سعدالعبدالله قسائم للبدل

Jahra

عضو نشط
بالنسيم فيه بيت 145 الف ثلاث شوارع بجانب الجمعية الرئيسية اذا يناسبك عندي البيانات
و نصيحة اذا معاك طلب لاحد من اخوانك جديد تتشارك وياه بالف احسن و اوفر و لك تحياتي

شلون الطريقة مليت انا واخوي ساكنين باجار يصير ندمج قرض التسليف الـ 70 الف مع بعض ولا شلون الطريقة

وطلبي انا واخوي 2004

k2009

عضو نشط
اعلان منقول

لدي ارض في سعد العبدالله ق9 زاويه .وارغب في فهد الاحمدوطلبات للاتصال 99993262

k2009

عضو نشط
شلون الطريقة مليت انا واخوي ساكنين باجار يصير ندمج قرض التسليف الـ 70 الف مع بعض ولا شلون الطريقة

وطلبي انا واخوي 2004

يصير يا عزيزي حسب شروط بنك التسليف و الادخار
تكون مساحة البيت 750 بحد ادنى و مساحة البناء 400 دورين كجد ادنى و يسمى مشاع اذا اب و ابنه او اخ و اخوه و تاخذون 140 الف انتم الاثنين و الزود تكملونه منكم
حتى لو طلب اخوك 2007 بس تروح بنك التسليف تفتح ملف و بعد شهر تطلب استثناء من المدة و اوتوماتك يقبلونه بدون لا واسطه و لا شي و تكمل اجراءاتك

و تحياتي

k2009

عضو نشط
مطلووب قسيمه للاجار في سعد العبد الله

الرجاء ارسال رساله على الخاص للجاااااااااااااادين
وشكراااااااااااا

حط او حطي ما ادري سوسو واحد و الا وحده عدد الادوار المطلوبه او على الاقل عدد الغرف في البيت عشان اللي عنده يعرف تحديدا طلبك

و تحياتي

MackD

عضو نشط
ارقام قسائم معروضة للبيع في سعد العبدالله

قطعة 11
129
42
597
144
582

و تحياتي

السلام عليكم

اخوي ممكن ارقام اصحاب الاراضي حتى نستطيع التوصل اليهم , مع العلم بأنني لدي طلب 3 - 96 وارغب ببدل في قسيمة بسعد العبدالله مع دفع الفرق لهم حسب الموقع .

تقبل تحياتي
اخوك ابوفهد
65065555

k2009

عضو نشط
الارقام لم تصلني بعد و هم معروضين باكثر من مكتب لكن انا قاعد احاول اخلي التعامل مباشر وفيه ارض على ثلاث شوارع بس نسيت رقم القسيمة صاحبها طالب 35 اللي يبيها يبلغني اذا كان راغب ارتداداتها 7 6 14 حسب علمي
و تحياتي

الـصانع

عضو نشط
لدي بيت حكومي بـ سعد العبدالله ق 10 زاويه

ارغب بالبدل بـ بيت حكومي الرجاب او القرين او فهد الاحمد

ويستحسن راس براس

Jahra

عضو نشط
يصير يا عزيزي حسب شروط بنك التسليف و الادخار
تكون مساحة البيت 750 بحد ادنى و مساحة البناء 400 دورين كجد ادنى و يسمى مشاع اذا اب و ابنه او اخ و اخوه و تاخذون 140 الف انتم الاثنين و الزود تكملونه منكم
حتى لو طلب اخوك 2007 بس تروح بنك التسليف تفتح ملف و بعد شهر تطلب استثناء من المدة و اوتوماتك يقبلونه بدون لا واسطه و لا شي و تكمل اجراءاتك

و تحياتي

بارك الله فيك والوثيقه تتسجل باسم منو بعدين ؟

MackD

عضو نشط
الارقام لم تصلني بعد و هم معروضين باكثر من مكتب لكن انا قاعد احاول اخلي التعامل مباشر وفيه ارض على ثلاث شوارع بس نسيت رقم القسيمة صاحبها طالب 35 اللي يبيها يبلغني اذا كان راغب ارتداداتها 7 6 14 حسب علمي
و تحياتي

السلام عليكم

الله يرحم والديك ويجزاك الف خير على هالمساعده الي تقدمها لنا

اي والله يخوي لو تحاول تجيب لنا ارقامهم او المكاتب المسئوله عنهم واكلمهم وانا بالنسبة لل35 جنها تجوي شوي :)

تقبل تحياتي

k2009

عضو نشط
لدي بيت حكومي بـ سعد العبدالله ق 10 زاويه

ارغب بالبدل بـ بيت حكومي الرجاب او القرين او فهد الاحمد

ويستحسن راس براس

بدل ببيت سد بنفس القطعة و تاخذ لك فلوس فوقه ؟
اذا تبي اللي يبي يبدل جاهز و الله يوفقك
و تحياتي

k2009

عضو نشط
بارك الله فيك والوثيقه تتسجل باسم منو بعدين ؟

الوثيقه باسمكم اثنينكم و البيع مستقبل اذا نويت تبيع اثنينكم تبيعون بعد
و تحياتي

k2009

عضو نشط
منقول

اعلان منقول
بيت دخل محدود ( حكومة)
الموقع بطن وضهر ارتداد 25 متر

مطلوب بدل بالمنطقه العاشره

ت-97853694

انتهى الاعلان

و تحياتي

k2009

عضو نشط
السلام عليكم

الله يرحم والديك ويجزاك الف خير على هالمساعده الي تقدمها لنا

اي والله يخوي لو تحاول تجيب لنا ارقامهم او المكاتب المسئوله عنهم واكلمهم وانا بالنسبة لل35 جنها تجوي شوي :)

