مصــــــادر الأخبـــــار تأتيكــــم مــــن أبـــو المصــــادر ..... 6

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
المؤشر يسجل ارتفاعاً طفيفاً بواقع 12.9 نقطة والقيمة عند 118.3 مليون دينار

البورصة تتماسك فوق مستوى 8 آلاف نقطة بفضل اقفالات الدقائق الأخيرة


البورصة تتماسك في تداولات أمس


fn32_1.jpg


كتب جمال رمضان: تماسك سوق الكويت للاوراق المالية في تداولات أمس بفضل اقفالات الدقائق الاخيرة التي دفعت المؤشر إلى تحقيق مكاسب طفيفة ليغلق فوق مستوى 8 آلاف نقطة بفضل عمليات شراء واسعة على اسهم القطاع المصرفي، وارتفع المؤشر السعري 12.9 نقطة مسجلاً 8067.7 نقطة، واستقر «الوزني» عند مستوى 447.24 نقطة، وبلغت كمية الأسهم المتداولة 489.3 مليون سهم تقريبًا، من خلال تنفيذ حوالي 10.7 آلاف صفقة، بلغت قيمتها حوالي 118.3 مليون دينار.

واسترجعت البورصة أمس بعضا من خسائرها التي تكبدتها منذ بداية الاسبوع وقد بدأت التداولات معقولة نسبيا في ظل تمسك بعض المتداولين بأسهمهم ولكن كان لجلسة الاستجواب أثرا نفسيا قويا على جموع المتداولين الذين كانوا يعدون العدة للمضاربة على العديد من الأسهم والتحرك عليها بقوة مما دفع إلى تراجع المؤشر بعد تحركهم بيعا وشراء على أسهم بعينها في ظل ترقب العديد من صناع السوق والمحافظ الكبيرة وبقائها دون تحرك.

و ارجع مراقبون تذبذب مؤشر السوق في الوقت الراهن بين ارتفاع وانخفاض في اغلب الأحيان غير مبرر إلى توقف بعض المحافظ والشركات الاستثمارية الصناديق التي يفترض بها ان تكون عامل نشاط للسوق إلى العمل بنحو %70 من قدرتها فقط وليس كامل طاقتها مما ترك الساحة أمام المضاربين للتحرك وبقوة في تداولات الأسبوع الجاري.

وبينما قال بعض المراقبين ان ما يجري في السوق من تراجع هو أمر طبيعي لالتقاط الأنفاس قال البعض الآخر ان التراجع الذي مني به المؤشر الفترة الماضية والمقدر ب200 نقطة أمرا محيرا لكافة المتابعين في ظل وجود عوامل دفع جيدة مثل قرب اعلان نتائج النصف الأول والارتفاع الملحوظ للعديد من الأسهم طوال الفترة الماضية الذي ينعكس بالتبعية على أرباح العديد من الشركات.

وكان من الملاحظ في تداولات الأمس النشاط الملحوظ للاسهم الصغيرة في ظل غياب قائد حقيقي للسوق وفي ظل بقاء صناع السوق دون تحرك في الوقت الراهن حيث بدت التداولات على الأسهم الصغيرة أمس واضحة للعيان فحققت كافة الأسهم التي تقل عن 200 فلس ارتفاعات ملحوظة وجاءت في قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعا فحقق مؤشر السوق هذه المكاسب المحدودة.

وقد كان التحرك الواضح على الأسهم الصغيرة ليؤشر إلى امكانية قيادتها للسوق خلال الفترة المقبلة لحين الاعلان عن تنفيذ صفقات كبرى لأسهم قيادية في وقت قريب وحتى اعلان هذه الصفقات وتفاصيلها ستبقي الأسهم الصغيرة هي التي تمسك بشعلة السوق حتى أسعار أخر.

كما كان لاشتداد وتيرة المضاربة على بعض الأسهم في كافة القطاعات أثرا كبيرا كذلك في التحسن الملحوظ الذي شهده أداء السوق أمس فادت هذه المضاربة إلى تحقيق بعض المكاسب خاصة وان المضاربين تحركوا في تداولات على كافة القطاعات بلا استثناء ولم تمنعهم التخوفات من تراجع المؤشر بشكل كبير طوال اليومين الماضيين من تخفيف وتيرة مضاربتهم.



