مصــــــادر الأخبـــــار تأتيكــــم مــــن أبـــو المصــــادر ..... 6

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
ماشيه تمام مع غيري،، ومعاي مو تمام
يهب يا دانة وشوفها وين شلعت :p
هههههه الله يقطع سوالفك بو على خل العالم تترزق الله
فديتك والله حول على صافتك خل نسترزق شرينا وسافرنا
وردينا وهى نفس السعر هههههههه
وعليكم السلام بوفايز والله يمسيك بمثله والحمد لله علي سلامة
الله يسلمك يا الغالى
مرحبا الساع

بوفايز شلونك
:)
مرحبااااا مليون طال عمرك بخير دام أشوفكم بخير

الحمدلله على السلامة أبو فايز

وإن شاءالله دايما تكون بخير
الله يسلمك وبارك فيك بخير دامك بخير يا الغالى​
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
مكتب عالمي لانجاز التصاميم على مساحة مباني تزيد عن 24 ألف متر مربع
منا للترفيه والرياضة بصدد تنفيذ مشروع تجارى ترفيهي تعليمي متكامل في شارع المطار


moh-abdelsalamIPENVYVXAORNAKZKFOMFFMYK.jpg


أعلنت شركة منا للترفيه والرياضة التابعة لشركة منا القابضة أنها بصدد تنفيذ مشروع تجارى ترفيهي تعليمي متكامل في منطقة الضجيج على الطريق المؤدي إلى مطار الكويت الدولي وعلى بعد 15 دقيقة من قلب مدينة الكويت .

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة منا للترفيه والرياضة محمد عبد السلام في بيان صحفي أن المشروع يعد الأول من نوعه في منطقة الخليج والشرق الأوسط من جهة تكامله وتنوع أنشطته، مشيرا إلى أن الشركة أنجزت الدراسة المبدئية للمشروع بالتعاون مع مكتب وايت هاتشيمسون العالمي ومقره الولايات المتحدة .
وأضاف أن مكتب وايت هاتشيمسون العالمي المتخصص قام بإجراء الدراسة السوقية للمشروع للأخذ في الاعتبار جميع المقومات اللازمة لنجاحه وذلك من باب حرص شركة منا للترفيه والرياضة على إقامة المشروع على احدث ما توصل إليه العلم الحديث من تقنيات تتناسب مع مكانة الشركة على الصعيد المحلي والعالمي.
وأوضح عبد السلام أنه ومن اجل إنجاز المشروع بصورة غير مسبوقة على المستوى المحلي والإقليمي تم الاتفاق مع مكتب جاك روز اسوسيشن" JAR " فى الولايات المتحدة وهو أحد المكاتب الاستشارية العالمية المتخصصة لإعداد تصميم المركز التعليمي الترفيهي بالاشتراك مع أحد مكاتب الاستشارات الهندسية المحلية لعمل التصاميم الخارجية والداخلية للمشروع .
وأوضح أن رئيس المكتب كيث جيمس زار الكويت مؤخرا والتقى بالمسئولين في الشركة، وزار الموقع المقترح للمشروع من أجل بدء إعداد التصاميم ، بالتعاون مع المسئولين عن المشروع .
وأشار إلى أن المشروع ستصل مساحة البناء فيه إلى أكثر من 24 ألف متر مربع ومكون من 3 طوابق إضافة إلى الأرضي وسردابين و يشمل مواقف للسيارات ومحلات تجارية ومجموعة من المطاعم العالمية وفروع للبنوك المحلية وسوق مركزي، إضافة إلى المركز الترفيهي التعليمي والمكون من عدة أنشطة ترفيهية تعليمية للأطفال من سن 6 سنوات حتى 14 سنة فضلا عن مركز ترفيهي للكبار مكون من صالات بولينج وبلياردو وغيرها .
وشدد عبد السلام على أن جدية الشركة في تنفيذ مشروعاتها وكذلك الوفاء بوعودها للعملاء كانت من أهم أسباب الإقبال على مشروعاتها ووحداتها حيث ان الشركة نجحت في إتباع سياسة مرنة في انجاز المشاريع تسمح لها الاستفادة من الظروف الراهنة وخصوصا فيما يتعلق بأسعار مستلزمات مواد البناء وحركتها في الأسواق.
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
بقيمة اجمالية تبلغ 5 ملايين دينار

