ابي احسن شركه وساطه في الكويت

aleh$

عضو نشط

السلام عليكم

اخواني ابي احسن شركه وساطه في الكويت

من ناحيت الامانه في الايداع والسحب والسبريد يكون معقول و صادقين في التعامل مع العملاء

مو لف ودوران وشعل من تحت الطاوله وانت قاعد تطالع ماتدري شالسالفه وفلوسك تروح ماتدري ليش.......

ابي اتداول لنفسي بدون ان يديره احد لي بس يعطوني تحليلات وانا ادبر راسي

اخواني ابي شي مجرب

وشكرا لكم اتمنا المساعده وابداء الراي

طيران

عضو نشط
والله اغلبيتهم نصابين

aleh$

عضو نشط
وأنا وياك بس يمممممممممممكن فيه شركة زينة

بشوف الاخوان يمكن يعرفون شركة زينة

المزين

موقوف
اخوي بالكويت اغسل ايدك كلهم نصب في نصب ،

احسن الشركات القبرصيه المعروفه بوساطتها مثل شركه فوركس يارد او فوركس سولوشن و غيرها من الشركات الكبيره ،

و بالتوفيق

nino1983

عضو نشط
لا تعليق :eek: للأسف

ضويحي

عضو نشط

احسن الشركات القبرصيه المعروفه بوساطتها مثل شركه فوركس يارد او فوركس سولوشن و غيرها من الشركات الكبيره ،

و بالتوفيق
السلام عليكم --- اخوي شلون احصل علي عناوينهم او ارقامهم وشاكر لك

aleh$

عضو نشط

و بالتوفيق

اخوي لكمني كل احترام

بس الشركات القبرصيه 99.9% نصابيييييييييييين والشركات القبرصيه ماتخضع للرقابه يعني ينصب عليك ونت تشوفه ولاتقدر تسوي شي
بعدين معضمه الشركات الي بقبرص اسرائيليه والموضفين االي فيه يهود تبي تتاكد دق على اي شركه من كلامه يهودي يطقطق عربي شوي يقولك شلوووو خبيبي عن تجربه وتجربت ناس ثقه بعد اعرفهم (دير بالك)

aleh$

عضو نشط
لا تعليق :eek: للأسف

أخوي علق عطنا رايك

والله يرحم الوافي الي ماذخر جهد في تعليم المتداولين العرب حبيته فالله الله يرحمه ويغفرله

ضويحي

عضو نشط
يعني شل حل نبي نداول بالعملات وين نروحححححححححححح وين المضمون كل واحد اقول كلام يجماعه نبي الكلام الي يجمد علي الشارب وين نروحححححححححح

aleh$

عضو نشط
يعني شل حل نبي نداول بالعملات وين نروحححححححححححح وين المضمون كل واحد اقول كلام يجماعه نبي الكلام الي يجمد علي الشارب وين نروحححححححححح

جاري البحث اصبر اهم شي تلق الشركه الزينه
لأن ماكو فايده تكون افضل متداول بالعالم وشركتك نصابه اصبر

المزين

موقوف

اخوي لكمني كل احترام

بس الشركات القبرصيه 99.9% نصابيييييييييييين والشركات القبرصيه ماتخضع للرقابه يعني ينصب عليك ونت تشوفه ولاتقدر تسوي شي
بعدين معضمه الشركات الي بقبرص اسرائيليه والموضفين االي فيه يهود تبي تتاكد دق على اي شركه من كلامه يهودي يطقطق عربي شوي يقولك شلوووو خبيبي عن تجربه وتجربت ناس ثقه بعد اعرفهم (دير بالك)

أخوي بالنسبه لأنهم الشركتين إلي ذكرت لك اياهم تقولي انهم يهود و من هالكلام فأنت غلطان اخوي ،

و سبق للشركتين انهم اعلنو عن هالموضوع مالهم أي علاقه بالدعم من اسرائيل على قولتك او اليهود ،

