لِكُلِ شــــــــــــيءٍ إذا ما تم نُقصــــــــــــانُ

Wicked

موقوف
التسجيل
14 أكتوبر 2009
المشاركات
317
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم و بكل بساطه......لِكُلِ شــــــــــــيءٍ إذا ما تم نُقصــــــــــــانُ...........و هي حقيقه:rolleyes:..........فأن السنابل أن أينعت مالت و منها الحبوب تناثرت و على الأرض تساقطت....فما علينا إلا أن نعرف متى يحين قطف الثمر قبل سقوطه من على غصون الشجر.

و ليس هناك في نظري أصدق و أدق من فيبوناتشي لتحديد الهدف أن لم يكن هناك شكل فني متكامل و لكل شكل طريقه في حساب الأهداف.......فعلينا الحيطه و أخذ الحذر.

الكمال لله و حده و لا ينازعه بالكمال أحد.....و لكن........سددوا و قاربوا........فالحروب المستمره في العرف العسكري تعتبر حروب أستنزاف لكلا الطرفين........فلا بد من أخذ الهدنه و مراجعت ما تم و كان أي كما يقال أستراحة محارب.

فما عليك إلا أن تجني ربحك في حال ربحك و تنتظر الفرص السانحه كما عليك أن توقف خسارتك في بدايتها قبل أن تنهكك بثقلها......و إلا فأن الخطر و كل الخطر بترك الثمر على غصون الشجر...... فأن الثمر بطبعه أن هو أينع سقط على الأرض من على الشجر فكان عرضت لكل خطر.

أقنع و لا تطمع فأن الهلاك يكون بخوف أو من باب طمع.

لا تسلم رقبتك لمن يدعي محبتك و يتخفى بجلد شاه و هو في حقيقته كلب عقور.(ما يحزنني و منه أتجرع كؤوس الألم ما يتكرر حدوثه و منه لا نأخذ العبر)​

بارك الله فيك عمي بو خالد

بصراحة ذكرتني بدعاية كلوغز كورن فليكس :)

متى نشوفك ؟
 

حاطب ليل

عضو مميز
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,148
الإقامة
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بارك الله فيك عمي بو خالد

بصراحة ذكرتني بدعاية كلوغز كورن فليكس :)

متى نشوفك ؟

و فيك بارك

شدعوه لا تكبرنا يا بن الحلال تونا شباب قل أخوي الكبير معقوله

حددوا لنا مكان غير المكان السابق :mad:و أنا بالخدمه
 
أعلى