نظرة عامة



وفي نظرة عامة على أداء السوق ان نجد ان كافة القطاعات شهد ارتفاعا ملحوظا خاصة قطاع البنوك الذي حقق مكاسب بلغت 90.3 نقطة وهو الأمر الذي كان له أثرا كبير في تحسن أداء المؤشر العام وكذلك صاحبه قطاع الاستثمار في الارتفاع بشكل ملحوظ حيث حقق قطاع الاستثمار مكاسب تعتبر جيدة إلى حد ما في ظل خسائره طوال الفترة الماضية فارتفع في تداولات الأمس بمعدل 47.7 نقطة.

وكذلك حققت العديد من القطاعات ارتفاعات ملحوظة حيث ارتفع قطاع التامين بحدود 19.5 نقطة وقطاع الخدمات بحدود 54.2 نقطة وقطاع الأغذية بحدود 34.8 نقطة بينما شهدت ثلاث قطاعات تراجعا ملحوظا حيث انخفض قطاع العقار بمعدل 8.6 نقطة وقطاع الصناعة بمعدل 26.1 نقطة وقطاع غير الكويتي تراجع بحدود 67.3 نقطة.

ومع اعلان الهيئة العامة للاستثمار بيع حصتها البالغة %20 في بنك بوبيان والكشف عن تفاصيل مزادها على موقع سوق الكويت للاوراق المالية أمس فإن العديد من المراقبين يرى ان أداء سوق الكويت للأوراق المالية بعيدا عن تأثيرات الصفقة مستدلين بذلك على أدائه قبل الاعلان عن صفقة بنك بوبيان مشيرين إلى المكاسب التي حققها المؤشر على مدى شهرين دون توقف والتي فاقت الـ 800 نقطة صعودا.



 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
سألتهم عن متداولين محددين والردود جاءت.. خاوية

رقابة البورصة تستجوب وسطاء بحثاً عن «هوامير» التسويات


كتب الأمير يسري: أفادت مصادر مطلعة أن ادارة الرقابة في سوق الكويت للأوراق المالية استدعت عدداً من الوسطاء لاستجوابهم بما يخص التسويات لافتة الى أن الأمر مرتبط بمن تعتبرهم البورصة «هوامير التسويات».

وأشارت المصادر الى أن أسئلة الرقابة للوسطاء المستجوبين أنصبت على أسماء محددة من المتداولين في محاولة لمعرفة المتنفذين ومدى تكرار عمليات التسوية التي تتم لصالحهم ومقدار التسويات سواء يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً.

وأوضحت المصادر أن ادارة الرقابة لم تجد ضالتها في المعلومات التي أفضى بها الوسطاء خصوصاً أن الأسماء المستفسر عنها لا تقوم باتمام التداول بأسمائها ولكن عبر طرف ثان وهو الأمر الذي عزز مواقف الوسطاء في مواجهة أسئلة ادارة الرقابة.

من جانب آخر رأى مصدر معين في سوق الكويت للأوراق المالية أن الضجة المثارة عن التسويات مبالغ فيها وناجمة عن تصفية حسابات بين المتداولين أنفسهم معتبراً أنه لا توجد تجاوزات صارخة يمكن من خلالها القول بوجود ظاهرة للتلاعب على مستوى التسويات.

وأشار المصدر الى أن العودة عن قرار وقف التسويات يبقى أمراً وارداً وفق الحاجة ووفق ما تراه ادارة البورصة مشيراً في هذا الخصوص الى نظام التداول بالبورصة يسمح بالتجاوز على مستوى البيع أو الشراء وعليه فان المعالجة الحقيقة تكمن بضبط نظام التداول ليمنع مثل هذه التجاوزات لافتاً الى أن هذا الأمر سيتم تداركه في نظام التداول الجديد من خلال الربط بين البنوك والمقاصة بحيث لا يتم السماح بأكثر من قيمة الرصيد المالي المتوفر بحساب العمل أو أكثر من كمية الأسهم المملوكة للعميل.

