الله يعطيكم العافيه أين هذا الخبر من أعلانات السوق

Smart Move

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2009
المشاركات
28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذه أول مشاركه لي بإذن الله.

للعلم بالشيء خبر من جريدة الوطن

رفض دعوى «جلوبل» ضد «التجاري» الخاصة بوديعة الثريا وقيمتها 45 مليون دينار
الوطن الكويتية 22/06/2009

قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان المحكمة المستعجلة رفضت امس الدعوى المستعجلة المقامة من شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» ضد البنك التجاري الكويتي والتي تطالب فيها الشركة بأحقيتها في الوديعة الخاصة بشركة الثريا لإدارة المشاريع والبالغة قيمتها 45 مليون دينار مشيرا الى ان «المستعجلة» طلبت احالة القضية الى المحكمة الموضوعية «العادية» لعدم الاختصاص.

واضاف المصدر ان الوديعة التي تطالب بها «جلوبل» ليست من حقها حسب وجهة نظر البنك التجاري معتبرا ان جلوبل قد حصلت بموجبها على تسهيلات بنكية من البنك التجاري لافتا الى ان الوديعة كانت قيمتها 60 مليون دينار استرجعت «جلوبل» مبلغ 15 مليون وقام البنك بتجميد الـ 45 مليون دينار المتبقية من الوديعة مقابل التسهيلات البنكية.

وذكر المصدر ان «جلوبل» كانت قد اتهمت «التجاري «بتجميد» الوديعة مقابل الديون المستحقة على «جلوبل» لافتا الى انه بسبب تجميد الوديعة لم يتمكن مدقق حسابات «الثريا» من اصدار البيانات المالية للشركة والتي يجب تقديمها لوزارة التجارة والصناعة في سبيل بدء الاجراءات الرسمية لزيادة رأسمال الثريا الامر الذي ادى الى تعطيل خطوة زيادة رأس المال.
 

Smart Move

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2009
المشاركات
28
من وجهة نظري أن هذا الخبر أيجابي للبنك التجاري فلماذا دائما الأخبر الأيجابية مايتفاعل بها السهم و السلبيه يتفاعل بها السهم هل يعقل مثل هذا الحال. وشكرا
 

Smart Move

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2009
المشاركات
28
للأسف أنا مشارك جديد في المؤشرنت ومافي أحد يرد علي أستفساري أرجو من الجميع المشاركه لكي نستفيد من الأخبار و التحاليل
 
أعلى