"الدرة جلوبال"تطرح مشروعات سكنبة وتجارية بمنطقة ليما سول القبرصية

صورة1YKJSSMBEWSSNEYUCEVMESKTS.jpg


أعلنت شركة" الدرة جلوبال العقارية "عن قيامها بطرح وحدات سكنية وتجارية في أبراج وفلل فاخرة في منطقة "ليما سول"بقبرص من خلال عدة مشرعات متعددة تصل قيمتها الإجمالية إلى 5 مليون دينار.
وتأتى تلك المشروعات والعروض انطلاقا من إستراتجية الشركة الهادفة لتعزيز تواجدها العقاري بالجزيرة وتقديم ارقي أماكن الإقامة لعملائها الذين يخططون لتملك سكن هناك أو قضاء العطلة الصيفية .
وتتمتع منطقة" ليما سول" بإطلالات مباشرة على البحر لها رونق خاص ومميز وتجذب المنطقة مئات الآلاف من السياح سنويا .
وتفتح الشركة المجال حاليا أمام الراغبين في إبرام عقود تملك بالمنطقة علما بأنها تقدم خدمة التسهيلات في الدفع على بعض المشاريع المطروحة، في مقرها الجديد بحولى شارع ابن خلدون بالإضافة إلى الأسعار تقديمها لأسعار تنافسية في ظل الأزمة العالمية الحالية التي قلما يحصل المستثمر على أسعار جيدة خلالها ولكن الشركة تحرص على التيسير قدر الإمكان .
وعلى صعيد متصل تستعد شركة "الدرة جلوبال العقارية" تستعد خلال الفترة القادمة لتوقيع عدة اتفاقيات شراكة في قبرص مع شركة "كانيكا للتطوير العقاري "للدخول في عدة مشروعات مشتركة ستعود على الشركة بالإيجاب وستوسع من قاعدة أعمالها هناك .
حيث ان الشركة وضعت ضمن استراتيجيتها تسويق مجمعات سكنية يعزز من تواجد انماط حياة صحية اسرية شعارها التفرد والاستثنائية ورغد العيش، كما حرصت على اغتنام الفرص المواتية لإعادة الارتباط والتواصل مع البحر من خلال المساهمة في ايجاد الحلول البديلة للعيش بعيدا عن صخب المدينة، مشيرا الى وضع الشركة ضمن اهدافها توفير فرص العيش من بيئة واجواء تتسم بأنماط حياة فريدة عصرية مع ابتكار وخلق الظروف والمناخ الحقيقي لحياة هادئة تتسم بالرقي والفخامة بعيدا عن ازدحام المدينة، في بيئة صحية ومريحة بعيدا عن التلوث، مع توفير كل ما يساهم في تحقيق ذلك وتأمين فرص بناء البيوت وفقا لاحتياجات الاسرة وتطلعاتها في اجواء تمنحها الخصوصية.
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
في ظل مستوى اسعار النفط التي تدور حول 70 دولارا للبرميل
2,9 مليار دينار ايرادات النفط الكويتية خلال الربع الاول من العام الحالي

1_675878_1_34.jpg


قدر تقرير اقتصادي متخصص هنا اليوم ان تكون الكويت قد حققت خلال الربع الاول من العام الحالي ما قيمته 9ر2 مليار دينار كويتي تقريبا في ظل مستوى اسعار النفط التي تدور حول 70 دولارا للبرميل.
واوضح تقرير (الشال) ان سعر البرميل الكويتي وصل الى اعلى مستوى له خلال الاسبوع المنتهي في 19 يونيو ببلوغه 62ر70 دولار فيما تجاوز معدل سعره لشهر يونيو حاجز ال65 دولارا فبلغ نحو 7ر68 دولار مرتفعا بنحو 1ر12 دولار للبرميل اي ما نسبته 4ر21 بالمئة عن معدل شهر مايو البالغ نحو 6ر56 دولار للبرميل.
واضاف ان معدل سعر برميل النفط الكويتي للربع الاول من السنة المالية الحالية بلغ نحو 9ر56 دولار وهو ما يزيد بنحو 9ر21 دولار للبرميل اي بنسبة 6ر62 بالمئة عن السعر الافتراضي الجديد المقدر في الموازنة الحالية والبالغ 35 دولارا للبرميل.
واعتبر ان هذا السعر ادنى بنحو 5ر55 دولار للبرميل اي بما نسبته 4ر49 بالمئة عن معدل سعر برميل النفط الكويتي للربع الاول من السنة المالية الفائتة والبالغ 4ر112 دولار للبرميل.
واضاف ان السنة المالية الفائتة 2008 / 2009 التي انتهت في 31 مارس الفائت حققت لبرميل النفط الكويتي معدل سعر بلغ نحو 5ر79 دولار اي انه اعلى بنحو 6ر22 دولار عن مستوى معدل الربع الاول من السنة المالية الحالية.
واشار الى انه "اذا افترضنا استمرار مستوى الانتاج والاسعار على حاليهما فان المتوقع ان تبلغ قيمة الايرادات النفطية المحتملة لمجمل السنة المالية نحو 6ر11 مليار دينار وهي قيمة اعلى بنحو 7ر4 مليار دينار عن تلك المقدرة في الموازنة".
واكد انه مع اضافة ما قيمته 150ر1 مليار دينار ايرادات غير نفطية ستبلغ جملة ايرادات الموازنة للسنة المالية الحالية نحو 75ر12 مليار دينار مبينا انه وبمقارنة هذا الرقم مع اعتمادات المصاريف البالغة نحو 11ر12 مليار دينار ستكون النتيجة تحقيق فائض افتراضي طفيف في الموازنة يقارب 650 مليون دينار.
واكد ان هذا الفائض هو مجرد افتراض حسابي لمستوى الاسعار لما تبقى من السنة المالية أي تسعة شهور مبينا ان اي زيادة للمعدل بمعدل دولار امريكي واحد تعني اضافة بحدود 212 مليون دينار كويتي الى الفائض المحتمل.
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
بعد زوال خطر التضخم في الخليج يحل شبح الانكماش

14191998-economic220309_thumb-1%20copy_med_thumb.jpg


يبدو أن الصورة في دول الخليج قد اختلفت كثيرا فحلت البطالة وفقدان الوظائف محل رفع الأجور ونقص العمالة التي كانت سائدة في الأعوام الأخيرة، وانفجرت فقاعة العقار وتعرضت أسعار السلع لتصحيح بشكل كبير ، وشهدت البنوك عملية تقييد كبيرة لسيولتها.

والمتابع للشئون الاقتصادية بدول الخليج العربية يرى أن جميع هذه العوامل قد تضافرت بشكل واضح لتخفف من ضغوط التضخم التي ظلت تؤرق صانعي السياسة طويلا، حتى صعّد الخبراء الاقتصاديون من مخاوفهم من قدوم الانكماش على إثر انخفاض مستويات التضخم التي كانت تتألف من خانات مزدوجة إلى أرقام فردية.

في حين أكد خبي أمريكي في وقت سابق أن التضخّم وليس الانكماش، هو الخطر الحقيقي الذي يواجه دول الخليج، ذلك أن التوسّع السريع في عرض النقود سيؤدي في النهاية إلى حدوث ارتفاع حاد في الأسعار.

وتتضح الصورة بشكل كبير في قطر، إذ انخفض مستوى التضخم من أعلى مستوياته القياسية والتي بلغت 17% في منتصف العام الماضي 2008 إلى -2.4% على الأساس السنوي في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام.

وفي الإمارات العربية المتحدة، هبط التضخم من أعلى مستوى وصل إليه منذ عشرين عاماً 12.8% في العام الماضي إلى 1.9% خلال شهر إبريل الماضي.

أما في السعودية، ارتفعت مستويات التضخم هذا العام للمرة الأولى منذ سبعة أشهر ، عندما تحولت من 5.2% في إبريل إلى 5.5% في مايو، ويعود السبب في ذلك بشكل جزئي إلى ارتفاع أسعار الغذاء، ومع ذلك، لا يرى الخبراء حتى الآن أن هناك عودة للتضخم في المملكة.

وفي هذا الصدد توقع تقرير حديث صادر عن بنك "مورجان ستانلي" أوردت صحيفة "القبس" الكويتية أجزاء منه أن ينخفض التضخم في الإمارات إلى -6.4% هذا العام، وإلى -1% تقريباً في 2010، ويعود السبب الرئيسي في هذا إلى التقديرات التي تشير إلى أن معدل الإيجارات سينخفض 15% ، في حين أن أسعار الغذاء ستبقى كما هي، و يعد هذان العاملان أحد أبرز أسباب التضخم في الخليج العام الماضي.

في السياق ذاته، تختلف أرقام "مورجان ستانلي" بشكل كبير عن التوقعات الأخرى، إذ إن البنك توقع الصيف الماضي أن تنخفض أسعار العقارات بنسبة 10% في دبي بحلول عام 2010، في حين أشارت التوقعات الأخرى إلى أن الأسعار ستبقى قوية نسبياً.

ومن جانبه، يتوقع كبير الخبراء الاقتصاديين في بنك "أبو ظبي الوطني" غياس غوكينت أن يتعرض اقتصاد الإمارات لانكماش، لكنه توقع في الوقت ذاته أن يبلغ متوسطه السنوي هذا العام -0.6%، وفي حال امتد الانكماش لفترة طويلة، فسيضر بأرباح الشركات التي تعاني أصلا من الركود الاقتصادي.

لكن غوكينت يقول انه من غير المرجح أن يرتفع متوسط توقعات التضخم إلى 3.8% على الأساس السنوي في 2010. كما أشار إلى أنه لا يمكن مقارنة ما يحصل في الخليج مع دول مثل اليابان، إذ ان اقتصادات المنطقة تعتبر نشطة جداً.

ومن جانبهم، يقول خبراء اقتصاديون آخرون ان الإمارات ستتجنب الانكماش ، ويتوقعون أن تصل مستويات التضخم إلى أرقام مكونة من خانات فردية هذا العام والذي يليه.

أما "ستاندرد تشارترد" فيتوقع أن تصل مستويات التضخم إلى 2.5% و3% في الإمارات هذا العام والذي يليه على التوالي، و2.5% و3.5% بالنسبة لقطر.

أما بنك " إتش اس بي سي" فيتوقع أن تصل مستويات التضخم في الإمارات في 2009 و2010 إلى 3% و4.5%، و2% و4% بالنسبة لقطر.

وفي السعودية، ارتفعت مستويات التضخم هذا العام للمرة الأولى منذ سبعة أشهر ، عندما تحولت من 5.2% في إبريل إلى 5.5% في مايو، ويعود السبب في ذلك بشكل جزئي إلى ارتفاع أسعار الغذاء، ومع ذلك، لا يرى الخبراء حتى الآن أن هناك عودة للتضخم في المملكة.

وفي هذا الصدد يقول كبير الخبراء الاقتصاديين في مجموعة سامبا المالية هوارد هاندي أنه من الصعب التنبؤ ، لكن اتجاه التضخم يميل نحو الانخفاض، وأنه سيعود لمستوياته المنخفضة في المستقبل القريب.

أما كبير الاقتصاديين في بنك ساب جون سفاكيناكي فيحذر من أنه في حال تضافرت عوامل مختلفة، فسيفرض التضخم مشاكل عديدة لاحقاً، وفي حال زادت ضغوط التضخم عالمياً ، وبقي الدولار ضعيفاً، واستمر الطلب القوي على المساكن، وانخفض المعروض أو كان بعيداً عن مستويات الطلب، فإن الأمر سيكون بمنزلة تحد بالنسبة لدول المنطقة.

ومن جانبه، يقول مدير قسم البحوث في "ستاندرد تشارترد" ماريوس ماراثيفتيس ان المشكلة هي عند استقرار الاقتصادات والخروج من الأزمة العالمية، إذ ستعتمد حينها دول المنطقة بشكل كبير على معدلات الفائدة الأمريكية، ويتوقع أن تبقي أمريكا معدلات فائدتها منخفضة جداً لبعض الوقت، لان انتعاش الاقتصاد الأمريكي وعودة نموه بحاجة لبعض الوقت، وقد يأخذ ست سنوات، أما بالنسبة لدول المنطقة فسيكون أقل من تلك الفترة بكثير، لهذا سوف تحتاج بالتأكيد إلى تقييد سياستها النقدية طويلاً قبل الولايات المتحدة.

وفي هذا الصدد أكد خبير اقتصادي ومالي أمريكي أن اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي المربوطة بالدولار ستشهد لاحقا تضخماً نتيجة لانخفاض الدولار وتحديدا مع استعادة الاقتصاد العالمي عافيته وارتفاع الطلب على السلع والخدمات، لذلك يجب على هذه الدول الابتعاد عن ربط عملاتها بالدولار، وكذلك استبداله بعملات أخرى في احتياطياتها، بحيث تتبنى الذهب أو اليورو أو الين عملة لاحتياطياتها.

وأكد بيتر شيف رئيس شركة "يورباسيفيك كابيتال" في الولايات المتحدة الأمريكية، في ندوة حول "الأزمة المالية العالمية: التداعيات والحلول" عقدها "مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية"، أن التضخّم وليس الانكماش، هو الخطر الحقيقي الذي يواجه دول الخليج، ذلك أن التوسّع السريع في عرض النقود سيؤدي في النهاية إلى حدوث ارتفاع حاد في الأسعار.
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,157
هلا بأبو المصادر
شتقنالك
 

Jalazmi

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2007
المشاركات
1,307
جزاك الله خير يا ابو المصادر ما شاء الله دائما متميز
 

abu_fahad

عضو نشط
التسجيل
14 نوفمبر 2005
المشاركات
514
الإقامة
الكويت
يامرحبا ملييووون أبو فايز والحمدالله على السلامه ، مساك الله بالخير والله لايحرمنا من شوفتك يارب ومن أخبارك الطيبه والتميز الدائم ياأبوو فايز
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
عناوين صحف الكويت صباح اليوم الأحد


:'الشعبي' تلوح مجدداً باستجواب سمو الرئيس.. والمحمد يخرج في إجازة طويلة بدءاً من 15 الجاري.. ووالبراك يؤكد: سنذهب لأبعد مدى في المساءلة حماية للمال العام



05_07_2009010020AM_10190264771.jpg



الأنباء

هايف والحربش ينتقدان توصية اللجنة الثلاثية بتمديد العمل بقانون
تحفيز التقاعد للعسكريين: يفرغ الجيش من القيادات ويفتح باب الشللية
الحكومة: الصيف سيكون «ورشة اقتصادية»
وزمـن «الـروبيـّات» في تشـريعاتنا سينتهي

السياسة

المحمد يخرج في إجازة طويلة بدءاً من 15 الجاري ... والخالد لـ 'السياسة': الفترة المقبلة للعمل فقط
الحكومة: سكرة التأزيم راحت وساعة الإنجاز حانت
عجلة العمل التنفيذي تدور اليوم بطرح عدد من المشاريع الكبرى ونفض غبار القوانين المعطلة في المجلس
أوساط حكومية: لا يحق للنواب مساءلة الوزراء عن 'المصروفات السرية' بنص المادة 80 من قانون 'المحاسبة'
استثمارات الكويت الخارجية بعيدة عن مناطق التوتر السياسي والعسكري ... ومستعدون لإطلاع المجلس على تفاصيلها
'الشعبي' تلوح مجدداً باستجواب سمو الرئيس ... والبراك يؤكد: سنذهب لأبعد مدى في المساءلة حماية للمال العام
أوساط وزارية تحذر: 'لعب بالنار' تدخل النواب في الشؤون العسكرية


الجريدة

نواب لـ الجريدة : على بغداد تنفيذ القرارات الدولية
عشية زيارة رئيس البرلمان العراقي
حمودي: نقترح إنشاء صندوق كويتي للتنمية في العراق

عالم اليوم

«الاقتصادية» تنظر غدا تمديد التسجيل.. ولا دخول لشرائح جديدة ..ولا قروض تستقطع نصف الراتب
الشمالي لـ عالم اليوم : تعديلات «المعسرين» خلال أسبوعين
« عالم اليوم » تنفرد بنشر أسماء المستحقين لمكافأة أوبريت «قول وفعل»
صفر: محطة العقيلة خطوة جبارة لتطوير قطاع الصرف الصحي

النهار


النواب دعوا إلى تنويع مصادر الدخل كحل وحيد لإنقاذ الاقتصاد الوطني
الحالة المالية للدولة.. «تخرِّع»
العثمان: البلدية تلاعبت بأحلام «تجارة» في مشروع 25 و26 فبراير
تكتيك حكومي قلب الأدوار

الوسط


ضغوط لتمريره لتستفيد منه الدفعة الـ 15 وما قبلها فقط
توجُّه حكومي إلى رفض اقتراح تمديد «التقاعد العسكري»
3 مليارات دينار إيرادات الكويت النفطية في الربع الأول من العام الحالي
الشيخ علي الخليفة يقاضي البراك
السلطات العراقية تعثر على 3 مقابر جماعية لأسرى كويتيين في كربلاء
أزواج الكويتيات من البدون يطالبون بالإعفاء من الرسوم الصحية

الرؤية


الشمالي: تسجيل ««المعسرين»» من سبتمبر إلى ديسمبر
الحربش: حصر تحفيز التقاعد 
على البعض خرق للقانون
«الداخلية» تستجوب اثنين من مسؤولي التحقيقات
علي الخليفة يقاضيه مدنياً وجنائياً
البراك: واجبي كنائب المحافظة على أموال الأمة

الصباح

استجوابه الأخير كشف عن تناقضاته والازدواجية الصارخة في أدائه البرلماني
البراك لعب بـ «ورقة القبائل» وفشل في جرّ نوابها إلى التأزيم
نواب وأكاديميون لـ الصبـاح:اصطفاف جلسة الثقة لم يكن طائفياً ولا فئوياً
الزلزلة : وزير الداخلية نظيف .. لكنه ليس «سوبر مان»

الدار


توجه «تأزيمي» لحصر الاستجوابات برئيس الحكومة أو النائب الأول بعد تجربة وزير الداخلية
تجهيز ملف «الرافال»!..
العفاسي لـ «الدار»: إقرار قانون العمل الجديد بداية الانعقاد المقبل
البراك لناصر الخرافي: سنذهب لأبعد مدى تحصيلاً للمال العام

أوان

لا نقص في الكهرباء هذا العام
أبراج الاتصالات تُخرج البلدية عن التغطية
ندوة« الوحدة الوطنية»: الحاجة ملحة لجبهة نيابية تهتم بالمشاريع
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
جزاك الله خير يا ابو المصادر ما شاء الله دائما متميز

الله يجزاك خير مشكووور

يامرحبا ملييووون أبو فايز والحمدالله على السلامه ، مساك الله بالخير والله لايحرمنا من شوفتك يارب ومن أخبارك الطيبه والتميز الدائم ياأبوو فايز

يا مرحبااااااا مليار يا الامير والله يسلمك من كل شر وبارك الله فيك
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
عناوين صحف الكويت صباح اليوم الأحد


:'الشعبي' تلوح مجدداً باستجواب سمو الرئيس.. والمحمد يخرج في إجازة طويلة بدءاً من 15 الجاري.. ووالبراك يؤكد: سنذهب لأبعد مدى في المساءلة حماية للمال العام



05_07_2009010020am_10190264771.jpg



الأنباء

هايف والحربش ينتقدان توصية اللجنة الثلاثية بتمديد العمل بقانون
تحفيز التقاعد للعسكريين: يفرغ الجيش من القيادات ويفتح باب الشللية
الحكومة: الصيف سيكون «ورشة اقتصادية»
وزمـن «الـروبيـّات» في تشـريعاتنا سينتهي

السياسة

المحمد يخرج في إجازة طويلة بدءاً من 15 الجاري ... والخالد لـ 'السياسة': الفترة المقبلة للعمل فقط
الحكومة: سكرة التأزيم راحت وساعة الإنجاز حانت
عجلة العمل التنفيذي تدور اليوم بطرح عدد من المشاريع الكبرى ونفض غبار القوانين المعطلة في المجلس
أوساط حكومية: لا يحق للنواب مساءلة الوزراء عن 'المصروفات السرية' بنص المادة 80 من قانون 'المحاسبة'
استثمارات الكويت الخارجية بعيدة عن مناطق التوتر السياسي والعسكري ... ومستعدون لإطلاع المجلس على تفاصيلها
'الشعبي' تلوح مجدداً باستجواب سمو الرئيس ... والبراك يؤكد: سنذهب لأبعد مدى في المساءلة حماية للمال العام
أوساط وزارية تحذر: 'لعب بالنار' تدخل النواب في الشؤون العسكرية


