعي للبنوك الكويتية أبرز دور بنك بوبيان خلال الفترة الاخيرة حيث بلغت قيمة التبرعات ومساهمات خدمة المجتمع للبنك حوالي 2.6 مليون دينار في الفترة من 2006 الى 2012 تشمل المساهمات والتبرعات الخيرية والاجتماعية والإنسانية وحصة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ودعم العمالة ومساهمات اخرى.

وتقدم الماجد بالشكر الى جميع مساهمي البنك وعملائه ومجلس الإدارة الحالي والإدارة التنفيذية والموظفين للدور الذي قاموا به جميعا في دعم البنك في مرحلته الانتقالية الأخيرة حيث ساهمت جهودهم في تطور اداء البنك وارتفاع حصته السوقية.

كما تقدم بالشكر الى الجهات الرقابية في الكويت وعلى رأسها بنك الكويت المركزي على الدور الذي يقوم به في دعم القطاع المصرفي الى جانب شكره لجميع رؤساء واعضاء مجالس الادارات السابقين على ما قاموا به لصالح المساهمين والعملاء.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بوبيان” يوصي بتوزيع أرباح نقدية لأول مرة
أعلن بنك بوبيان عن تحقيق نحو 28.2 مليون دينار أرباحاً صافية لعام 2014 بنسبة نمو بلغت 111% مقارنة بالعام السابق.

وفي أول تعليق له على الأرباح، صرح الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد أن مجلس الإدارة قرر التوصية بتوزيع أرباح نقدية لاول مرة حيث اوصى بتوزيع 5 فلس نقدي و5 % أسهم منحة، مشيرا الى ان البنك يتمتع بملاءة عالية حيث يبلغ معيار كفاية رأس المال 18 % ولا يتوقع أن يحتاج البنك زيادة راس المال من اجل تلبية متطلبات بازل 3.
 

abdulh

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
591
السلام عليكم


تنصحونا نشتري السهم

لان تداوله في صعووووود


وشكررررررا
 

yahoo77

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
195
السهم له مستقبل على المدى البعيد... أتوقع ممكن يوصل فوق 750 فلس... وهو رديف سهم البنك الوطني
 

abdulh

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
591
إن شاء الله

راح يتعدى 500

هذا الاسبوع

هذا توقعي والله أعلم
 

akash

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
240
viewcompanylogo.aspx

ايضاح من بنك بوبيان (بنك بوبيان)
8:41:21 ص

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بنك بوبيان (بنك بوبيان) نصه كالاتي:


عملاً بأحكام البند "ثالثاً" الفقرة (18) من تعليمات هيئة أسواق المال الصادرة بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها، نود الإفادة بأن وكالة فيتش “Fitch Ratings”للتصنيف الائتماني قامت بمراجعة أوضاع مصرفنا مؤخراًوأصدرت تقريراً تم بموجبه تصنيف البنك على الوجه الآتي:
عناصر التصنيف :
1.تصنيف طويل الأجل:+ A
2.تصنيف قصير الأجل:F1
3.تصنيف القدرة الذاتية:+ BB
4.تصنيف الدعم: 1
5.الوضع الأساسي للدعم:+ A
6.النظرة المستقبلية: مستقرة

اعتبارات التقييم :

-إن تصنيف البنك+ A هو انعكاس لتوافر إمكانية دعم غير محدود من جانب حكومة الكويت عند الحاجة والتي بدورها تتمتع بتصنيفات قوية وعالية فضلاً عن استفادة البنك من الروابط الاستراتيجية القوية مع البنك الأم ( بنك الكويت الوطني ) على المستوى التشغيلي ، كما أن جزءاً مهماً من الإدارة العليا الحالية للبنك يتمتع بخبرات سابقة لدى البنك الأم و بالتالي من غير المرجح أن يتأثر هذا التقييم سلباً على المدى المتوسط.

-إن تقييم القدرة الذاتية للبنك اخذ في الاعتبار نمو أعمال البنك المحدود في دولة الكويت ويعكس صورة قوية عن البنك نابعة من الارتباط القوي بالبنك الام ومن وجود بنية قوية لإدارة المخاطر ، وهي تعكس أيضاً النمو المالي السريع للبنك مع جودة عالية في نوعية أصول البنك و التحسن المطرد في الإيرادات .