و لكن ما يمنع بوجود شركات اخرى ، و اخوي انا هالشركيتن متعامل معاهم سنين ،

في وصولات و حوالات و كل شي موجود ، و انا اكلم طاقمهم باللغه العربيه يتكلمون بلهجه قريبه بشكل كبير للهجه اللبنانيه و كلامهم واضح و الطاقم موجود على مدار 24 ساعه ،

لكن اخوي المشكله في ناس او بالاصح المبتدئين عبالهم الفوركس يكون وهم او لعبه كأنهم يخافون و يحق لهم ،

يا اخي مثل ما انت تفتح حساب في أي بنك معروف بالكويت مثل البنك الوطني ، نفس الشي بالنسبه لفتح حساب لشركه وساطه تداول ،

الناس سنين اتداول عن طريق هالشركات ، و اغلبهم يتعاملون مع بنوك انقليزيه ، يعني انت لا تحسب ان فلوسك تنحط بالشركه ،

انا فقط تكون فاتح حساب عند هالشركه و فلوسك تروح سواء ايداع او سحب يكون بالبنك إلي تتعامل معاه الشركه ، و شركه فوركس يارد تتعامل مع بنك hsbc البنك المعروف بلندن ،

و اذا سحبت مبلغ مثلا سحبت من رصيدك الف دولار راح يتم تأكيد العمليه و يرسلون لك وصولات التحويل ،

و ايضا يتصلون عليك و تكون المكالمه مسجله و يتصلون عليك حتى انت تقولهم بإتمام عمليه السحب و تقريبا خلال 3 إلى 4 اسام يكون المبلغ وصل بحسابك بالكويت ، و في ناس عندهم حسابات في أي بي هذول المبلغ يوصلهم خلال 24 ساعه فقط ،

فائده الشركه تكون مو من فلوسك ، يعني مو انت اذا خسرت فلوسك تحسب الشركه راح تكون ربحانه ؟!! ،

ربحية الشركه تكون من العمولات و فرق السبريد و تعليق الصفقات ،

و فرقيه السبريد تختلف من شركه لي ثانيه على حسب ،

و لكن اخوي انت يمكن تتكلم عن الشركات النصابه بقبرص ربما تكون غير معروفه و غير موثوقه و لابد انك تسأل عن الشركه ، بالمثل ايضا الشركات الكويتيه اغلبها نصب في نصب اخس من الشركات القبرصيه ،

و على فكره المتداولين بالعملات بالكويت بالسنوات الاخيره صارو كثار بالالاف و خصوصا بعد الازمه الاقتصاديه و كسرت بورصه الكويت الكثير اتجهه للعملات ،

اتمنى تكون فهمت كلامي ، و باين عليك توك ناوي تدخل بالعملات ،

و موفق انشالله ،

أم سكر

عضو نشط
والله يا إخوان انا جربت شركة تن فور ووايدمستانسة منهم وأمناء على أموالي ومو نصابين وعندهم مدير ينقال له وائل ماشفت نفسة بالتعامل المحترم وهذا نقاله اللي يبي اى استفسار( 55000418 ) ووالله انا مو موظفه عندهم علشان أروج لهم ولكني مستثمره

gkaled2004

عضو نشط
بالنسبة للكويت يا اخوان فى شركة كان منتدى مضارب منتدب ليهم ولكنه تركهم وقال ما فهت مننه كشخص انهم نصابين وميزاته كانت فى نفط اساس

متداول صغيـر

عضو نشط

السلام عليكم

اخواني ابي احسن شركه وساطه في الكويت

من ناحيت الامانه في الايداع والسحب والسبريد يكون معقول و صادقين في التعامل مع العملاء

مو لف ودوران وشعل من تحت الطاوله وانت قاعد تطالع ماتدري شالسالفه وفلوسك تروح ماتدري ليش.......

