بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) .....5

الحالة
موضوع مغلق

raay

عضو نشط
نظره شامله : زياده راس مال البنوك لمواجهه كفايه راس المال لان البنوك عاده ما عندهم مشكله بالنقد الا اذا هناك ديون مشكوك بتحصيلها فهنا يلجا البنك بوضع مخصصات لمواجهت تلك المخاطر ( اذا كانت هناك ارباح ) .
اما الشركات عامه فتلجا بطلب زياده راس المال لتغطيه مشاريع دون اللجوء الى القروض .
هذي معلوماتي المحدوده واللي عنده خلاف ما عندي يوضع ليش مجموعه المساهمين لبيت التمويل يطلبون زياده راس المال الا اذا عندهم توضيح اجهله !!!
او سامعين ان هناك ديون مشكوك بتحصيلها والبنك عاجز عن تحقيق ارباح !!

UNIX

موقوف
وضح يا بو منا قابضه الله يعينك عليهاا

توزيعت يوباك افضل من بيتك

شنو تقول تعال

ههههه و الله ذبحتونا بهالمنا قابضة :)
هل تعتقد اني مثلك أمسك السهم يصعد و ينزل 100 مرة و انا اتفرج؟

الحمدلله طلعنا المقسوم و الأمور عال العال، اذا مو مصدق تعال شوف حالي قبل و بعد منا.

و بالنسة حق توزيعة يوباك،، اهي شكو في بيت التمويل؟؟

انت من البداية قعدت تتفلسف و تقول انت و المساهمين ربعك بيسجلون شكوى على بيتك.

أولاً انت شنو شهادتك و شنو خبرتك علشان تقرر بيتك بحاجة لزيادة راس مال أو لا ؟؟

ثانياً ما احترامي لك انت وربعك كم نسبتكم اللي ياي بتسجل شكوى على بيتك؟؟

ثالثاً من متى بيتك يحتاج الى زيادة رأس مال علشان يدش مشاريع؟؟ وين الودايع ام 7 مليارات؟؟ انا ادري انت ما تدري وين الله قاطك و لا تعرف مصادر التمويل و لا تعرف بالتمويل و تعرف شي بالبزنس، انت و الله العالم طرق الدشداشة و ما دشيت السوق الا لما سمعت بسوق الجمعة عن شي اسمه بورصة و جيزان و دولية م أ.

رابعاً لما تذكر اسم بيتك،، امسك شنبك و قول بيتك.

raay

عضو نشط
نظره شامله : زياده راس مال البنوك لمواجهه كفايه راس المال لان البنوك عاده ما عندهم مشكله بالنقد الا اذا هناك ديون مشكوك بتحصيلها فهنا يلجا البنك بوضع مخصصات لمواجهت تلك المخاطر ( اذا كانت هناك ارباح ) .
اما الشركات عامه فتلجا بطلب زياده راس المال لتغطيه مشاريع دون اللجوء الى القروض .
هذي معلوماتي المحدوده واللي عنده خلاف ما عندي يوضع ليش مجموعه المساهمين لبيت التمويل يطلبون زياده راس المال الا اذا عندهم توضيح اجهله !!!

للرفع .. لان فعلا ابي توضيح

UNIX

موقوف
للرفع .. لان فعلا ابي توضيح

من قال ان المساهمين يطالبون بزيادة راس مال البنك؟؟

هذا بني تميم و ربعه مادري كم كسر عندهم قال احنا مساهمين و نطالب بزيادة راس المال.

:)

الحكومة مساهمة ب 49% و ما طالبت بزيادة راس المال.

ههههه و الله ذبحتونا بهالمنا قابضة :)
هل تعتقد اني مثلك أمسك السهم يصعد و ينزل 100 مرة و انا اتفرج؟

الحمدلله طلعنا المقسوم و الأمور عال العال، اذا مو مصدق تعال شوف حالي قبل و بعد منا.

و بالنسة حق توزيعة يوباك،، اهي شكو في بيت التمويل؟؟

انت من البداية قعدت تتفلسف و تقول انت و المساهمين ربعك بيسجلون شكوى على بيتك.

أولاً انت شنو شهادتك و شنو خبرتك علشان تقرر بيتك بحاجة لزيادة راس مال أو لا ؟؟

ثانياً ما احترامي لك انت وربعك كم نسبتكم اللي ياي بتسجل شكوى على بيتك؟؟

ثالثاً من متى بيتك يحتاج الى زيادة رأس مال علشان يدش مشاريع؟؟ وين الودايع ام 7 مليارات؟؟ انا ادري انت ما تدري وين الله قاطك و لا تعرف مصادر التمويل و لا تعرف بالتمويل و تعرف شي بالبزنس، انت و الله العالم طرق الدشداشة و ما دشيت السوق الا لما سمعت بسوق الجمعة عن شي اسمه بورصة و جيزان و دولية م أ.

