اليوم فتحت حساب تداول وعندي سؤال ..!!

أبوفلان

عضو نشط
ابشركم اليوم فتحت حساب تداول وبتداول عن طريق بيتك

السؤال : انا متكتتب لأسهم بوبيان أبيهم ينزلون باسمي يعني لما أفتح البرنامج مال بيتك اشوفهم جدامي عشان ماينحاشون خخخخخخخ

شنو اسوي بالضبط ؟

السؤال الثاني : انا مكتتتب باسمي واسم الوالد ودامج الأسهم باسمي اصير اتصرف فيهم ولا لازم موافقته ؟

شكار للي بيردون مقدما :)

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
سلمك الله تاخذ شهادة الاسهم وتروح شركة المثنى للاستثمار فى برج بيتك اللى على ساحة الصفاة الدور 32 و راح يسولك المعاملة و حتى لو عندك اسهم بأسمك تبلى تحولهم حق المحفظة نفس الطريقة

و الله اعلم

NOCOMMENT

عضو نشط
تسلم طال عمرك

بس هالشهادة من وين اطلعها ؟

شهادة الاسهم القديمة اللى وياك اللى استلمتها من البنك بعد ماسكر الاكتتاب

طبعا بوبيان مرتين وزعوا اسهم منحة يعنى اسهمك زادت

فتروح سلمك الله حق برج احمد بجانب المستشفى الاميري وببطاقتك المدنية تطلب شهادة باسهمك ويعطونك
ودوامهم صبح وعصر على مااذكر

أبوفلان

عضو نشط
شهادة الاسهم القديمة اللى وياك اللى استلمتها من البنك بعد ماسكر الاكتتاب

طبعا بوبيان مرتين وزعوا اسهم منحة يعنى اسهمك زادت

فتروح سلمك الله حق برج احمد بجانب المستشفى الاميري وببطاقتك المدنية تطلب شهادة باسهمك ويعطونك
ودوامهم صبح وعصر على مااذكر

الله يعطيك ألف عافية

الصاحب الاول

عضو نشط
اعتقد انها تتأخر اسبوعين لحين وصولها الى رصيدك في نظام التداول عندك

طبعا انا خبري قديم وماادري اذا تطور الشيء عندهم وصار اسرع شوي

بس اذا كلامي صحيح احسن لك بان تبيعهم وتاخذ فلوسهم كاش وتشتري مرة ثانيه عن طريقهم :)

يعني قالوا وين اذنك قال هذي ( واشار الى اذنه اليسرى بيده اليمنى ) :d

Smart Move

عضو نشط
الله يعطيك خيره و يكفيك شر بورصة الكويت عندي نصيحه أفضلك إذا كنت تنوي البيع روح أي مكتب و ساطه و معاك البطاقه المدنيه و بيعهم عند أي مكتب و تأخذ الشيك خلال يومين وتودع المبلغ في حسابك ألي فاتحه أفضل من أفترة أسبوعين لمن ينزل في حسابك. نصيحه و إذا كانت تبي النصيحه شيل عليه أنحش قبل ما تنصاد بمصيدة التجار الكبار أنا نفس حالتك صارلي فتره طويله و أراقب السوق و الحمدالله مازيلت متردد من التداول في هذا السوق. سوف أبدء التداول بعد ما يحطون النقط علي الحروف.

الصاحب الاول

عضو نشط
سوف أبدء التداول بعد ما يحطون النقط علي الحروف.

الله يرحم والديك

ابي افهم

عفوا والله مابغيت اسال هذا السؤال بس ماادري اعتبرها لقافه يعني :)

من تقصد بالذي يحط النقط على الحروف وهل تقصد الحكومه ؟

الحكومه ضايعه

شنهي الحروف هذي ولو بمثال يعني ؟

ياخوي بارك الله فيك الناس طارت بارزاقها والشغله شغلة مضاربه بفلس او فلسين واطلع :)

لاتزعل مني :)

Smart Move

عضو نشط
أقصد يا أخي قانون الأستقرار المالي ألي نسمع عنه يا خوفي يكون مثل المحفظه الملياريه

وإذا كان الله كاتب الرزق للأنسان يشوفه و كل الأمور يجب أن تكون بحكمة و صبر أن الله مع الصابرين. وسامحني يا أخي الفاضل المضاربه اليوميه ماعتقد أنها راح تربحك كل يوم ممكن تخسرك. سوق الكويت بالاسعار هذي سعر أستثمار للمدي البعيد. من وجهة نظري الشخصيه و الله أعلم. أنا مراقب وليس مستثمر أو مضارب. أنتظر السهم الصحيح للأستثمار فيه و أحط رأسي و أنام و تكون الكميه قويه و أريح بالي و أعصابي و إذا كان لديك أي فكره أي من الأسهم الوحد يأخذها و تكون أستثمار للمدي البعيد ياريت تفيدنا أنا و الأخ الجديد وعسي الله يبارك لك أن شاء الله.

أعلى