تقبل تحياتي
اي فلوس تقطها على بيت جديد مو حسافه
بعدين القرض او اتورق او الدين بشكل عام يسددلك اياه الاجار
ثلاث ادوار او ثلاثه و نص او ثلاثة و سرداب و اجر شقتين يسددونلك و اذا مفكر تسكن اول خمس سنين بدون اجار انصحك لا تبدل لانك ما راح تقدر تسدد و انت مرتاح فيه سد معروض ب8 عند مكتب يعني شارع واحد بس راعي المكتب هذا بالذات نصاب فضائي ولا احبه اذا تبيه بلغني ادلك عليه
و اذا تبي شارعين على الاقل لا تفكر باقل من 20 خصوصا هاليومين و اذا فتحوا تخصيص الى يوليو 97 هم بيزيدون شوي
و تحياتي

k2009

عضو نشط
go up

MackD

عضو نشط
اي فلوس تقطها على بيت جديد مو حسافه
بعدين القرض او اتورق او الدين بشكل عام يسددلك اياه الاجار
ثلاث ادوار او ثلاثه و نص او ثلاثة و سرداب و اجر شقتين يسددونلك و اذا مفكر تسكن اول خمس سنين بدون اجار انصحك لا تبدل لانك ما راح تقدر تسدد و انت مرتاح فيه سد معروض ب8 عند مكتب يعني شارع واحد بس راعي المكتب هذا بالذات نصاب فضائي ولا احبه اذا تبيه بلغني ادلك عليه
و اذا تبي شارعين على الاقل لا تفكر باقل من 20 خصوصا هاليومين و اذا فتحوا تخصيص الى يوليو 97 هم بيزيدون شوي
و تحياتي

السلام عليكم

مشكور اخوي على المتابعة والرد والله يكثر من امثالك ...

اذا في حولك زاوية في ق11 بال 20 مو مشكله عندي بس شوف لنا شي يستاهل يا الغالي .

تقبل تحياتي

k2009

عضو نشط
السلام عليكم

مشكور اخوي على المتابعة والرد والله يكثر من امثالك ...

اذا في حولك زاوية في ق11 بال 20 مو مشكله عندي بس شوف لنا شي يستاهل يا الغالي .

تقبل تحياتي

فيه زاويه مكانها حليو و قريب من مدخل المنطقه و شارعها صاد بظهر مدرسة بنات يعني ما جدامك بيوت اذكر قالولي قبل اسبوعين واقف سومها على 23500 و بياع ب25 هذا على ذمة الحربي اللي عطيتك رقمه ( ابو مشعل ) هذا اللي اذكرها بس و اسألك بعد

و تحياتي

MackD

عضو نشط
فيه زاويه مكانها حليو و قريب من مدخل المنطقه و شارعها صاد بظهر مدرسة بنات يعني ما جدامك بيوت اذكر قالولي قبل اسبوعين واقف سومها على 23500 و بياع ب25 هذا على ذمة الحربي اللي عطيتك رقمه ( ابو مشعل ) هذا اللي اذكرها بس و اسألك بعد

و تحياتي

شفتها والله بس الله ماكتب راحت ب 24 الف , اذا في شي حولك بلغنا حجي والف شكر لك .

تقبل تحياتي

افالون

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم k2009 شنو صار علي موضوع قسيمتي عارضها عندك للبدل دورين ق1 م416 موقع ممتازللبدل مع طلب اخوك ابو مشعل 99745246

k2009

عضو نشط
السلام عليكم k2009 شنو صار علي موضوع قسيمتي عارضها عندك للبدل دورين ق1 م416 موقع ممتازللبدل مع طلب اخوك ابو مشعل 99745246

حبيبي بو مشعل الف مرة اقولكم انا مو دلال ولا مكتب عقاري ولا اشتري ولا ابيع انا مسوي الموقع هذا لخدمة المواطنين و التوفيق بين الشاري و البائع مباشرة عبر الموقع ... هذا للعلم

و قسيمتك اذا تبيعها اعرف شكثر يشترون بس انت شارط بدل مع طلب ليش ما تبيعها و ترتاح و ترى كثير من الشباب عندهم رغبة بالمنطقه راجع نفسك اذا عندك نية بيع بلغني
و تحياتي

k2009

عضو نشط
اعلان منقول

بطن و ظهر مقابل الخدمات ق2 جنوب الجهراء (سعد العبدالله )

بيع 165 الف
اذا لك خاطر

55915644
بوبدر

أعلى