-إن معدل كفاية رأس المال الأساسي لبوبيان وفقاً لطريقة احتساب وكالة فيتش هو 22.0% في نهاية عام
2014، و معدل كفاية رأس المال للشريحة الاولى أقل من ذلك بكثير عند معدل 16.9% بعد خصم الاستثمارات في البنوك الزميلة ؛ وبالتالي فإن نمو البنك السريع وقدرته المتوسطة على تعزيز رأس ماله داخليا ، يمكن أن يكون له تأثير غير
إيجابي على تلك النسبة على المدى المتوسط.

-على الرغم من وجود اتجاه إيجابي لنمو إيرادات البنك و الذي تتوقع الوكالة أن يستمر خاصة و أن أداء سنة 2014 كان موازيا لأداء البنوك المحلية الأكبر حجما من بنك بوبيان ، إلا أن رفع تقييم البنك في هذا الجانب يتطلب ارتفاع أكبر في إيرادات البنك و حجمها و بشكل مستمر بغرض تعزيز قدرة البنك الداخلية على تعزيز الرسملة فضلا عن الاستمرار في المحافظة على جودة الأصول و أدارة النمو بالحذر المطلوب.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
أرباح «لندن والشرق الأوسط» تقفز %54.7 إلى 6.7 ملايين استرليني
2015/03/02 09:13 م

429085_e.png

عادل الماجد

نمو %72.3 في اجمالي الإيردات

أعلنت شركة بنك لندن والشرق الأوسط القابضة، وهي شركة مساهمة عامة ذات مسؤولية محدودة، عن نتائجها المالية للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2014، وقد بلغت قيمة الأرباح التي حققها بنك لندن والشرق الأوسط 6.7 ملايين جنيه استرليني، أي بارتفاع نسبته %54.7 مقارنة مع الأرباح في العام 2013 حيث كانت 4.3 ملايين جنيه استرليني.
وارتفع عدد المودعين خلال الفترة ليصل إلى 5.587 مودعاً كما زاد صافي الدخل من رسوم الخدمات بنسبة %40 فيما انخفض معدل إجمالي المصروفات إلى إجمالي الإيرادات إلى %72.3 بعد أن كان %76.5 في العام الماضي كما حافظ بنك لندن والشرق الأوسط على معدل كفاية رأس المال متجاوزًا معايير بازل الحالية وتلك التي من المتوقع تطبيقها قريبًا.

نمو الإيرادات

وتعليقًا على هذه النتائج قال رئيس مجلس إدارة شركة بنك لندن والشرق الأوسط القابضة عادل الماجد’’شهد العام 2014 نموًّا قويًّا لمجموعة بنك لندن والشرق الأوسط القابضة في الإيرادات والأرباح.
وقد كان هذا الأداء القوي مدعومًا بالنجاح الذي حققه قطاع الخدمات المصرفية للشركات، الذي عزز مكانته الرائدة في تمويل الشركات المتوسطة الحجم بما فيها شركات المملكة المتحدة التي لها علاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي.
وأنا فخور بأداء إدارة الأصول التي مثلت البنك في حفل جوائز مجلة جلوبال إنفستور، وحازت على جائزة أفضل بنك لإدارة الصكوك للعام 2014، كما تم تصنيف البنك كأفضل بنك إسلامي في أوروبا من قبل إسلامك فاينانس نيوز.
لقد عززت المجموعة مكانتها للاستفادة من الفرص المستقبلية في العام 2015 مدفوعة بالسيولة العالية والميزانية القوية، والقدرة على توفير منتجات وأدوات مالية منافسة ومبتكرة تلبي احتياجات الأسواق التي نستهدفها‘‘.

أكبر بنك

وقال الرئيس التنفيذي لدى بنك لندن والشرق الأوسط همفري بيرسي’’تؤكد النتائج البارزة التي حققناها على قدرة بنك لندن والشرق الأوسط على النمو وزيادة ربحيته في بيئة تنافسية عالية، وفي نفس الوقت، العمل على تطوير بنيته التحتية.
لقد واصل البنك ترسيخ مكانته وتحقيق سمعة قوية في قطاع الصيرفة الإسلامية لخبرته والتزامه في دعم تطور القطاع.
كما واصل تعزيز مكانته كأكبر بنك إسلامي في أوروبا من خلال تنويع منتجاته وتقديم حلول متخصصة لعملائه في منطقة الخليج والمملكة المتحدة.
يجدد بنك لندن والشرق الأوسط التزامه في تطوير إدارة الأصول، وسوف يركز جهوده في العام 2015 على الاستثمار في فريق التسويق في مكتب دبي.
ونحن واثقين أن نموذج أعمالنا سوف يحقق النجاح في الوصول إلى التنمية المستدامة‘‘.
 

العاقول

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
111
الإقامة
kuwait
قال بنك بوبيان ( BOUBYAN) ان موعد التوزيعات النقدية على المساهمين تحدد يوم الخميس القادم الموافق 12 مارس الجاري .

ووافقت على توصية مجلس الإدارة عن عام 2014 والخاصة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% بواقع 5 فلوس لكل سهم بقيمة إجمالية 9.82ملايين دينار .

وقال البنك في بيان تلقته"مباشر" أن توزيع أسهم المنحة عن العام الماضي سوف يكون بعد 3 أيام عمل من التاريخ المتوقع لإنتهاء الإجراءات المذكورة أي في 18 أو 19 مارس الجاري .

ووافقت عمومية م منحة بنسبة 5% من رأس المال المصدر بواقع 5 أسهم عن كل 100 سهم بإجمالي 98.25 مليون سهم بقيمة 9.82 ملايين دينار .

وكانت أرباح البنك في تقريباً (نحو 95.4 مليون دولار أمريكي) مقابل أرباح بحدود 13.41 مليون دينار لعام 2013 (نحو 45.3 مليون دولار أمريكي)، بارتفاع في الأرباح بحوالي 110.4%.

ويقدم البنك الخدمات المصرفية والمالية بأنواعها المختلفة والتعامل بالأسهم والسندات المالية بالإضافة إلى عمليات الاستثمار المالي سواء لحسابه أو لحساب الغير، إنشاء الشركات أو المساهمة في الشركات القائمة طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

ويبلغ رأس مال البنك 196.5 ملايين دينار تقريباً موزعة على 1.96 مليار سهم بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد.
 

العاقول

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
111
الإقامة
kuwait
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العامة العادية وغير العادية لبنك بوبيان (بنك بوبيان)) قد إنعقدت يوم الأحد الموافق 08-03-2015 ، وأقرت الموافقة على توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2014 بما يلي :

1.توزيع ارباح نقدية بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم (5 فلس كويتي لكل سهم) ، للمساهمين المسجلين بسجلات البنك بتاريخ انعقاد الجمعية العامة .

2.توزيع اسهم منحة بنسبة 5% من رأس المال المدفوع (5 أسهم لكل 100 سهم) ، وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات البنك بتاريخ يوم العمل الثالث بعد قيام البنك بإجراءات الشهر .

وعليه سيتم تداول سهم البنك ( بدون ارباح نقدية ) اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق 09-03-2015
 

العاقول

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
111
الإقامة
kuwait
اعلن بنك بوبيان. بدء توزيع اسهم المنحة بواقع 5 % للمساهمين المسجلين كما في 26/3/2013. لدى الشركة الكويتية للمقاصة اعتبارا من 14/4/2015

اعلن بنك بوبيان. بدء توزيع الارباح النقدية بنسبة 5 % للمساهمين المسجلين كما في 8/3/2015. لدى الشركة الكويتية للمقاصة اعتبارا من 12/3/2015
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,257
تداول سهم ( بنك بوبيان) بدون اسهم منحة اعتباراً من يوم غديعلن ســـــــوق الكويت للأوراق المالية بأنه بناءً على اجتماع الجمعية العامة لبنك بوبيان (بنك بوبيان) المنعقدة بتاريخ 08-03-2015 ، والتي أقرت فيها توزيع أسهم منحة بنسبة 5% من راس المال المدفوع (5 اسهم لكل 100 سهم) عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2014 ، وبعد إنتهاء البنك من إجــراءات الشــــهر ســــيتم تداول سهم البنك بدون اسهم منحة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 19-03-2015 وذلك للمساهمين المســـجلين بســــجلات البنك بتاريخ يــوم الاربعاء الموافق 18-03-2015 .
 
أعلى