ابي اتداول لنفسي بدون ان يديره احد لي بس يعطوني تحليلات وانا ادبر راسي

اخواني ابي شي مجرب

وشكرا لكم اتمنا المساعده وابداء الراي

السلام عليكم
اعذرني للتطفل أخوي
بس بالنسبة للشركات صعب انك تلاقي شركة نظيفة 100 %

وللعلم بس اللي يقولك ان شركات الوساطة أو الماركت ميكر نظيف فهو غلطان :eek::mad:
شركات الوساطة هدفها تسوي عقود أكثر علشان تكسب عمولات أكثر وما يهمها تربح ولا تخسر

الماركت ميكر هدفه يعكس عليك السوق أكبر عدد ممكن علشان يغطيك ويكون كسبان بدون أي مخاطرة

عكل حال حاول تدور على الشركات الأمريكية ( شركات امريكا أكثرها يعمل بالعقود الآجلة )
في كثير شركات أمريكية ممكن تتعامل معها وبكل نزاهة

وتقبل مودتي ،،،

aleh$

عضو نشط
أخوي بالنسبه لأنهم الشركتين إلي ذكرت لك اياهم تقولي انهم يهود و من هالكلام فأنت غلطان اخوي ،

و سبق للشركتين انهم اعلنو عن هالموضوع مالهم أي علاقه بالدعم من اسرائيل على قولتك او اليهود ،

و لكن ما يمنع بوجود شركات اخرى ، و اخوي انا هالشركيتن متعامل معاهم سنين ،

في وصولات و حوالات و كل شي موجود ، و انا اكلم طاقمهم باللغه العربيه يتكلمون بلهجه قريبه بشكل كبير للهجه اللبنانيه و كلامهم واضح و الطاقم موجود على مدار 24 ساعه ،

لكن اخوي المشكله في ناس او بالاصح المبتدئين عبالهم الفوركس يكون وهم او لعبه كأنهم يخافون و يحق لهم ،

يا اخي مثل ما انت تفتح حساب في أي بنك معروف بالكويت مثل البنك الوطني ، نفس الشي بالنسبه لفتح حساب لشركه وساطه تداول ،

الناس سنين اتداول عن طريق هالشركات ، و اغلبهم يتعاملون مع بنوك انقليزيه ، يعني انت لا تحسب ان فلوسك تنحط بالشركه ،

انا فقط تكون فاتح حساب عند هالشركه و فلوسك تروح سواء ايداع او سحب يكون بالبنك إلي تتعامل معاه الشركه ، و شركه فوركس يارد تتعامل مع بنك hsbc البنك المعروف بلندن ،

و اذا سحبت مبلغ مثلا سحبت من رصيدك الف دولار راح يتم تأكيد العمليه و يرسلون لك وصولات التحويل ،

و ايضا يتصلون عليك و تكون المكالمه مسجله و يتصلون عليك حتى انت تقولهم بإتمام عمليه السحب و تقريبا خلال 3 إلى 4 اسام يكون المبلغ وصل بحسابك بالكويت ، و في ناس عندهم حسابات في أي بي هذول المبلغ يوصلهم خلال 24 ساعه فقط ،

فائده الشركه تكون مو من فلوسك ، يعني مو انت اذا خسرت فلوسك تحسب الشركه راح تكون ربحانه ؟!! ،

ربحية الشركه تكون من العمولات و فرق السبريد و تعليق الصفقات ،

و فرقيه السبريد تختلف من شركه لي ثانيه على حسب ،

و لكن اخوي انت يمكن تتكلم عن الشركات النصابه بقبرص ربما تكون غير معروفه و غير موثوقه و لابد انك تسأل عن الشركه ، بالمثل ايضا الشركات الكويتيه اغلبها نصب في نصب اخس من الشركات القبرصيه ،

و على فكره المتداولين بالعملات بالكويت بالسنوات الاخيره صارو كثار بالالاف و خصوصا بعد الازمه الاقتصاديه و كسرت بورصه الكويت الكثير اتجهه للعملات ،

اتمنى تكون فهمت كلامي ، و باين عليك توك ناوي تدخل بالعملات ،

و موفق انشالله ،

اخوي كلامك على عيني وراسي
بس فوركس يارد ماعرفه فوركس سولوشن شركه امريكيه موقبرصيه وهذا فرع وافتح حساب مع الرايسي مباشره احسن وانا قصدت الشركات القبرصيه بصراحه قبرص شركاته تخوف وشلنافيه

