استفساااار الله يرحم والديكم

الحالة
موضوع مغلق

الهااجري

عضو نشط
يجمااعه ابي اسحب السلفيه البيت \\بنك التسليف \\ وانااا امطلق اقدر اسحب السلفيه ؟؟ واشتري بيت او لا ؟؟؟ وشنو الشروووط فيدوناااا يجماااعه ومشكورين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

k2009

عضو نشط
يجمااعه ابي اسحب السلفيه البيت \\بنك التسليف \\ وانااا امطلق اقدر اسحب السلفيه ؟؟ واشتري بيت او لا ؟؟؟ وشنو الشروووط فيدوناااا يجماااعه ومشكورين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يالهاجري و انت مطلق ما يصير لان المراه تدخل معك بصك البيت بنسبة النصف و عشان ما يضيع عليك تاريخ تقديمك القديم انصحك تتزوج باسرع وقت و افضل من يفيدك بموضوع تاريخ الطلب الهيئة العامة للرعاية السكنية الدور الارضي اول ما تدخل عاليسار في جنوب السرة
و موفق خير

busalih

عضو نشط
اخي الكريم k2009 عندي استفسار آخر اتمنى تقدر تفيدني فيه ، اذا شريت بيت و حصل طلاق فيما بعد لو سمح الله ، شراح يصير بالبيت ، هل للزوجة الحق في بيعه و اخذ نصف قيمته مثلا ؟؟ و عذرا على هالسؤال بس هذي دنيا ، يعني تاخذ بيت باقساطه و بلاويه و بعدين الزوجة تطمع فيه لو سمح الله بعد الطلاق و الزوج يسدد المديونية باقي عمره؟

يوسفاني

موقوف
أذا شريت بيت الزوجة مالها شي بالبيت أما بيت الأسكان فلها النص بالبيت مشاعا

busalih

عضو نشط
أذا شريت بيت الزوجة مالها شي بالبيت أما بيت الأسكان فلها النص بالبيت مشاعا

مشكور اخي الكريم يوسفلني ، حتى اذا شريت البيت بقرض التسليف ما لها شي؟ انزين اذا دفعت معاي كاش لما شريت البيت؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى