سعدالعبدالله قسائم للبدل

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة k2009, بتاريخ ‏24 يونيو 2009.

1. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الاخوة اصحاب القسائم حفاظا على قوانين المؤشر نت ارجو من الاخوة الراغبين ببيع و بدل في ضاحية سعد العبدالله وضع اعلانهم في هذه الصفحة حتى يكون الاتفاق مباشر بين البائع المبدل و الشاري المستبدل مباشرة دون تدخل سماسرة العقار و رفع الاسعار و خلق جو غير حقيقي للمبايعات بالضغط على الطرفين مع فائق شكري و تقديري

2. MackD

MackD عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

عندى طلب 3-96 ارغب بالبدل فى قسيمه في سعد العبدالله مع دفع الفرق لكم حسب الموقع ت \ 65065555

ولك جزبل الشكر

3. افالون

افالون عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    99745246

السلام عليكم عندي قسيمة في سعد العبداللة ارغب البدل مع طلب القسيمة مبنية دورين موقع بطن وظهر ونافذ ثلاث وجهات ارواق القطعة مقابل مدرسة زيد بن علي بن ابي طالب واصل السوم 37 مع طلب 96 استفسار 99745246

4. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    رقام القسائم الفضاء

السادة رواد هذه الصفحة قمت بمسح شامل لقطعة 11 سعد العبدالله هناك اكثر من نصف القسائم لم يتم بنائها منذ التوزيع كما ان عذذ القسائم المميزة التي لا تزال فضاء سواء رواق القطعة او ثلالث شوارع اكثر من 70 قسيمة ما يعني ان فرصة البدل متوفرة بشكل كبير لذلك نرجو التعاون في التعرف على اصحاب القسائم حتى لا يتدخل احد من دلالي مكاتب العقار و تكون المعلومات خاصة بنا و جميع ارقام القسائم ذات المواقع متوفرة لدي لكن لا اعرف اصحابها فمن لديه القدرة على ايصالنا باصحاب القسائم يعود النفع للجميع و الاجر له انشاء الله
    جميع ارقام القسائم موجودة لدي مع الشكر

5. مــشــعل 2009

مــشــعل 2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مطلوب قسيمه للبيع

السلام عليكم

شكرا للمجهود المبذول حتى تبعدونا عن جشع المكاتب والسماسره

انا يا اخوانى ابحث عن قسيمه للبيع فى جنوب الجهراء

ثلاث ادوار الدور الاخير اهم شئ يكون فيه شقتين للايجار

والبيت يكون فيه مصعد والبنيان ديلوكس

الى عنده سعر يحطه او يرسل لى بالخاص او يرسل لى رساله على

تليفونى . ترانى يا اخوان جاد جدا

رقم الهاتف : 97806061

والله انى بحثت كثير بس المشكله ان جنوب الجهراء ما سكينها

سماسره ومكاتب كلهم من المصريين ورافعين الاسعار دبل

الله يبعدنا عن جشعهم واطماعهم .

وشاكر لكل الاخوه لمجهودهم الطيب .

6. MackD

MackD عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا للمجهود المبذول حتى تبعدونا عن جشع المكاتب والسماسره

7. مرتاحة البال

مرتاحة البال عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا للاخوه المشرفين على مجهودهم في ابعادنا عن طمع السماسره

ارغب في تبديل بيت حكومي سد امامه ارتداد 8 او 9 متر في بيت حكومي راس

مع دفع الفرق لكم البيتين في سعد العبدالله

8. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الاخت العزيزة مرتاحة البال من واقع تجربتي المتواضعة في موضوع البدل في سعد العبدالله اعتقد انه افضل لك تاخذين مبلغ مقابل طلب و تشوفينلج قسيمة او بيت ثاني الطريقة هذي افضل لج و انفع و سبق ان قلتلج القسيمة افضل لج خصوصا المواقع المميزة و عندي ارقام قسائم يصل عددها الى 80 قسيمة اما رواق (بطن و ظهر يعني شارعين في نهاية القطعة) او ثلاث شوارع بالقرب من الخدمات و اسعارها في مكاتب العقار مجنونة مع ان اللي اعرفه انها تسوى اقل و فيه منزل راس زاوية في قطعة تسعة على كلام صاحبه السوم 17و نص اذا عاجبج ممكن ازودج بالبيانات و راح اسال لج اذا احد عنده استعداد لاخذ بيتج بطلب مارس 97 او قبل و الخيار لج و على فكرة هناك شركات تسليم مفتاح يعني بما انج سيدة بس توقعين وياهم و يبنون لج كل شي و على طلبج بدون دوخه و البنيان الوقت هذا ارخص و الثلاث ادوار بحدود 70 الى 80 حسب رغبتج و المستقبل افضل لقطعة 11 سعد العبدالله اذا عندج نية بيع مستقبلا و لج تحياتي

9. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تحياتي لك و للجميع

هناك قسيمة رقم 267 في قطعة 9 سعد العبدالله ارض فضاء زاوية على شارعين ارتداد من جانبين 6 و 7 او 7 و 7 و على كلام صاحبها يقول السوم 17و نص و اسمه عبدالله العتيبي ابو عيد اذا احد حاب القسيمة يكلم راعيها بشكل مباشر
    انا ابي الفايدة للكل مقابل الاجر من الله انا لست مكتبا عقاريا انا اخوكم ولاني دلال و التعامل على قولة اخواننا المصريين منك ليه و الله يوفقكم جميعا و رقم تلفون ابو عيد99993262

10. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي مشعل اذا ممكن وضح اذا كنت ترغب القسيمة بطلب شراء من بنك التسليف او بدل طلبك الاسكاني مع سنة الطلب
    و ليكون الامر واضح لا يسمح لصاحب القسيمة ببيعها مو تبديلها بيعها يعني طلب شراء مباشر من بنك التسليف حتى لو مقدم البارح يحق لصاحب القسيمة البيع بعد مرور خمس سنوات من تاريخ الطلب مع تسديد قرض القسيمة كامل لبنك التسليف او يقوم الشاري بالسداد لصالح البائع
    و تحياتي

11. مرتاحة البال

مرتاحة البال عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

اخوي صاحب ال 17 ونص يبي يبدل بتخصيص ؟؟
    وياليت تشوف الرسايل الخاصه عندي استفسارات ياليت تجاوبني عليها
    اكون شاكره لك

12. مــشــعل 2009

مــشــعل 2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

اخوى العزيز k2009

انا ارغب بشراء قسيمه على بنك التسليف والادخار والباقى كاش . اتمنى تكون الفكر ه وصلت

اتمنى تجد لى طلبى بسرعه

قسيمه ثلاث ادوار فى سعد العبدالله فيها شقتين للايجار وفيها مصعد والبنيان ديلوكس

شاكر لك

13. MackD

MackD عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

السلام عليكم ورحمة الله ,,,

الف شكر لك اخوي على الرد والله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك ,,,, اخوي انا كلمت الشخص هذا والظاهر انه بعيد عن السومه ,,, أرجو اذا حولك ارض غيرها ابلاغي وعسى الله يرحم والديك دنيا واخره .

تقبل تحياتي
    اخوك ابوفهد

14. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الاخوة و الاخوات الاعزاء اي عضو يحب يستفسر انا حاضر باللي اقدر عليه و اكرر انا ماني مكتب ولا دلال بس حبيت نفيد بعض

بعدين اتمنى اني رديت على الرسائل اللي وردت على الخاص او الصفحة الرئيسية
    و لكم تحياتي

15. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي العزيز مشعل نحن هنا لمساعدة بعضنا و يمكن ما دققت بمسجاتي انا مو مكتب عقاري ولا دلال انا من كثر ما دورت سويت قاعدة بيانات يمكن ما تفيدني بس تفيدكم و اذا تبي طلب شراء انا شخصيا ما انصحك تشتري بجنوب الجهراء عموما لان معظم البيوت اللي للبيع مغلينها المكاتب عالفاضي و لا تنسى ان اغلبهم ما تحرروا يعني ما تبدل معاه الا بطلب هذا اذا قبل ياخذ تاريخ طلبك او انك تعطيه كاش يسدد باقي القرض لبنك التسليف و ذيج الساعه يطلع و ثيقه و يقدر يبيعه عليك بطلب شراء و الطريقه هذي تضيع عليه طلب سكن يعني يقعد على باجي فلوسك اللي شريت فيها البيت و مثل ما قلتلك اللي محررين بيوتهم قليل جدا و اذا ممكن تقول ميزانيتك جم يمكن اقولك كذا عرض مرو علي او اذا عندك احد من اخوانك ممكن يشتري وياك يسهل عليك العملية شوي لانه فيه قسايم 1000 متر بالجهراء ممكن تاخذها مع احد اخوانك و تقسمها نصين بس فيه كم بيت مروا علي خلال بحثي يمكن يفيدونك لكن قولي كم تقدر تدفع
    و لك تحياتي

16. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    معلومة للجميع
    لا يمكن التبديل مع طلب بعد 31-3-1997 لان قانون الاسكان لا يسمح بتبديل طلب مع تخصيص فقط تخصيص مع تخصيص يعني اللي بعيد عن التاريخ هذا افضل له طلب شراء عن طريق بنك التسليف فقط او ينتظر القادم من الايام و السنين من مشاريع قادمة
    و لكم تحياتي

17. بو متعب

بو متعب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عندي صديق يبي يبدل عنده قسيمة بسعد العبدالله ويبي بيت حكومي بسعد العبدالله او فهد الاحمد
    66224777

18. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اذا ممكن حدد القطعة و مواصفاة القسيمة و نوع التكييف و التكسية الخارجية و اذا كان يبي بيت حكومة موقع و الا سد يعني واجهة وحدة
    و تحياتي

19. bder007

bder007 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي عندي قسيمة بطن و ظهر موقع ممتاز مقابل الخدمات في سعد العبدالله ق2 مقابل الفرع و المسجد و المواقف و الحديقه العامه و مكانها شرح من الجهتين

ابي طلب مع 45 لنا او ارض فضا موقع طيب في قطعه 9 او 11 مع دفع الفرق 25 لنا

بوبدر
    55915644

20. k2009

k2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    بو بدر اذا ممكن تذكر عدد الادوار و ارتدادات القسيمة و رقمها ان احببت و نوع البناء و الكساء الخارجي و التكييف ليتمكن الاخوة من تقييمها مبدئيا مقارنة بالسعر المعروض
    و تحياتي