وشكرا لكل من شارك

KhaledBenz

عضو نشط

السلام عليكم
اعذرني للتطفل أخوي
بس بالنسبة للشركات صعب انك تلاقي شركة نظيفة 100 %

وللعلم بس اللي يقولك ان شركات الوساطة أو الماركت ميكر نظيف فهو غلطان :eek::mad:
شركات الوساطة هدفها تسوي عقود أكثر علشان تكسب عمولات أكثر وما يهمها تربح ولا تخسر

الماركت ميكر هدفه يعكس عليك السوق أكبر عدد ممكن علشان يغطيك ويكون كسبان بدون أي مخاطرة

عكل حال حاول تدور على الشركات الأمريكية ( شركات امريكا أكثرها يعمل بالعقود الآجلة )
في كثير شركات أمريكية ممكن تتعامل معها وبكل نزاهة

وتقبل مودتي ،،،

احترم كلامك اخوي متداول لكن عندي بعض التعليقات عليه

بخصوص اي شركة تبحث عن اكبر عدد من العملاء على اساس انها تاخذ عموله وما يهمها ربح او خسر هذا موجود فعلا وما انكره لكن بنفس الوقت هذا اكبر غلط تدري ليش ؟؟؟ لانه انت كزبون انت الوحيد الدعايه لهذه الشركة لانه ممنوع وضع اي اعلانات بالجرايد او التلفزيون لمثل هذه الشركات فاذا ما تم الاهتمام فيك ومحاولة قدر الامكان المحافظة على اموالك وابعادك عن الخسائر قدر الامكان فانت وقتها اذا تم الكلام عن هذه الشركه راح يكون ردك انها شركه نصابه وفعلا معك الحق. وهذا خطأ ترتكبه الكثير من الشركات.

بخصوص وضع فلوسك بشركات بره امريكيه او غيره فهي نفس الشي ما اختلفت ولكن هناك عدة مخاطر راح تطيح فيها وهي كالتالي:

اولا : انت موقع عقد مع ناس ما تعرفهم مو موجودين بديرتك ولا تعرف عنهم اي شي مهما كانت الاعتمادات الموجوده لديهم.
ثانيا : شنو الخدمات اليفروها لك هل في تحليل يزودوك فيه بشكل دوري وعند افتتاح كل جلسه وهل يتابعون حسابك اذا كنت بايع او شاري وينبهوك على المخاطر الممكن تصير.
ثالثا: لسبريت وغيرو من الامور الاخرى.

وطبعا هذا الموضوع يطول الحديث عنه ما تكلمنا عن لبروكريه اليسون اكثر من عمليه ليوهموك انهم بيحققون لك ارباح ومن هالكلام على اساس يحصلون على اكبر قدر من العموله وطبعا للاسف هذا من اكبر الاخطاء واعتبر لبروكر الذي يقوم بهذا العمل للاسف غبي لانه ما حسبها صح وفكر انه اذا عميله حقق ارباح راح يجيه من وراه عملاء وغير هذا الكلام الارباح الحققها العميل راح يكون لهذا لبروكر نصيب جيد فيها اكثر بكثير من العموله الراح يحققها من وراء كثرة العمليات

ارجو اني ما اكون طولت عليكم وموفقين ان شاءالله

:) مع احترامي للجميع

تحور هدف الموضوع ولا رسينا على بر

نقاشات مفيده لكن الحين محد تطرق حق الشركات الي ممكن ندش فيها

أم سكر

عضو نشط
والله يا إخوان مافي غير شركة فور تن وعن تجربة وكافي انها بالكويت يعني تقدر تشوف ناس تتفاهم معاهممو الشركات اللي بره الكويت وانا اللي قنعني فيها الاستاذ وائل رحال هو شخص مسؤول عندهم وانا مرتاحة في التعامل معاهم وهذا رقمه لأى استفسار 55000418

أعلى