الجريدة

نواب لـ الجريدة : على بغداد تنفيذ القرارات الدولية
عشية زيارة رئيس البرلمان العراقي
حمودي: نقترح إنشاء صندوق كويتي للتنمية في العراق

عالم اليوم

«الاقتصادية» تنظر غدا تمديد التسجيل.. ولا دخول لشرائح جديدة ..ولا قروض تستقطع نصف الراتب
الشمالي لـ عالم اليوم : تعديلات «المعسرين» خلال أسبوعين
« عالم اليوم » تنفرد بنشر أسماء المستحقين لمكافأة أوبريت «قول وفعل»
صفر: محطة العقيلة خطوة جبارة لتطوير قطاع الصرف الصحي

النهار


النواب دعوا إلى تنويع مصادر الدخل كحل وحيد لإنقاذ الاقتصاد الوطني
الحالة المالية للدولة.. «تخرِّع»
العثمان: البلدية تلاعبت بأحلام «تجارة» في مشروع 25 و26 فبراير
تكتيك حكومي قلب الأدوار

الوسط


ضغوط لتمريره لتستفيد منه الدفعة الـ 15 وما قبلها فقط
توجُّه حكومي إلى رفض اقتراح تمديد «التقاعد العسكري»
3 مليارات دينار إيرادات الكويت النفطية في الربع الأول من العام الحالي
الشيخ علي الخليفة يقاضي البراك
السلطات العراقية تعثر على 3 مقابر جماعية لأسرى كويتيين في كربلاء
أزواج الكويتيات من البدون يطالبون بالإعفاء من الرسوم الصحية

الرؤية


الشمالي: تسجيل ««المعسرين»» من سبتمبر إلى ديسمبر
الحربش: حصر تحفيز التقاعد 
على البعض خرق للقانون
«الداخلية» تستجوب اثنين من مسؤولي التحقيقات
علي الخليفة يقاضيه مدنياً وجنائياً
البراك: واجبي كنائب المحافظة على أموال الأمة

الصباح

استجوابه الأخير كشف عن تناقضاته والازدواجية الصارخة في أدائه البرلماني
البراك لعب بـ «ورقة القبائل» وفشل في جرّ نوابها إلى التأزيم
نواب وأكاديميون لـ الصبـاح:اصطفاف جلسة الثقة لم يكن طائفياً ولا فئوياً
الزلزلة : وزير الداخلية نظيف .. لكنه ليس «سوبر مان»

الدار


توجه «تأزيمي» لحصر الاستجوابات برئيس الحكومة أو النائب الأول بعد تجربة وزير الداخلية
تجهيز ملف «الرافال»!..
العفاسي لـ «الدار»: إقرار قانون العمل الجديد بداية الانعقاد المقبل
البراك لناصر الخرافي: سنذهب لأبعد مدى تحصيلاً للمال العام

أوان

لا نقص في الكهرباء هذا العام
أبراج الاتصالات تُخرج البلدية عن التغطية
ندوة« الوحدة الوطنية»: الحاجة ملحة لجبهة نيابية تهتم بالمشاريع

صبحكم الله بالخير جميعا
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
بارك الله فيك

وعساك على القوة يارب
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت

وطباني

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2008
المشاركات
920
الإقامة
الكـــويـــــــــت
صبحكم الله بالخير جميعا

صبحك الله بالخير والكرامة.... هلا والله والحمدلله على السلامة يا بوفايز يا(وكالتنا الإخبارية) ;) :d
 

ابوحمزه

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
875
بارك الله فيك.......ونحمد الله على رجوعك سالم يا ابوفايز.
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
صبحك الله بالخير والكرامة.... هلا والله والحمدلله على السلامة يا بوفايز يا(وكالتنا الإخبارية) ;) :d

الله يسلمك يا الحلووووووو بارك الله فيك

بارك الله فيك.......ونحمد الله على رجوعك سالم يا ابوفايز.

الله يبارك فيك يابو حمزه
ويسلمك من كل شر ومكرووووه
 

الهاجـــــري

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2009
المشاركات
29
صبحكم الله بالخير جميعا [/color][/size][/center][/QUOTE]

الله يصبحك بالنور و السرور

و الحمد لله على السلامة

شلون السفرة و وين وصلت ؟
 
أعلى