 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
«كريدي سويس» يعتبر أن صفقة على «سلتل» بـ 12 مليار دولار... لها معنى

«بهارتي» و«ريلاينس» تدخلان السباق للاستحواذ على أصول «زين» في افريقيا


جريدة الراى

دخلت شركتا «بهارتي ايرتيل» للاتصالات و«ريلاينس كومونيكيشنز» الهنديتين للاتصالات، السباق للاستحواذ على الاعمال الافريقية لشركة «زين» الكويتية، كما أورد تقرير إعلامي نشر في صحيفة «بيزنس داي» النيجيرية أمس.
وأوردت صحيفة «بيزنس داي» عن مصادر مقربة على صلة بالملف، أن الشركتين الإفريقيتين دخلتا السباق مع شركة «فيفندي» الفرنسية للاستحواذ على «زين أفريقيا» («سلتل» سابقاً)، وقالت الصحيفة إن «فيفندي» و«زين» لاتزالان «عالقتين» في المباحثات لاتمام صفقة تصل قيمتها الى 12 مليار دولار.
وتقوم «بهارتي» الهندية بمحادثات مع شركة «ام تي ان» للاتصالات الجنوب إفريقية، للتوصل الى إتمام صفقة قد تؤدي الى دمج الكيانين، وذلك بعد أن فشلت كل من «بهارتي» و«ريلاينس كومونيكيشنز» من التوصل الى إتمام الصفقة معها العام الماضي.
من جهة أخرى، اختلفت الآراء في الصحف الفرنسية والافريقية في الاسابيع الماضية حول صفقة «فيفندي-زين» في الوقت الذي توافقت فيه كل تلك الآراء على نتيجتين يمكن أن تؤول اليهما مجريات تلك المحادثات أولهما إتمام الصفقة بطريقة «تبادل الاسهم» أو من خلال شركة «ماروكتيليكوم»، الذراع الاستثمارية لـ«فيفندي» في أفريقيا والتي تمتلك الشركة الفرنسية حصة 51 في المئة منها، وقدر بنك «كريدي سويس» في تحليله عن الصفقة ومجرياتها، أن أي صفقة مع شركة «زين» قد «يكون لها معنى»، بعد ان صرحت الشركة في نوفمبر الماضي أنها قادرة على إتمام صفقة تتراوح قيمتها ما بين مليار و4 مليارات يورو من دون الحاجة الى اللجوء الى زيادة في رأس المال مع إمكانية رفع المبلغ الى خمسة مليارات يورو، وهو مبلغ أقل بقليل من قيمة الصفقة المحتملة على «سلتل».
ويرى «كريدي سويس» أن صفقة تخص «سلتل» بقيمة 12 مليار دولار له معنى بالنسبة لمجموعة «فيفندي»، استناداً الى واقع أن معدل المصروف الشهري لعميل «سلتل» في أفريقيا أو ما يعرف بـ «arpu» يصل الى سبعة دولارات شهرياً، وهو مبلغ يعد عالياً بالنسبة للمنطقة الافريقية والاجواء التنافسية المتواجدة فيها، مضيفةً أن التطور والنمو في الدول الافريقية كبيرين جداً، وهو ما يدعم رغبة «فيفندي» بشراء «زين»، لأن هذه الخطوة قد تشكل قيمة مضافة لأعمال الشركة الفرنسية في أفريقيا.
من جهته، رفض الرئيس التنفيذي لشركة «زين» افريقيا كريس جابريل أمس التعليق على إشاعات ترددت عن احتمال بيع الشركة لفيفندي أكبر مجموعة في قطاع الترفيه في اوروبا.
وصرح جابريل لرويترز على هامش مؤتمر للصناعة في برشلونة «لا يسعني التعليق حين يتعلق الامر بالملكية لانها تخص المساهمين»

 

Smart Move

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2009
المشاركات
28
الله يعطيك العافيه للأسف القانون ما يطبق ألي علي الفقير المسكين في هذي البلد تسرق عشرة دنانير يقلون عنك حرامي و تنسجن تسرق الملاين يقولوك طال عمرك و تحرك القانون علي كيفك. يا حسافه الشريف في هذا الزمان صار ماله قيمه و المرتشي و السارق و الدجال الكل يحطلهم أحترام.
أسف علي المداخله يعطيك ألف صحه و عافيه
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
ممكن يابوفايز الله يرحم والديك تفسر لنا شغلة التسويات هذي علشان يعرفها الجميع

ومن هم المتهمون فيها او قروباتها المحتمله

هلا والله
التسويا عبراه عن صفقات شراء تمت بدون رصيد على كذا حساب للعميل بدون رصيد وبأسماء مختلفة من كذا مكتب وساطة وعند الربح يتم عمل تسوية على الحساب من قبل المقاصة بأخذ جزء من الارباح وترك باقى الربح الى العميل هذا الى فهمته منو التسويات واذا فيه أحدمن الاخوان فاهم أكثر يقد ينورنا

أما من هم الهوامير الله واعلم من هم​
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
بعد أن طالبتها بدفع دينارين عن كل خط «دفع مسبق»

«الوطنية للاتصالات» تكسب حكماً ضد «المواصلات» يوفر عليها 18 مليوناً


أوضحت مصادر مطلعة في شركة «الوطنية للاتصالات» لـ«الراي» أن الحكم النهائي الذي فازت به الشركة أمس ضد وزارة المواصلات، والذي ينص على رفض «الوطنية» دفع مبلغ 18 مليون دينار الذي تطالبها الوزارة بدفعه، هو عبارة عن قضية رفعتها الوزارة ضد الشركة عام 2003 تطالبها فيها بدفع دينارين عن كل خط «دفع مسبق» مسجل لدى الشركة، معتبرة بأنها رسوم على الخط، في حين أن الشركة رأت في دفاعها القانوني أن لا أحقية للوزارة بهذا المبلغ لأن «الوطنية» أصلاً لا تتقاضى أي رسوم من المشتركين على خطوط الدفع المسبق، بالاضافة الى أن الوزارة أصدرت هذا القرار لتنفيذه على خطوط الدفع الآجل التي يتم تقاضي رسوماً شهرية من المشتركين مقابلها، وأوضحت المصادر أن القضية التي كسبتها «الوطنية» أمس منفصلة تماماً عن القضية التي خسرتها منذ فترة أمام وزارة المواصلات والتي أجبرتها فيها على دفع 7 ملايين دينار للوزارة.
 

المهمه

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2006
المشاركات
754
الإقامة
حبيبتي الكويت
جزاك الله خير بو المصادر
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
ردود أفعال على الجلسة


الأربعاء 24 يونيو 2009 - الانباء


«التنمية والإصلاح»: ليقدم الوزير استقالته: دعت كتلة التنمية والإصلاح وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد إلى تحمل مسؤوليته السياسية وتقديم استقالته. وأعلنت الكتلة التي تضم النواب د.فيصل المسلم ود.جمعان الحربش ود.وليد الطبطبائي تأييدها لطلب طرح الثقة.

الهاجري: موقف حماد لا يمثل كتلة «لأجلكم»: قال عضو كتلة «لأجلكم» النائب دليهي الهاجري ان موقف النائب سعدون حماد المؤيد لطلب طرح الثقة ليس بالضرورة يحدد موقف الكتلة.
الطاحوس: طرح الثقة أصبح واجباً على النواب: اعتبر النائب خالد الطاحوس ان وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد «اعتدى على المال العام» وهو ما جسده المحور الأول في استجواب النائب البراك.

وأكد الطاحوس في تصريح بعد رفع الجلسة ان طلب طرح الثقة بالوزير الخالد أصبح واجبا على النواب.

الدوسري: ردود الخالد مقنعة: قال النائب د.بادي الدوسري: لدينا تحفظات على بعض النقاط في الاستجواب من شأنها ان تغير قناعات بعض النواب، مشيرا الى ان ردود الخالد كانت مقنعة.
ملاحظات البراك

مناقصة 2008 لإعلانات الانتخابات بـ 5 ملايين دينار ومناقصة 2009 بـ 99 ألفا والوزير متورط بشكل مباشر في صفقتها المشبوهة لأن الشركة الفائزة نفسها في 2008 تقدمت بمناقصة 2009 بعرض بلغ 300 ألف دينار.
37 كاميرا ركبت في المدارس أيام الانتخابات لتنقل بشكل مباشر الى غرفة في وزارة الداخلية تسمى غرفة متخذي القرار ويعرفها الوزير، وكذلك كاميرات ساحة الارادة وهي ذات مواصفات عالية.
دور كبير لجابر الخالد في توزيع الاموال في ادارة الانتخابات.
ردود وزير الداخلية

استجوابي جاء بناء على قسم قطعه البراك لناخبيه ورتب له قبل إعادة توزيري، وقضية اللوحات الاعلانية تم تحويلها الى النيابة بتاريخ 1 يونيو 2009، ومحورها غير دستوري، والمدة الزمنية بين موافقة مجلس الوزراء على ميزانية الاعلانات واغلاق باب الترشيح يوم واحد.
كاميرا ساحة الارادة «كبر راس البعير» فهل يعقل أن تكون للتجسس؟! والكاميرات التي استعنا بها ساهمت في كشف الكثير من الجرائم.
يكفيني كلام صاحب السمو الأمير في خطابه حيث أشاد بعملية تنظيم الانتخابات.
مؤيدو الاستجواب

الدقباسي: بعد سماع الردود لابد من اتخاذ إجراء ضد الوزير لمصلحة الكويت

بورمية: نستغرب سكوت الخالد عن الظلم الذي وقع على من سحبت جنسياتهم

السعدون: إحالة المحور الأول إلى النيابة مأخوذ خيرها ولا تعطل المساءلة وما قاله الخالد كارثة بحق الحكومة

معارضو الاستجواب

الراشد: استجواب البراك داس ببطن الدستور في كل محاوره

الجسار: لماذا الخوف من التجسس حتى من وضع 1000 كاميرا.. «لا تبوق لا تخاف»

الزلزلة: علينا تغليب المصلحة العامة وإحالة عقد الإعلانات للنيابة تكفي

مقدمو طلب طرح الثقة
د.ضيف الله بورمية
صيفي الصيفي
مبارك الوعلان
سالم النملان
فلاح الصواغ
خالد الطاحوس
سعدون حماد
حسين مزيد
أحمد السعدون
غانم الميع

الوعد قدام يالدليهي أنت وبادي يحركم أحمد الفهد وتصرحون لما يعطيكم الإذن
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
الوعد قدام يالدليهي أنت وبادي يحركم أحمد الفهد وتصرحون لما يعطيكم الإذن

دليهى وبادى بعد خروجهم من جلسة زيادة المتقاعدين حلفت بالله مراح يجيهم الصوت
والحين بعد تصريحاتهم الفاشله والسيئه والمؤيده للوحات ام 5 ملايين دينار واهى بالاصل 90 الف دينار بقولهم الوعد جدام جدام ان شاء الله
 

وطباني

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2008
المشاركات
920
الإقامة
الكـــويـــــــــت
الله يعطيك الف عافيه ومشكور على مجهودك الواضح يابوفايز:)
 

واقف

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2009
المشاركات
399
الإقامة
الكويت
انا كسرت خاطري كلمة سلوى الجسار

يحليها تقول الفساد مطلوب وظاهره صحيه

ولكن بنسب معينه :)
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
عناوين صحف الكويت صباح اليوم الأربعاء:

جلسة الاستجواب مرت بهدوء .. ومناقشة طرح الثقة الأربعاء المقبل ..لكن بدأت «حسبة» طرح الثقة التى طلبها 10 نواب والرهان على 3 أصوات والحسم يوم الأربعاء ..والسعدون: أغلبية نيابية لسحب الثقة من الوزير.. والفهد: الكلام عن استقالة الخالد سابق لأوانه..و الروضان : الخالد لن يستقيل