رابعاً لما تذكر اسم بيتك،، امسك شنبك و قول بيتك.

هههه :)

مضمون كلامك سليم وعدل و 100%

لكن ... طول بالك وهدي اعصابك وبهدوء عليه .. احتمال اصيب في السكتة !!!

UNIX

موقوف

هههه :)

مضمون كلامك سليم وعدل و 100%

لكن ... طول بالك وهدي اعصابك وبهدوء عليه .. احتمال اصيب في السكتة !!!

هههههههه

و الله يا خالي ما ادري هالناس شلون تتكلم!! داش عرض احنا مساهمين و نطالب بزيادة راس مال! منو انت تحدد زيادة راس المال ؟

صج صج انجلط اذا دريت ان شهادته ثانوية و لا متوسطة صج صج انجلط و اموت.

raay

عضو نشط
ان اردت ان تطاع ............ فاطلب المستطاع

المطيري

عضو نشط
اللي موعاجبه البنك الله لايهينه يروح بنك ثاني انتقادات على البنك مانبي يكفي انك تحط فلوسك فيه وانت مطميئن
ليست دعوة للشراء بنك كله خير وبركه

raay

عضو نشط
هههههههه

و الله يا خالي ما ادري هالناس شلون تتكلم!! داش عرض احنا مساهمين و نطالب بزيادة راس مال! منو انت تحدد زيادة راس المال ؟

صج صج انجلط اذا دريت ان شهادته ثانوية و لا متوسطة صج صج انجلط و اموت.

طوللي بعمرك .. هد اعصابك واذكر ربك والله لايجيب الكدر
اهم شي الواحد يتعلم يمكن الاخ الكريم عنده وجهت نظر احنا ما ندري عنها ، وان لم يكن فارجو ان تكون وجهت نظرنا وضحت له ولغيره ... وهذا موعيب ان الواحد يتعلم ... ويعلم
هد وانا اخوك هد الاعصاب .. واذكر الله وتقبل ودي :)

Aljoman

عضو نشط
تم إصدار رسالة قصيرة عن الشركة يوم الاثنين الموافق 01/02/2010 عن طريق خدمة Joman - SMS على النحو التالي

بالرغم من احتمال تحقيق بيتك لربحية أعلى في 2010 بالمقارنة مع 2009 إلا أننا نتوقع أن يكون النمو متواضعا على خلفية استمراره في تكوين المخصصات ولو بدرجة أقل وبالتالي نتوقع ارتفاعا محدودا لسعر السهم خلال 2010

للإطلاع على باقي النماذج الفعلية من Joman-SMS يرجى الضغط هنا

للإطلاع على الأسئلة والأجوبة بشأن خدمة Joman-SMS يرجى الضغط هنا

متدرب_جديد

عضو نشط
السلام عليكم
بخصوص طلب الاخوه زيادة راس المال في الوقت الحالي ليست جيدة لوضع السهم ولا السوق المعظم خسران وهم بحاجة لم يدفع لهم ولا يأخذ منهم. اما الامر الاهم هو اي بنك يزيد راس ماله من اجل مشاريع استثمارية فقل لي بالله عليك اين المشاريع الجيده في الوقت الحالي اما محليا او دوليا الكل خايف من نكسات مستقبلية فالزيادة تعتبر عبأ علي البنك في الوقت الحالي. البنك يوجد لدية سيوله جدا ضخمة اذا ما اراد تنفيذ اي مشروع. وخلينا ياشباب نتحاور بهدوء وبارك الله فيكم اجمعين

بني تميم

عضو نشط

ارد عليك يوجد شركات هي ام الخساير تطلب زيادة راس المال بدل القروض وهي تطلب زيادة راس المال.

لكن هناك يوجد شركات او بنوك يتدخل البنك المركزي لزيادة راس المال
بسبب توسعها
نحن مساهمين نطلب زيادة راس مال بيتك اسوه بما حصل لغيرهم

ملاحظه: توم وجير وهم الوطني وبيتك الوطني يصعد لحقه بيتك
الوطني نزل لحقه بيتك البنك الاسلامي يتبع الربوي بالصعود والنزول
وتوزيعة الارباح 25 فلس مو عاجبتني سعره لازم يكون 85 فلس على هذى التوزيعه

بني تميم

عضو نشط
رد اخرى نحن بعض المساهمين نطالب الحكومه والجهات المختصص زيادة راس بيت التمويل وهو بيتك مثل ما تدخل المركزي وحد بعض الشركات على زيادة راس مالها نحن مساهمين نطالب بزيادة راس بيتك اسوه بما عمله المركزي باخرى وسوف يتم تقديم شكوى لدى وزارة التجارة والبنك المركزي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى