ارجو الدخول

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة xTrader, بتاريخ ‏24 يونيو 2009.

?

ما هو رئيك بالتحليل بواسطة موجات اليوت

الإستطلاع مغلق ‏4 يوليو 2009
  1. مقتنع بالتحليل بواسطة موجات اليوت

    5 صوت
    15.2%
  2. لا انا غير مقتنع

    11 صوت
    33.3%
  3. موجات اليوت هناك القليل من الذين يتقنونها

    17 صوت
    51.5%
حالة الموضوع:
مغلق
  1. xTrader

    xTrader عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    994
    عدد الإعجابات:
    3
    هل ترى انه التحليل بواسطة موجات اليوت يتمشى وينطبق على السوق الكويتي


    انا ما يثير استغرابي عدم اجماع محليلن من هذه المدرسة على قرار واحد

    والشئ الاهم عند سؤال محترف في هذا العلم عن نوع الموجة وموقعنا منها يرد على كل العادة انتظر انتهائها لاحدد موقعنا

    هل نحن بالفلات او بالزاق زاق اتمنى من اليوتي ان يكون على قدر من الثقة ويجابني بكل صدق هل موجات اليوت حقيقة مجربة ذات نسبة نجاح

    ام علم سري لا يتقنه الى القليل
     
  2. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هناك القليل من يتقنها

    واذا تبى تتعلم دراستها

    هناك دوره ربما تقام بالكويت ويتم التحضير لها واخذ الموافقه لها من المركز الامريكى

    :)
     
  3. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
  4. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اخذت دورات على اليوت وارى انه القليل من يتقنها

    شكرا على الموضوع .....ومشاركتي فيه

    بنا على طلبك دون ادنى مسئوليه تجاه الغير
     
  5. AboNader

    AboNader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    942
    عدد الإعجابات:
    0
    تحليل غير مجدي وكأنك تطارد خيوووووط من الدخان


    عندنا بالمنتدى أهني نماذج الله يعطيهم الصحه والعافيه
    تحليلاتهم ماتوديك الا وراء الشمس ومع الاسف




    خلك كلاسيكي تربح اكثر
     
  6. abubatoul

    abubatoul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي شفته ان هالعلم قليل يتقنونه بس هو علم رهيب
    واللي يتقنونه ما شفت اثنين مجتمعين على موجه وحده
    فهو علم معقد حسب قراءاتي السطحية له ..
     
  7. xTrader

    xTrader عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    994
    عدد الإعجابات:
    3
    اشكر كل الي ساعدني على الاستفتاء


    وعزيزي مكانيكي ارجو المعذرة لم اكن اعلم بأنك سبقتني لانك دائما سباق بالخير
     
  8. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي يعرف اليوت اكيد يعرف الصوره لانها لخبير موجات اليوت

    [​IMG]
    والصوره الثانيه اثناء الدوره
    [​IMG]
     
  9. @ عاشق الريم @

    @ عاشق الريم @ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2008
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    6
    موجات اليوت والمؤشرات الفنيه مهمه جدا لأي مستثمر ومضارب البورصه مدرسه وفي فصول فصل موجات اليوت فصل المؤشرات الفنيه فصل النماذج الفنيه نجحت بدراستهم قبل دخولك البورصه حفظت رأس مالك ونجحت بأدارة أموالك بالبورصه

    المنتدى يدخله جميع مستثمرين ومضاربين السوق الكويتي ومراقب من صناع السوق لمعرفة أرائكم بشركاتهم وهناك موظفين مخصصين لمشاركة بالمنتدى ونشر الأخبار والأشاعات وتحليل شركاتهم ويقطون الطعم حتى تثقون فيهم بعدين يحركونكم بريموت كنترول

    كيف تحقق أرباح أسهر على الأنترنت يوميا وتعلم التحليل الفني هناك دروس كثيره بالمنتديات المختصه بلاسهم أحس من الطراره من هاذا ومن ذاك وأنت تسلم مالك ومال أعيالك وأنت لا تعرف عنه غير نكه

    البورصه الكويتيه تحركها الأخبار والأشاعات وليس التحليل الفني بمتابعه سابقه وقرائه عن كثب لها لأن أخبارها وأشاعتها بشكل يومي وبالساعه ياتيك خبر وأشاعه لا تعطي فرصه لأن نعتمد على التحليل الفني لها

    بس لا يمكن أن يستغنا صناع السوق عن التحليل الفني ولكن كثرة تحليل الشركاة والعدد الكبير من المحللين بالمنتدى أفشل الكثير من التوصيات والفرص لأن المنتدى مراقب عن كثف من كل شخص مسيطره على سهم شركه يقرأ التوصيات

    تعلم الصبر والبورصه لها وقت تدخل ولها وقت تخرج
     
  10. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لالالالا اخوي لاتفهمني غلط .. ولا تعتذر

    انا رفعت موضوع قديم عشان تعم الفايده لا اكثر ولا اقل

    لانه بذاك الموضوع صار في نقاش كبير وحلو من خيرة الشباب ولاقصور بالباقين :)

    القصد كله ابي افيدك :)

    وبالتوفيق
     
  11. xTrader

    xTrader عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    994
    عدد الإعجابات:
    3
    مكانيكي دخلت على موضوعك وشفته من البداية مو ضوع جميل


    سؤال منتدى المؤشرنت اغلب متداولين السوق الكويتي يدخلونه ما في اي احد استطاع ترقيمه بثقة معقول

    حتى لو سر من اسرار الاخوية مو بهالطريقة

    وعجبني knp لما سئل احد الشباب شنو تفسيرك للمؤشر السعري نزول 50% بفتره قصير وفسرها لي اليوتيا والاخ الثاني اعتذر عن الاجابه


    موضوع جميل اكيد بنستفيد منه
     
  12. @ عاشق الريم @

    @ عاشق الريم @ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2008
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    6
    مو شرط تعرف أنت بأي موجه حتى لو أختلف المحللين عليها

    أهم شي أن بعد الموجه الخامسه تصفي محفظتك وتاخذ أجازه من المنتدى ومن مراقبة السوق لين ينتهي نزول الموجه c ويثبت المؤشر عند قاع ثابت لمدة أسبوع بعدين تدخل لأن المؤشر مثل الحمام يطير ومرده لمحكره
     
  13. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الي فهمته من ربع اليوت ان الموجه التصحيحيه صعب تنصاد او في ناس تقول مانعرفها الا لمه تخلص :(
     
  14. bhams

    bhams عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 مارس 2009
    المشاركات:
    1,989
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    _______________________ @DrFawaz تويتر_______
    موجات اليوت نسبه نجاحها وتماشيها تختلف باختلاف الاسواق.
     
  15. @ عاشق الريم @

    @ عاشق الريم @ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2008
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    6
    أخر نقطه بذكرها من مشاركتين بالموضوع وتصير الثالثه

    موجات اليوت 1 أرتفاع 2 تصحيح 3 صعود أطول موجه وأحلاهم 4 نزول 5 الصعود الأخير ويصرفون كبار المضاربين فيه حلو رقمنا الموجات عدل بعد أنتهائها تأتي موجات التصحيح المعروفه a نزول b صعود c المرعبه يعني أذا أنتهت الموجه الخامسه والى نحن بأنتظارها الأن وهي أخر موجه صاعده أصعد معها وأطلع بنهايتها أو أكتفي بأرباحك وأنتظر الأنتهاء من التصحيح القادم
     
  16. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    السوق الكويتى صغير نسبيا لذالك قرار فردى من جهه تملك الكاش قد تنسف التوجه العام للسوق فما بالك بسهم واحد
     
  17. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2

    السلام عليكم ,,

    اعتذاري عن الاجابه مو معناه جهلي شنو اللي صاير بالمؤشر من شكلي

    فني ,,

    اعتذاري بسبب اني لو ابي اشرح شنو صاير ,, محد راح يعرف شنو معنى

    كلامي ,, لاني ما عندي بصراحه استعداد اشرح النظريه لاشخاص ما

    يعرفونها ..

    فاختصارا للوقت والجهد ,, اعتذرت ..

    :)
     
  18. بدون مجامله

    بدون مجامله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    352
    مكان الإقامة:
    الكويت
  19. المستفسر

    المستفسر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,965
    عدد الإعجابات:
    4,668


    هذا هو الواقع والصحيح

    يعني ينطبق المثل اللي يقول


    معقب الشتاء بزربوله
     
  20. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    التحليل التقليدي وهو البسيط بوجهة نظري ممتاز
    ولاكن مايمنع تعلم التحليل اليوتي وهذا للاستفاده من تكون النماذج ووجهة السوق المستقبليه
    هذا من وجهة نظري
     
حالة الموضوع:
مغلق