24_06_2009124150AM_1634081871.jpg



الوطن

وزير الداخلية تألق في مناقشة استجوابه وكسب الرهان رغم أن 10 نواب قدموا طلب حجب الثقة المجهز مسبقاً يصوت عليه الأربعاء المقبل.. الحكومة: سندخل جلسة التصويت بثقة كبيرة
«الـفــــريــق».. الفــــائـــــــز
جابر الخالد: البراك قرر استجوابي أثناء حملته الانتخابية ومساءلته شخصانية
المستجوب تذكر القضية الأمنية فجأة ولم يسهم فيها بأي حلول
من يعمل وفق القانون والدستور لا يخف الكاميرات
لماذا يصور البراك أن استجوابه معركة مع رموز الفساد؟
لا نتجسس.. وأستغرب اتهامات البعض بلا دليل



الأنباء

مصـادر نقـلاً عن الوزير: النائب العـام أفاد بعدم وجـود شبهات
مالية في مناقصة الإعلانات والأمر لا يتعدى كونه مجرد أخطاء إدارية
الحكومة: سنواجه طرح الثقة بوزير الداخلية في جلسة 1 يوليو
السعدون: هناك أغلبية نيابية لسحب الثقة من الوزير..
وقلت للبراك «إن اعترف الوزير بخطئه فلن أكون معك»
الكندري: لا علاقة لعلي الخليفة بالقسائم الصناعية ومناقصة الإعلانات المذكورة في الاستجواب
10 نواب قدموا طلباً لطرح الثقة بوزير الداخلية بعد مناقشة استجواب البراك.. والتصويت في جلسة 1 يوليو المقبل

السياسة

تضامن حكومي مع الوزير آزرته الغالبية النيابية المقتنعة بردوده على الاستجواب
محاولات البراك تغيير وجهة الاستجواب منيت بالفشل فتمترس خلف 'حديد اللوحات الإعلانية'

المجلس يجدد الثقة بالخالد أول يوليو
تستاهل يا بو نواف الوزارة أنت ok ابو المصادر

وزير الداخلية: مساءلتي جاءت نتيجة وعود انتخابية ولا علاقة لها بوفاء النائب بقسمه الدستوري
الروضان: سندخل جلسة التصويت على طلب طرح الثقة ونشكر الوزير على تفنيده المقنع للمحاور الثلاثة

الهاجري: موقف سعدون حماد لا يعبر عن رأي قائمة 'لأجلكم'..
أنت ok يا بو سعد بيض الله وجهك ابو المصادر

والدوسري يؤكد: لدينا تحفظات على الاستجواب ستغير قناعات النواب
أنت ok يا الدوسرى بيض الله وجهك ابو المصادر


الجريدة


استجواب بلا مفاجآت... والخالد ينتظر الأربعاء الحاسم
البراك اتهم الوزير بـ التورّط في صفقة مشبوهة من دون اعتبار لنواب الأمة
التنمية والإصلاح أعلنت دعمها طرح الثقة وطالبت الوزير بالاستقالة
الروضان لـ الجريدة : الخالد لن يستقيل

عالم اليوم

استجواب راق .. اسفر عن تقديم 10 نواب طلباً لطرح الثقة بالوزير.. وتحديد جلسة أول يوليو للتصويت عليه
..وبدأت «حسبة» طرح الثقة !
الخالد من جنة المنصة إلى نار «طرح الثقة»

النهار

قدمه 10 نواب بعد استجواب فنّد فيه وزير الداخلية المحاور بهدوء وكفاءة
طلب مُبيّت لطرح الثقة
أسبوع حاسم.. والرهان على 3 أصوات

الشاهد

10* ‬نواب قدموا الطلب أمس بعد مواجهة بين المؤيدين والمعارضين* .. ‬والتصويت في* ‬جلسة الأربعاء المقبل
وزير الداخلية بين نارين* .. ‬الاستقالة أو طرح الثقة

