شرح برنامج بيتك للتداول ( بالصور )

بروكركويتي

عضو نشط
اخوي حاطب وقف الامر نفس وقف الخساره وهي تعمل بالبيع والشرا مثلا يعني ستوب لوز وحد الوقف الةقف نفسها بس حدد سعر اذا وصله تبيع على سعر ثاني

kw-lawyer

عضو نشط
يزاك الله خير أخوي ما شاء الله عليك ما خليت شي ^_^

حمستني إن شاء الله بفتحلي حساب

مفتاح

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------
آخر تعديل قام به Q8 Stock; 24-06-2009 at 12:32 PM.

مشكووور على التعديل والغاء الصور واعادتهم مره اخري

بدون رقم تداول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرزاق 7

جزاك الله خير مجهود طيب بس الحين تداول بيتك بس الشركات الاسلامية فقط اقصد اللي عليها
رقابه شرعية ولا يدخل معها الشركات اللي اصلها شرعي بس ماعليها رقابة شرعية مع العلم والكل يعلم انه فيه
نشرة تخرج كل ثلاثة شهور للشركات اللي ماعندها هيئة شرعيه فيه شركات تدخل جديدة وهم فيه شركات تخرج في النشرة ثلاثية الاشهر السؤال هل هي تدخل من ظمن تداول بيتك ؟
ولا بيتك محصور في الشركات الاسلامية اللي عليها رقابة شرعية نرجوا الاجابة من لديه معلومات عن هذا
الامر الله يرزقه ويوفقه
----------------------------------------------
أقتباس - مفتاح

الشركات اللي ببرنامج بيتك نوعان 1- لديها هيئة رقابه شرعيه 2- وشركات ليس لديها رقابه شرعيه ولكن تعاملها وفق الشريعه الاسلاميه
-------------------------------------
تسلم ياخوي مفتاح سأل الله العلي العظيم ان يفتح لك ابواب الهداية والتوفيق والخير الحلال الوفير​

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
اخوي حاطب وقف الامر نفس وقف الخساره وهي تعمل بالبيع والشرا مثلا يعني ستوب لوز وحد الوقف الةقف نفسها بس حدد سعر اذا وصله تبيع على سعر ثاني

بارك الله فيك أخي بروكر كويتي

و أن لم تكن هذه الميزه متوفره عند غيره فهي تكفيه ليبرز عن غيره.....أقصد ميزة وقف الأمر و حد الوقف....

هاوي تداول

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرزاق 7

جزاك الله خير مجهود طيب بس الحين تداول بيتك بس الشركات الاسلامية فقط اقصد اللي عليها
رقابه شرعية ولا يدخل معها الشركات اللي اصلها شرعي بس ماعليها رقابة شرعية مع العلم والكل يعلم انه فيه
نشرة تخرج كل ثلاثة شهور للشركات اللي ماعندها هيئة شرعيه فيه شركات تدخل جديدة وهم فيه شركات تخرج في النشرة ثلاثية الاشهر السؤال هل هي تدخل من ظمن تداول بيتك ؟
ولا بيتك محصور في الشركات الاسلامية اللي عليها رقابة شرعية نرجوا الاجابة من لديه معلومات عن هذا
الامر الله يرزقه ويوفقه
----------------------------------------------
أقتباس - مفتاح

الشركات اللي ببرنامج بيتك نوعان 1- لديها هيئة رقابه شرعيه 2- وشركات ليس لديها رقابه شرعيه ولكن تعاملها وفق الشريعه الاسلاميه
-------------------------------------
تسلم ياخوي مفتاح سأل الله العلي العظيم ان يفتح لك ابواب الهداية والتوفيق والخير الحلال الوفير​

بس الشركات وفق الشريعه الاسلاميه هل تكون فيها نسبه معينه من قروض ربويه , يعني تكون مختلطه وشلون افرق بينها

أحمـــــــد

عضو نشط
وعليكم السلام

وبارك الله فيك على المجهود

بس عندي سؤال أنا بنكي الوطني يصير افتح حساب تداول بيتك

الطـبـيـب

عضو نشط
السلام عليكم

كل الشكر للأخ مفتاح على هذا الجهد الطيب

أخوي مفتاح ودي أسأل أنا عندي حساب بشركة شرق وأتداول عن طريق الوسيط يعني أدق عليه وأقوله بيع أو أشتر بس مرات يكون مشغول وبتأخر علي.

ودي أجرب حساب بيتك للتداول بدون أن أسكر أو أنقل حسابي من شرق ؟

وشغله ثانية إذا لم أستطع أن أتداول من خلال النت أقدر أدق على الوسيط ونفذ الأمر ؟

وشكرا لكم

مفتاح

عضو نشط
بس الشركات وفق الشريعه الاسلاميه هل تكون فيها نسبه معينه من قروض ربويه , يعني تكون مختلطه وشلون افرق بينها
أخوي بالنسبه لسؤالك : الشركات التي وفق الشريعه الاسلاميه تأخذ قروض على شكل صكوك اسلاميه . وبأعتقادي والله اعلم فيه شركات يقولون عنها وفق الشريعه الاسلاميه وهي مو وفق الشريعه الاسلاميه بس هالشركات تكون قويه والله اعلم .. اللي علي انا شخصيا اشتري على ذمة بيت التمويل
وعليكم السلام

وبارك الله فيك على المجهود

بس عندي سؤال أنا بنكي الوطني يصير افتح حساب تداول بيتك
لكل بنك او شركه برنامج خاص فيهم والشرح اعلاه خاص لمباشر بيتك للتداول اللي تابع لبيت التمويل ...
يعطيك العافيه اخوي .. ما فيه شرح حق برنامج الوطني للتداول ؟؟
مو عندي برنامجهم ولا تداولة عن طريقه الرساله هذي للي يتدول عن طريق الوطني
السلام عليكم

كل الشكر للأخ مفتاح على هذا الجهد الطيب

أخوي مفتاح ودي أسأل أنا عندي حساب بشركة شرق وأتداول عن طريق الوسيط يعني أدق عليه وأقوله بيع أو أشتر بس مرات يكون مشغول وبتأخر علي.اخوي من اسباب انتقالي للتداول الاكتروني
1- ببيع والوسيط مايرد او مشغول وبسيى هالشي ياأخسر ببيعة السهم أو يطوفني ربح

ودي أجرب حساب بيتك للتداول بدون أن أسكر أو أنقل حسابي من شرق ؟
اخوي وسيطك اهي شركة وساطته مثل السيف والخليج ؟ اذا جوابك نعم اقولك طريقة النقل
اولا تروح لبيت التمويل وتطلب مباشر بيتك وتدفع 500 دينار وتستفسر منهم ومايقصرون بالرد

وشغله ثانية إذا لم أستطع أن أتداول من خلال النت أقدر أدق على الوسيط ونفذ الأمر ؟
نعم تقدر تدق عليهم وتبيع وتشتري بالتلفون
وشكرا لكم

اتمنا اني جاوبة الاسئله بوضوح وانا حاضر لاي سؤال اعرف اجابته

*أحمد*

عضو نشط
السلام عليكم أخوي مفتاح
ال 500 دينار هذي رسوم للبنك ولا تنزل بالمحفظة وتكون من ضمن فلوسك

kw-lawyer

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافية أخوي وماقصرت

*أحمد*

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافية أخوي nocomment و ما قصرت

أبوفلان

عضو نشط
يعطيك اخوي ( بدون تعليق )

انا فتحت حساب ودزولي رقم واسم

ودخلت موقعهم وغير الاسم واليوزر

بس لما أدخل بالبرنامج نفس الاسم والرقم يقولي الادخال خاطئ ؟؟

جربت كل شي , طبعا هذا بالليل

ولا البرنامج بس الصبح يشتغل <<<< ادري سؤال غبي بس يمكن ليش لأ ؟

مفتاح

عضو نشط
يعطيك اخوي ( بدون تعليق )

انا فتحت حساب ودزولي رقم واسم

ودخلت موقعهم وغير الاسم واليوزر

بس لما أدخل بالبرنامج نفس الاسم والرقم يقولي الادخال خاطئ ؟؟

جربت كل شي , طبعا هذا بالليل

ولا البرنامج بس الصبح يشتغل <<<< ادري سؤال غبي بس يمكن ليش لأ ؟

أولا محشوم عن الغباء .. محد طلع من بطن امه يعرف .. الكل يتعلم على الشي الجديد بحياته ولا بالضروره من اول درس يفهم .... البرنامج شغال بأي وقت بس اول مره اعتقد تفتحه الصبح افضل اخوي مشكلتك بالباسوورد واليوزر نيم ... دق عليهم راح يضبطونك ....
فيه شغله مهمه جدا لكل من يتداول عن طريق بيتك

في حالة فتح برنامج بيتك للتداول ودشيت موقعهم وادخلت اليوزر نيم والباسوور رايح يفصل معاك برنامج التداول ... بأختصار .... مايصير تدخل موقعهم وبرنامجهم بنفس اللحظه

أعلى