الرؤية

8 أيام و8 أصوات لطرح الثقة

الخليفة: لا علاقة لي بقسائم أمغرة
اعتماد الفرز اليدوي في انتخابات «البلدي» غداً

الصباح


دافع عن موقفه «رغم وجود شبهة دستورية في الاستجواب»
الخالد.. بانتظار «الثقة»
الفهد: الحكومة لن تتخلى عن الخالد
الخليفة: لا أملك قسائم في أمغرة
الخرافي لـ «المسلم»: أنت بالذات ما أسمحلك «تتطنز»
الهاجري : مصلحة الكويت أولا ... وتصويت حماد شخصي

الدار

المستجوبون حاولوا إثارة الغرائز وتجاوز أدب الحوار واستهداف المؤيدين واستثمار «انقلاب» حماد واستعادة نغمة «الجابرين»
«الوزراء» .. «ناصر» الخالد
• الروضان: الحكومة ستدخل جلسة التصويت والخالد فند المحاور بقوة
• الهاجري: موقف حماد لا يمثلنا
• الدوسري: نتحفظ على الاستجواب وردود الخالد مقنعة
• الفهد: الكلام عن استقالة الخالد سابق لأوانه
الأمير يترأس اجتماع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

أوان

استجواب هادئ « للخالد» .. والثقة الأربعاء
التأزيم السياسي يضرب الثقة الاقتصادية
المستثمرون يهربون من الأسهم ب 22 مليون دينار
جلسة الاستجواب مرت بهدوء .. ومناقشة طرح الثقة الأربعاء المقبل
10 نواب وقعوا على الطلب واحتمالات تراجع بعضهم واردة
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
نوم العوافي يعطيك العافيه
الله يعافيك مشكوووووور
جزاك الله خير بو المصادر
الله يجزاك خير الجزاء
الوعد قدام يالدليهي أنت وبادي يحركم أحمد الفهد وتصرحون لما يعطيكم الإذن
صبحك الله بالخير بو محمد ... لا تعليق لدى
دليهى وبادى بعد خروجهم من جلسة زيادة المتقاعدين حلفت بالله مراح يجيهم الصوت
والحين بعد تصريحاتهم الفاشله والسيئه والمؤيده للوحات ام 5 ملايين دينار واهى بالاصل 90 الف دينار بقولهم الوعد جدام جدام ان شاء الله
صباح الخير لا تعليق لدى
الله يعطيك الف عافيه ومشكور على مجهودك الواضح يابوفايز:)
صباح الورد المعطر الله يعافيك مشكوووور يا الغالى
انا كسرت خاطري كلمة سلوى الجسار
يحليها تقول الفساد مطلوب وظاهره صحيه
ولكن بنسب معينه :)
يليت فى 5 بس نفس سلوى الجسار
كان المجلس بخير
 

الطـبـيـب

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2008
المشاركات
2,344
الإقامة
النعيم
بيض الله وجهك بو فايز
 

nabhaan79

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2005
المشاركات
3,814
الإقامة
الكويت
والله زين عشان 5 ملايين يخسرون الشعب الكويتي بالبورصه أكثر من 22 مليون

أبشركم إذا صعد السوق اليوم وبقوه و إذا فشل الإستجواب وهذا اللي باين راح نطير في العلالي ونطلع 5 ملايين بالبورصه بإذن الله وأبني مسجد وأعيش عيشه سعيده اللهم آمين
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
بيض الله وجهك بو فايز
وجهك يا الغالى
والله زين عشان 5 ملايين يخسرون الشعب الكويتي بالبورصه أكثر من 22 مليون

أبشركم إذا صعد السوق اليوم وبقوه و إذا فشل الإستجواب وهذا اللي باين راح نطير في العلالي ونطلع 5 ملايين بالبورصه بإذن الله وأبني مسجد وأعيش عيشه سعيده اللهم آمين
الله يرزقك
 

واقف

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2009
المشاركات
399
الإقامة
الكويت
اسف ابو المصادر مو قصدي اغلط على سلوى ترى
 
أعلى